Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 11, 2019

باناسونيك وكوزيه جاهزتان لبدء اختبارات التحقّق من العروض المخصّصة باستخدام مرآة سنو بيوتي


طوكيو وأوساكا، اليابان -الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – تعمل شركة "باناسونيك"، بالتعاون مع شركة "كوزيه"، على إجراء اختبارات مشتركة للتحقّق باستخدام مرآة "سنو بيوتي" (’بياض الثلج الناصع‘)، وهو نظام تعمل "باناسونيك" حالياً على تطويره، بهدف تقديم عروض مصمّمة خصّيصاً في دار "كوزيه"، المتجر المقرّر افتتاحه في 17 ديسمبر الجاري. وستساعد "باناسونيك"، من خلال هذه المبادرة، في تقديم عروض جديدة مخصّصة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها.
أصبحت قيم الأشخاص وأنماط حياتهم متنوعة بشكل متزايد. وفي عالم اليوم، يحتاج كلّ شخص إلى شيء  مختلف من مستحضرات التجميل الخاصة به. وفي الوقت نفسه، يواجه العملاء سيلاً من المعلومات التي تصلهم من خلال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي تصعّب عليهم في بعض الأحيان اختيار مستحضرات التجميل التي تناسب فعلاً احتياجاتهم. ومن بين الحلول لمواجهة هذه المعضلة اقتراحات مصمّمة خصيّصاً تستخدم تقنيات وبيانات رقمية لتعريف كل شخص على المنتجات والخدمات الأفضل له.
وتمثّل دار "كوزيه" نوعاً جديداً من المتاجر التي تقدم مفهوماً خاصاً بها، وهو مكان يتيح للأشخاص زيارته واختبار هذه العروض المصمّمة خصّيصاً وبشكل مباشر باستخدام مرآة "سنو بيوتي" (’بياض الثلج‘). كما سيتمكن  الزوار أيضاً من تجربة ’الشرائح الورقيّة المخصّصة‘ (اسم مؤقت)، والتي تتبنى تكنولوجيا ’شرائح الماكياج‘ التي تعمل "باناسونيك" حالياً على تطويرها.
وظائف مرآة "سنو بيوتي" (بياض الثلج‘) ومحتوى اختبار التحقّق
1. تحليل البشرة 
كل ما يتعيّن على العملاء القيام به هو الجلوس أمام المرآة. يقوم النظام عندها بتحليل سمات بشرة العميل ويعرض على الفور بيانات عددية مباشرةً على المرآة. وتلتقط أجهزة الاستشعار غير التلامسية المدمجة في المرآة حالة سطح البشرة وما تحت سطح البشرة في الوقت نفسه. ولا يكتفي النظام برصد البقع والتجاعيد وخطوط الابتسامة ومسام ودرجة لون البشرة فحسب، بل يرصد أيضاً البقع الخفيّة التي يتعذر على العين المجردة رؤيتها، بدقةٍ تضاهي دقة الأجهزة الطبية. ويقوم النظام بعد ذلك، وبناءً على المشورة الرقمية ونتائج التحليل، باقتراح الحزمة المثالية لكل عميل على حدة من بين المنتجات والخدمات التي تقدمها "كوزيه" والتي تشمل علامات تجارية مختلفة*1. وتستخدم هذه الخاصية تقنيات التعرف على الوجه ومعالجة الصور المستخدمة في الكاميرات الرقمية وغيرها.
2. نظام صورة الوجه المثالي
سمحت ميزة الجمع بين الخوارزميات الجينية التي تم تطويرها كمشروع مشترك بين "كوزيه" وجامعة "ميجي"، المقرونة بتقنيات "باناسونيك" لمعالجة الصور، من ابتكار نظام يتيح تخيل "الوجه المثالي" للشخص انطلاقاً من بيانات صورة الوجه- بتعبير آخر، كيف يريد العميل أن يبدو حقاً. وترصد خاصية تحليل البشرة عالية الدقة التي تتمتع بها مرآة "سنو بيوتي" (’بياض الثلج‘) حالات بشرة العميل من حيث المسام والبقع والتجاعيد، فضلاً عن درجات لون البشرة وإشراقها، وتقوم بتعديل معايير تلك البيانات لخلق حوالى 500 ألف نمط لصورة الوجه. ويختار العميل صورة الوجه المفضلة لديه من بين مجموعة من الصور المعروضة عشوائياً، ليحصل بالتالي على وجهه المثالي خلال فترة وجيزة. ويمكن للنظام تخيل الاختلافات بين الوجه المثالي للعميل ومظهره الحالي، فيقدم نصائح حول الدرجة المثالية لمستحضر الأساس وقوامه وتقنيات وضعه للمساعدة في جعله أقرب إلى الوجه المثالي.
3. شرائح ورقية مخصّصة تطبق تكنولوجيا ’شرائح الماكياج الورقية‘
تعمل "باناسونيك" حالياً على تطوير "شرائح الماكياج الورقية"، وهي عبارة عن شرائح ورقية تجميلية فائقة الرقة*2 مطبوعة بدرجات لونية تلائم بشكل مثالي بشرة العميل. وتجمع هذه الشرائح بين ميزة تحليل البيانات التي تتيحها مرآة "سنو بيوتي" (’بياض الثلج‘) وتكنولوجيا الطباعة المملوكة للشركة. وعلى العميل ببساطة أن يضع الشريحة الورقية فوق الأماكن التي تعاني من مشاكل على الخدين أو الصدغين.
وستقوم "باناسونيك" في اختبار التحقق هذا، بجمع تكنولوجيا "رشرائح الماكياج الورقية" وتكنولوجيا تحليل لون البشرة وتكنولوجيا الطباعة المملوكتين للشركة من جهة مع خبرة "كوزيه" الواسعة في تطوير مستحضرات التجميل، والهدف هو خلق ’شرائح ورقية مخصّصةً‘ (اسم مؤقت) تحقق لوناً طبيعياً ملائماً ومناسباً بشكل مثالي لبشرة العميل.
وستواصل "باناسونيك" دمج تقنياتها الأحدث مع قدرات "كوزيه" التطويرية في مستحضرات التجميل لتوسع نطاق مرآة "سنو بيوتي" (’بياض الثلج‘)  في إطار بحثها عن فرصٍ تتجاوز مجال العلاج التجميلي. وبهذه الطريقة، ستلبي الشركة الاحتياجات المتنوعة لعملائها وتسهم بشكل أفضل في المجتمع من خلال تحسين نمط الحياة.
ملاحظات:
*1: العلامات التجارية للعناية بالبشرة من مجموعة "كوزيه"، باستثناء "ألبيون"
*2: بسماكة تبلغ 100 نانومتر (1 نانومتر= 1 من المليار متر)
لمحة عن دار "كوزيه"
تعدّ دار "كوزيه" متجراً يقدّم مفهوماً ممتعاً، يتولى تخزين جميع العلامات التجارية المتوفرة من خلال "كوزيه"*3 ويربط بينها، فيقدم للعملاء فرصة مبكّرة لاختبار مجموعة من البرمجيات والأجهزة الجديدة المرتبطة بمستحضرات التجميل والعلاجات التجميلية. ويسهل المتجر أشكالاً جديدة من التواصل تدمج بين المناهج الرقمية والتجريبية ويستكشف إمكانيات جديدة للتجارب التجميلية من الجيل القادم ويعمل على ربط العملاء بالمتجر رقمياً. كما يشكّل المتجر مكاناً للتواصل مع العملاء ومقراً للتعلم، حيث يمكن تزويد الشركة بالمعلومات والتجارب بسرعة.
*3 باستثناء بعض المنتجات
لمحة عن شركة "باناسونيك" 
تعدّ لا"باناسونيك" شركة رائدة عالميّاً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوّعة للعملاء في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. وقد توسّعت الشركة، التي احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، على الصعيد العالمي، وتقوم حالياً بتشغيل 582 شركة فرعية و87 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 8.003 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2019. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global.
روابط ذات صلة:
[مقطع فيديو] ’شرائح الماكياج الورقية‘ / التكنولوجيا والابتكار من "باناسونيك"
[مقطع فيديو] الابتكار حل مشاكل البشرة باستعمال "شرائح الماكياج الورقية" ["باناسونيك"]
قصة العلامة التجارية | "باناسونيك"
مراجعة أنشطة البحوث والتطوير في "باناسونيك" | "باناسونيك"
تقدّم تكنولوجي | "باناسونيك"
شركة "كوزيه"
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:   .https://www.businesswire.com/news/home/20191205005971/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
Panasonic
Innovation Strategy Office
Technology Public Relations Section


No comments:

Post a Comment