Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 11, 2014

فينيكس أوديو تكنولوجيز تكشف عن ذا سبايدر- هاتف جديد ومبتكر للمؤتمرات الهاتفية عن بعد عبر بروتوكول الإنترنت


ME Newswire / Businesswire

بربانك، كاليفورنيا - يوم الإثنين 10 مارس 2014 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فينيكس أوديو تكنولوجيز"، الرائدة عالمياً في مجال الحلول الصوتيّة في الزمن الفعلي، أنه سيتم الكشف عن هاتفها الجديد والمبتكر للمؤتمرات الهاتفية عن بعد عبر بروتوكول الإنترنت "ذا سبايدر" خلال مؤتمر إنتربرايز كونيكت، الذي سيعقد في أورلاندو بتاريخ 17 مارس.

هذا ويعتبر جهاز "ذا سبايدر" هاتف متطور قائم على أنظمة خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) يستخدم في المؤتمرات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجهاز التواصل مع أي جهاز كمبيوتر وعبر أي نظام تشغيل كان، من خلال وصلة وحدات الناقل التسلسلي العام "يو إس بي ". وهذا يتيح له العمل باعتباره جهاز المؤتمرات الهاتفية الخاص بك ومكبر الصوت الخاص بتطبيق الفيديو على حد سواء. ويغطي جهاز "ذا سبايدر"، بحجمه الصغير (الذي يبلغ قطره 7 بوصات)، قاعة مؤتمرات كبيرة مع إمكانية الرد على المكالمات الهاتفية من مسافة تتجاوز 20 قدماً. وفي إعدادات غرفة أكبر، يدعم جهاز "ذا سبايدر" ناقل "لينك آب/لينك داون" الخاص من "فينيكس"، مما يسمح له دمج ما يصل إلى 14 وحدة تابعة في وضعية السلسلة التعاقبية،  وبالتالي توفير القدرة على تغطية أي غرفة مهما كان حجمها.

وقال جوزيف ماراش، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيكس أوديو تكنولوجيز" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"يعتبر جهاز ’ذا سبايدر‘ الذي استمر لمدة سنتين في عملية التطوير، هاتف المؤتمرات الأكثر تقدماً والأفضل أداءً. وقد استخدم أعضاء فريق التطوير لدى ’فينيكس‘ خبرتهم الواسعة والتقنيات الخاصة لإنتاج أفضل تصميم صوتي، وواجهة مستخدم بديهية وواسعة النطاق، ومعالجة للإشارات لا مثيل لها. وإن أداء جهاز ’ذا سبايدر‘ الرائع ومجموعة خصائصه الفريدة كلها تجعله أفضل حل صوتي يلبي متطلبات المؤتمرات اليوم".

 يقدم جهاز "سبايدر" الجديد من "فينيكس أوديو تكنولوجيز" سمات رئيسية تشمل ما يلي:

أداء صوتي واضح كل الوضوح- يستخدم جهاز "ذا سبايدر" جهاز لاسلكي ’دي إس بي ‘قوي للغاية وخوارزميات حصرية محسّنة، بما في ذلك إزالة الضجة، وإلغاء الصدى، وإلغاء التردد، وتشكيل الإشارة مع تحديد الاتجاه. إن كل هذه التحسينات بالإضافة إلى التصميم الميكانيكي المتين، توفر مستوى من الأداء يفوق أي منتج آخر.

واجهة مستخدم بديهية- يتضمن جهاز "ذا سبايدر" لوحة أزرار لمسية تفاعلية وشاشة عرض كبيرة من نوع الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء لتوفير تجربة واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية. كما انّ تقنية تتبع الخاصة بالجهاز معززة من خلال مجموعة من الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي) تتبع اتجاه تحدث الشخص وتعرض الخوارزمية أثناء عملها.

وسيصدر جهاز "سبايدر" أيضاً بالتزامن مع واجهة الهاتف التناظرية (بي إس تي إن). وسيكون المنتج متاحاً للطلب المسبق بعد إطلاقه مباشرة.

 لمحة عن "فينيكس أوديو تكنولوجيز"

تعتبر "فينيكس أوديو تكنولوجيز"، التي تتأخذ من جنوب كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات الصوتيّة في الزمن الفعلي. ونحن نلتزم بتقديم حلول مزدوجة تتميز بالجودة الممتازة والوضوح الشديد للاتصالات الصوتيّة الخاصة بنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت "في أو آي بي"، وعقد المؤتمرات عبر شبكة الإنترنت، والتعلم عن بعد، وتطبيقات المؤتمرات عبر وسائل الاتصال المرئية. وتقوم "فينيكس" بتطوير المنتجات المبتكرة مثل الميكروفونات، والهواتف المجهزة بمكبرات صوت، وهواتف المؤتمرات، ومنتجات منافذ الملحقات الإضافية "بي سي آي" وغيرها من الإكسسوارات الصوتيّة التي من شأنها تحسين أداء أجهزة تنظيم المؤتمرات الحالية. يمكن لتقنياتنا أن تزيد الإنتاجية من خلال تمكين الناس من التواصل بحرية وبشكل طبيعي في مكان العمل.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

فينيكس أوديو تكنولوجيز"

أليس بيكو

هاتف : 4774 - 937 - 818 

البريد الإلكتروني:  alicep@phnxaudio.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10278/ar

No comments:

Post a Comment