Search Khaleej Dailies

Friday, December 6, 2019

وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية وتحسين سلامة المرضى

Image not found


سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 5 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة تخطط لتوحيد اتصالات فرق الرعاية باستخدام تقنية "فوسيرا". ويعتبر النشر المتوقع لتطبيق الهاتف الجوال من "فوسيرا" وجهاز "سمارت بادج" الجديد من "فوسيرا" على مستوى المؤسسة جزءاً من توافق استراتيجي يهدف إلى تحسين تعاون فريق الرعاية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، ورفع مستوى رعاية المرضى وسلامتهم.

وقالت الدكتورة كلثوم البلوشي، مدير إدارة المستشفيات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في هذا السياق: "تمثل شراكتنا مع ’فوسيرا‘ وتطبيق حلول الشركة الفريدة من نوعها، تحولاً جذرياً في تحولنا الرقمي. وفاق التركيب الأولي للشارات الذكية التي تعتمد على التواصل دون استخدام اليدين ومنصة التواصل، سقف توقعاتنا. ونتطلع قدماً إلى توسيع نطاق تقنية ’فوسيرا‘ وتوحيد الاتصالات في جميع المستشفيات".

ويُعد مستشفى القاسمي أول مستشفى في الإمارات العربية المتحدة يتلقى جهاز "سمارت بادج"، وهو جهاز اتصال قابل للارتداء يُمكّن الأطباء من إجراء مكالمات صوتية دون استخدام اليدين، وإرسال واستقبال الرسائل الآمنة وإدارة التنبيهات والإنذارات السريرية. وقام المستشفى في البداية بنشر الجهاز الجوال في قسم الطوارئ التابع له، حيث أفاد الطاقم السريري وصولاً أسرع إلى الأطباء الاستشاريين، وتراجع أوقات التقييم، وسرعة أكبر في اختبارات المتابعة والإبلاغ عن نتائج الاختبارات الحرجة. وجعلت الاتصالات المحسنة عملية تحديد مكان الأسِرَّة المتاحة أكثر سهولةً، ما يقلل من أوقات الانتظار ويحسن حركة المرضى ورضاهم.

وأضافت الدكتورة البلوشي: "كانت ملاحظات أطبائنا بشأن حل ’فوسيرا‘ إيجابية للغاية. وساعدهم على توفير خطوات مفيدة ووقت ثمين. وبالإضافة إلى الحاجة للمرونة، احتاجت فرق الرعاية الخاصة بنا طريقة لمشاركة بيانات المريض بأمان، وتُعتبر منصة ’فوسيرا‘ الحل الأمثل لمساعدتنا على حل هذه المسألة الهامة".

وتتكامل منصة "فوسيرا" مع أكثر من 140 نظام سريري وتشغيلي، بما في ذلك السجلات الصحية الإلكترونية وأنظمة استدعاء الممرضين وأجهزة المراقبة الفيزيولوجية وأجهزة التهوية وأنظمة تحديد الموقع في الوقت الفعلي. وبفضل قابلية التشغيل البيني هذه يمكن إيصال المعلومات الصحيحة للأشخاص المناسبين، ما يساعد على تحسين أوقات استجابة الموظفين والحد من الإعياء الناتج عن التوقف عن العمل والحد من الإعياء الناتج عن الإنذارات وتخفيف العبء المعرفي بين الأطباء.

ومن جهته، قال برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فوسيرا": "إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن نكون شريكاً استراتيجياً لوزارة الصحة ووقاية المجتمع وجزءاً لا يتجزأ من خارطة الطريق الرقمية لعام 2020 وما بعده. وتُعدّ منصة الاتصال الذكي مثالية التي نقدّمها مثالية لتبسيط سير العمل السريري وزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين رفاه وسلامة المرضى والموظفين على حد سواء". 

لمحة عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية

تعتبر وزارة الصحة ووقاية المجتمع وزارة تابعة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتولى مسؤولية تنفيذ سياسة الرعاية الصحية في جميع المجالات التقنية والمادية والتنسيقية مع وزارات الدولة، بالإضافة إلى التعاون مع القطاع الخاص في مجال الصحة على الصعيدين المحلي والدولي.

لمحة عن "فوسيرا"

تتمثل مهمة "فوسيرا كوميونيكيشنز" في تبسيط وتحسين حياة المختصين في مجال الرعاية الصحية والمرضى، في حين تقوم بتمكين المستشفيات من تحسين جودة الرعاية والكفاءة التشغيلية. وبدأنا في عام 2000، عندما تم تأسيس الشركة، بتغيير الطريقة التي تتواصل بها فِرق الرعاية إلى الأبد. وحالياً، تقدّم "فوسيرا" المنصة الرائدة لتحسين الاتصالات السريريّة وسير العمل. اختارت أكثر من 1,850 منشأة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك حوالي 1,600 مستشفى ومنشأة للرعاية الصحية، حلولنا للاتصالات السريريّة وسير العمل. ويستخدم أعضاء فريق الرعاية حلولنا للتواصل والتعاون مع الزملاء عبر المراسلة أو الاتّصال بطريقة آمنة، وليتبلغوا الإشعارات والإنذارات المهمّة. يمكنهم أن يختاروا الجهاز المناسب لوظيفتهم أو مهمّتهم بما في ذلك الهواتف الذكيّة أو حلّنا "فوسيرا سمارتبادج" القابل للارتداء حرّ اليدَين و"فوسيرا بادج". وتساعد إمكانية العمل المشترك بين منصّة "فوسيرا" وأكثر من 150 نظام سريري وتشغيلي على الحد من الإعياء الناتج عن الإنذار، وتسريع أوقات استجابة الموظفين، وتحسين الرعاية الصحية المقدّمة للمرضى وسلامتهم وتجربتهم. وبالإضافة إلى الرعاية الصحية، تتواجد "فوسيرا" داخل الفنادق الفاخرة، ومرافق رعاية المسنين، والمنشآت النووية، والمدارس، والمكتبات، ومتاجر البيع بالتجزئة، والمزيد غيرها. وتقوم حلول "فوسيرا" بإحداث فرق في أي قطاع يتنقل فيه العمال بشكل مستمر ويحتاجون إلى الاتصال فوراً مع أعضاء الفريق والوصول إلى الموارد أو المعلومات بسرعة. ووصلت "فوسيرا" في عام 2017 إلى قائمة "فوربس" للشركات الـ100 الأجدر بالثقة في أمريكا. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.vocera.com ، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على  @VoceraComm.

إن "فوسيرا" وشعار "فوسيرا" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" المسجلة في الولايات المتحدة والولايات القضائية الأخرى. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر في هذا البيان الصحفي ملكاً لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز"

جون إلياس

هاتف: 14168994976+

البريد الإلكتروني:  jelias@vocera.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وزارة-الصحة-ووقاية-المجتمع-في-دولة-الإمارات-العربية-تتعاون-مع-فوسيرا-لتحسين-اتصالات-فريق-الرعاية-وتحسين-سلامة-المرضى/ar

No comments:

Post a Comment