Search Khaleej Dailies

Thursday, December 5, 2019

دليل السوق الصادر عن جارتنر يكرّم فو نت سيستمز للسنة الثانية على التوالي في مجال منصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي

بنجالورو، الهند -الأربعاء 4 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "فو نت سيستمز"، وهي شركة ناشئة في مجال منصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي تتخذ من بنجالورو في الهند مقرّاً لها، عن تكريمها من قبل دليل السوق الصادر عن "جارتنر" لمنصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي لعام 2019(1). وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يحتفي فيها دليل السوق الصادر عن "جارتنر" بـ"فو نت سيستمز".
وقال آشوين راماشاندران، المؤسّس المشارك لـ"فو نت سيستمز" ورئيسها التنفيذي في هذا الخصوص: "لطالما كان تركيزنا في ’فو نت‘ منصبّاً على ابتكار برمجيات عالمية المستوى يودّ المستخدمون في قطاع المؤسسات استخدامها. وتمكنّا، بفضل منتجنا ’فو سمارت مابس‘، من إضفاء ابتكارات رائدة على مجال المراقبة التقليدية لتكنولوجيا المعلومات، من خلال استخدام نهج يعتمد منصّة رحلة العميل، ومن خلال الاستخدام الموثوق لخوارزميات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي لتحقيق فوائد ملموسة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال". وأضاف: "لقد قمنا بنشر منصتنا في عدد من المصارف الرائدة، ولدى مزوّدي ومجمّعي حلول الدفع وغيرها من القطاعات الرئيسية، ما أدى إلى إمكانية رؤية المعاملات التجارية في الوقت الفعلي وخلق تجربة استثنائية للعملاء، الأمر الذي لم يكن ممكناً في السابق. ونحن مسرورون بالتكريم الذي حصلنا عليه مؤخراً من قبل دليل السوق الصادر عن ’جارتنر‘ لمنصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي، ونؤكّد حرصنا على تعميق فوائد الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي لصالح عملائنا".
وتعالج منصة "فو نت سيستمز" لعمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي أكثر من مليار معاملة في الشهر على امتداد تطبيقات مختلفة، وتدعم مجموعة واسعة من عمليات الدمج مع أنظمة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات، من عُقَد البنية التحتية في الموقع، إلى المكوّنات السحابية وسجلات تطبيقات الأعمال في شتى المجالات، وصولاً إلى أدوات إدارة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات/إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وأطر عمل الأتمتة. ويعمل فريق الذكاء الاصطناعي في "فو نت سيستمز" مع باحثين وخبراء رائدين في الذكاء الاصطناعي من المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس لابتكار خوارزميات الذكاء الاصطناعي/التعلّم الآلي وتهيئتها واختبارها ونشرها. وفازت "فو نت سيستمز" مؤخراً بجائزة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019 من "يور ستوري"، ويعدّ ذلك بمثابة دليلاً آخر على الطابع المبتكر للمنتج ومدى أثره على العميل.
وتسارعت مسيرة منتجات "فو نت سيستمز" بفضل برنامج "مايكروسوف سكيل آب"، وهو أحد مبادرات "مايكروسوفت" المخصّصة للشركات الناشئة، ويتيح إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا والدخول إلى السوق كما يعود بالنفع على المجتمع ويساعد الشركات الناشئة من الفئة "أ" في تنمية قاعدة عملائها وعائداتها.
يشار أيضاً إلى أن "فو نت سيستمز" هي أيضاً من خريجي "سيسكو لانش باد" التي تشغّل برنامج تسريع منهجي وفعال يهدف إلى مساعدة الشركات التكنولوجية الناشئة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات على تنمية مؤسساتها عالمياً.
التكريم الذي حصلت عليه الشركة في القطاع:
  • تم تكريمها من قبل "جارتنر" التي أوردتها ضمن قائمة "البائعين المميزين في مجال تحليل الأداء، محور عمليات تكنولوجيا الأعمال القائمة على الذكاء الاصطناعي"(2)

  1. "دليل السوق لمنصات عمليات تكنولوجيا الأعمال القائمة على الذكاء الاصطناعي" الصادر عن "جارتنر". من إعداد تشارلي ريتش، بانكاج برازاد، سانجيت غانغولي، 7 نوفمبر 2019
  2. "البائعون المميّزون في مجال تحليل الأداء، محور عمليات تكنولوجيا الأعمال القائمة على الذكاء الاصطناعي" الصادر عن "جارتنر". من إعداد يوشيفومي آبي، ويل كابيلي، فيفاك بهالا، بانكاج برازاد، سانجيت غانغولي، بادريغ بيرن، 4 مايو 2018.

بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"
لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى فقط دون غيرهم. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.
لمحة عن شركة "في يو نت سيستمز"
طوّرت "في يو نت سيستمز" منصةً لعمليات تكنولوجيا الأعمال القائمة على الذكاء الاصطناعي حائزة على جوائز، وتتميز بقدرات مثبَتة في مجال الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي، والتحليل ومراقبة رحلة العميل، وتحدث تحولاً في عمليات تكنولوجيا المعلومات، لتنتقل من حالة ردة الفعل إلى حالة القدرة على الاستباق والتنبؤ، ما يساعد عملاءها في جميع القطاعات الرئيسية على جني فوائد حقيقية في مجال الأعمال.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vunetsystems.com
الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي:
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191203005460/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح "فو نت سيستمز"
بهارات جوشي
البريد الإلكتروني:  info@vunetsystems.com



No comments:

Post a Comment