Search Khaleej Dailies

Sunday, March 9, 2014

"مايندتري" تحتل المرتبة الأولى عن فئتين في إطار جوائز "يوروموني" لـ"أفضل شركة في أداء الأعمال لعام 2013"


شمل الاستطلاع 214 شركة في أنحاء آسيا


بانجالور،الهند ووارن، نيو جيرسي - يوم الجُمْعَة 7 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "مايندتري"، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال حلول الخدمات التقنية، أنها احتلت المرتبة الأولى عن فئة "أفضل شركة تكنولوجيا/برمجيات/تقنية معلومات في آسيا" وفئة "وأفضل شركة في الهند" لعام 2013 وذلك وفقاً لشركة لتصنيفات "يوروموني" السنوية للشركات الآسوية. والجدير بالذكر أن "مايندتري" تفوقت على 214 شركة شملها الاستطلاع، من مختلف قطاعات الصناعة في آسيا.

وقال كريشناكومار ناتاراجان، الرئيس التنفيذي والمدير الاداري في شركة "مايندتري": نحن فخورون بهذا التقدير. إن النزاهة المالية والإلتزام الكبير بمعايير حوكمة الشركات هما من الأمور التي يتوقعها المساهمون والعملاء من ‘مايندتري’. وتثبت هذه الجائزة التزامنا بالشفافية، وسعينا المستمر لتعزيز القيمة لجميع أصحاب المصلحة".

وتستند تصنيفات شركة "يوروموني" السنوية للشركات الآسوية إلى استطلاع لآراء محللي السوق من أبرز المصارف ومعاهد الأبحاث في آسيا. وتغطي معايير التحكيم جوانب مختلفة، بما في ذلك الاستراتيجية الأكثر إقناعاً وتماسكاً؛ أفضل نظام لإدارة الشركات؛ الإدارة العليا التي يسهل الوصول إليها؛ الحسابات المالية الأكثر شفافية؛ القيمة الأفضل للمساهمين؛ الموقع الإلكتروني الأكثر فائدة وغنى بالمعلومات، والأداء الأكثر تحسناً.

لمحة عن "يوروموني"

تُعتبر "يوروموني" المصدر المنشود للحصول على معلومات بالنسبة للكثير من الأسواق. ويوفر لكم خبراؤنا تقارير موثوقة عن أسواقالمال، والاستثمارات،والعملات الأجنبية والخزينة، والأسواق الإقليمية بما في ذلك آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط. هذا وتساهم استطلاعات الرأي المعيارية التي نضطلع بها والجوائز التي نقدمها، بتوفير لمحة حول كيفية تصنيف الشركات والشركات المنافسة من قبل العاملين في هذا القطاع، كما تساعد على التعريف بالمؤسسات المؤهلة لتولي أعمال محددة، كما تمنحكم التقدم الذي تنشدونه على غيركم من الشركات.

أطلقت مجلة "يوروموني" عام 1969 من أجل تغطية عودة بروز أسواق المال عبر الحدود الدولية. ويُعتر سوق اليورو، الذي  سميت المجلة تيمناً به، السلف الأبرز لأسواق المال العالمية السائدة اليوم. وقد نشرت "يوروموني" تقارير عدة عن هذه السوق ونموها وناصرتها، لتصبح بذلك المجلة الأبرز في عالم المال، ومؤسساته، ومستخدميه.

لمحة عن "مايندتري"

تُعنى شركة "مايندتري" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MINDTREE) بتوفير خدمات التكنولوجيا وتسريع النمو لصالح مائة شركة عالمية عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال الابتكارات التقنية. وتقدم "مايندتري" خدمات متخصّصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية، والتنقل، والتحول الرقمي، وذكاء الأعمال، وتحليل البيانات، والاختبار، والبنية التحتية، وحلول دمجالتطبيقات المؤسسية ("إي إيه آي")، وتخطيط موارد المؤسسات ("إي آر بي"). ونحن من بين شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً على الصعيد العالمي، وفي جعبتنا أكثر من 200 عميل ومكتب في 14 بلداً.

نحن نقدم أيضاً نتائج مذهلة: بمساعدة 100 مليون راكب على السفر بسلام. كما نعمل على تحسين الأمان والأداء لواحد من أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم، ونوحد رسالة العلامة التجارية، ونحسن مستوى المشاركة لحوالى مليار مستهلك. بالنسبة إلى "مايندتري"، فإن عبارة "أهلاً بكم إلى عالم الممكن" ليست مجرد شعار، بل إنه يمثل النهج الذي نتبعه إزاء كل عملية.

الرجاء زيارتنا على: www.mindtree.com.

© شركة "مايندتري" 2014

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"مايندتري"

سويتا موهانتي

 +91 98865 20141

البريد الإلكتروني: Sweta_Mohanty@mindtree.com



وكالة ماكس بورجيس

دايفيد باركو

 305-374-4404

 مقسم: 167

البريد الإلكتروني: DavidBarkoe@maxborgesagency.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10242/ar

No comments:

Post a Comment