Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 10, 2019

متلايف تحصل على جائزة أفضل شركة للعام في مجال التأمين على الحياة


 تكريم الشركة لتركيزها على العملاء 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 9 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت "متلايف" على جائزة أفضل شركة للعام في مجال التأمين على الحياة خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين لعام 2019، الذي تنظمه مجلّة "ميدل إيست إنشورنس ريفيو".

وانطلاقاً من فوزها بهذه الجائزة للمرة الرابعة، نالت "متلايف" الإشادة لتركيزها على العملاء، وتمّ تكريمها لما بذلته من جهود في سبيل تحسين تجربتهم.

تأسّست الجوائز عام 2014 للاحتفاء بالتميّز ضمن القطاع الإقليمي، وجذبت مشاركات من كافة أنحاء المنطقة. وتمّ تقديم الجوائز خلال حفل في دبي في 21 نوفمبر.

وفي هذا السياق، قال ديمتريس مازاراكيس، المدير العام لشركة "متلايف" في الخليج: "يمثّل الحصول على هذه الجائزة شرفاً عظيماً لنا. وتتمتّع ’متلايف‘ بحضور قوي وطويل الأمد في منطقة الخليج، ونفخر بخدمة نحو مليون عميل في كافة أنحاء المنطقة. وأودّ التوجّه بالشكر لموظفينا وفريقنا الميداني وشركائنا التجاريين في كافة أنحاء المنطقة لعملهم الدؤوب والتزامهم بخدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم المتنامية".

ويُذكر أن "متلايف" تولّت رعاية جائزة "أفضل امرأة رائدة للعام"، وتمّ اختيارها ضمن المرشحين النهائيّين لأفضل شركة للعام في قطاع التأمين الصحيّ.

وتشتهر جوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين بكونها الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبمعاييرها بالغة الدقة، ويتولّى التحكيم فيها لجنة من الروّاد المميّزين في القطاع. وجذبت الجوائز نحو 300 مشاركة هذا العام.

لمحة عن شركة "متلايف"

تُعتبر شركة "متلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، إحدى أكبر شركات التأمين على الحياة في العالم. وتُعدّ الشركة التي تأسست عام 1868 مزوداً عالمياً رائداً للتأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول. وتُدير الشركة التي تخدم نحو 100 مليون عميل، أعمالاً في أكثر من 40 دولة، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20191208005036/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

علي كيلاني

هاتف:  971547718788

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/متلايف-تحصل-على-جائزة-أفضل-شركة-للعام-في-مجال-التأمين-على-الحياة/ar 

No comments:

Post a Comment