Search Khaleej Dailies

Saturday, December 7, 2019

اختيار إكساغريد كأفضل ابتكار في مجال تخزين النسخ الاحتياطي لهذا العام

ExaGrid was voted “Backup Storage Innovation of the Year” in the Storage, Digitalisation + Cloud (SDC) Awards 2019. (Photo: Business Wire)تمّ تقديم الجائزة خلال حفل جوائز التخزين والرقمنة + السحابة ("إس دي سي") لعام 2019

مارلبورو، ماساتشوستس -الجمعة 6 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد لحلول التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن فوزها بجائزة "أفضل ابتكار في مجال تخزين النسخ الاحتياطي لهذا العام" من ضمن جوائز التخزين والرقمنة + السحابة ("إس دي سي") لعام 2019. وتركّز جوائز "إس دي سي" – وهو الاسم الجديد لجوائز تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها "إينجل بزنيس كوميونيكيشنز" – بشدة على الاحتفاء بنجاح المنتجات والخدمات التي تُعدّ أساس التحول الرقمي وتكريمها. وحصدت أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي "إي إكس سيريز" من "إكساغريد"، التي تتمتّع بميزة إزالة تكرار البيانات، الجائزة بناءً على تصويت العملاء والموزعين.

وقال بيل أندروز، رئيس شركة "إكساغريد" ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "يسعدنا استلام هذه الجائزة، ونشكر كافة عملائنا وشركائنا وموزعينا على تقديرهم. لقد أدركت ’إكساغريد‘ أنّ إدارة نموّ البيانات يمكن أن تشكل عبءاً على تخزين النسخ الاحتياطي، وانطلقنا بهدف تطوير أفضل حلول تخزين النسخ الاحتياطي الممكنة. ومن خلال تخزيننا الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، تساعد ’إكساغريد‘ مؤسّسات تكنولوجيا المعلومات على حلّ ثلاث من المشاكل الأكثر إلحاحاً التي تواجهها اليوم: كيفيّة حماية وإدارة البيانات المتنامية بسرعة، وكيفيّة استعادة البيانات بأكبر سرعة ممكنة، وكيفيّة تحقيق ذلك بأقلّ تكلفة ممكنة. وتقدّم منطقة التجمّع الفريدة من ’إكساغريد‘ وبنيتُها القابلة للتطوير أسرع عمليات نسخ احتياطي، وأسرع عمليّات استرجاع، ونافذة نسخ احتياطي ثابتة الطول فحسب في ظلّ نموّ البيانات، وقابليّة توسّع خطّيّة، دون تحديثات رئيسيّة أو خطة لإهلاك المنتج".

وأقيم حفل جوائز "إس دي سي" في لندن حيث سُرّت "إكساغريد" باستضافة عميلها شركة "بولت ويد تنانت" المحدودة، وهي شركة محاماة ديناميكيّة وابتكاريّة متخصصة في الملكيّة الفكريّة تأسّست في عام 1894، ولها مكاتب في لندن ومدريد وبرلين وميونخ وكامبريدج وريدينج وأكسفورد. وشاركت "بولت ويد تنانت" المحدودة  فريق "إكساغريد" في تسلّم الجائزة على المنصّة. وصرّح دانكان بار، مدير البنية التحتيّة، قائلاً: "تمنحنا بنية’إكساغريد‘ الفريدة حلّاً بسعرٍ جيّد بدلاً من شريط التسجيل أو تخزين النسخ الاحتياطي طويل الأمد القائم على السحابة. ويندمج الحلّ بسلاسة مع ’فييام‘، ويمنحنا أيضاً أداءً متفوقاً بالمقارنة مع حلّنا الذي نستخدمه حالياً. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ الدعم المخصّص استثنائي– إذ إن إمكانية  طلب الشخص المسؤول عن الدعم مباشرةً بدل الخوض في مستويات دعم مختلفة يوفر الوقت بشكلٍ كبير، وخاصّةً مع سماح نظام الدعم لـ ’إكساغريد‘ بالعمل على نظامنا في الخلفيّة دون تقييدنا." إلى ذلك، علّق دان أوكونور، مدير تكنولوجيا المعلومات لدى "بولت ويد تنانت" المحدودة، قائلاً: "نهنّئ ’إكساغريد‘ على جائزة ’أفضل ابتكار في مجال تخزين النسخ الاحتياطي للعام‘. ونتطلّع إلى نجاحنا المستمرّ."

وتشتهر "إكساغريد" بمقاربتها الرائدة في القطاع في مجال تخزين النسخ الاحتياطي، وذلك من خلال تقنية منطقة التجمع الفريدة، ومقاربة إلغاء البيانات المكررة التكيفي، والبنية القابلة للتطوير والفعالة من حيث التكلفة. وتنبع القيمة التي توفرها "إكساغريد" من مقاربتها التكيفية تجاه إلغاء البيانات المتكررة، والتي توفر نسبة إلغاء للبيانات المتكررة تبلغ عشرين إلى واحد (20:1). وبإمكان نظام "إكساغريد" التوسع بسهولة لاستيعاب نمو البيانات، إذ يُعدّ النظام قابلاً للتطوير بدرجة كبيرة بفضل برمجية الحوسبة الخاصة بـ"إكساغريد". كما يُمكن دمج الأجهزة، بغضّ النظر عن حجمها أو عمرها ومطابقتها، في نظام واحد مع سعات نسخ احتياطي كامل تصل إلى 2 بيتابايت بالإضافة إلى القدرة عى الاحتفاظ بالبيانات ومعدل استيعاب يصل إلى 432 تيرابايت في الساعة، وهو المعدل الأعلى في القطاع. وبمجرد تحولها إلى افتراضية، تظهر لخادم النسخ الاحتياطي كنظام واحد، وتسهم موازنة تحميل البيانات تلقائياً عبر الخوادم في الحد من الوقت المطلوب من موظفي تكنولوجيا المعلومات وعبء العمل الملقى على كاهلهم.

وتدعم "إكساغريد" جميع نماذج النسخ الاحتياطي، بما في ذلك السحابة الخاصة، ومركز البيانات خارج الموقع، ومركز البيانات من الطرف الثالث، والسحابة من الطرف الثالث، والسحابة العامة، ويمكن أن تعمل في بيئة مختلطة. وتدعم "إكساغريد" أيضاً مجموعة واسعة من تطبيقات النسخ الاحتياطي، والأدوات، ومستودعات تفريغ قواعد البيانات، مثل "فييام" و"كومفولت" و"فريتاس نيت باك أب" و "آي بي إم سبكتروم بروتيكت" و"إتش واي سي يو" و"زيرتو" و"أكرونيس" وأكثر من 20 غيرها. ويستطيع العملاء تطبيق مقاربات كثيرة ضمن البيئة نفسها. كما يمكن للمؤسسة أن تستخدم تطبيق نسخ احتياطي لخوادمها الماديّة، وتطبيقاً  آخر أو أداة أخرى للبيئة الافتراضيّة، وأن تُنشئ أيضاً مستودعات تفريغ مباشر لقواعد البيانات من "مايكروسوف إس كيو إل" أو "أوراكل آر إم إيه إن" – كلها في نظام "إكساغريد" نفسه. وبفضل هذه المقاربة، يُمكن للعملاء استخدام تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي التي يفضّلونها، وتلك الأفضل في فئتها، واختيار المناسب منها لكل حالة استخدام محددة. وفي حال اختار العميل تغيير تطبيق النسخ الاحتياطي في المستقبل، سيواصل نظام "إكساغريد" العمل على حماية الاستثمار الأولي.

ونشرت "إكساغريد" أكثر من 300 قصة من قصص نجاح العملاء وقصص المؤسّسات ، وهو رقم يتجاوز ما قدمه مجموع البائعين الآخرين في القطاع. وتبرهن هذه القصص مدى رضا العملاء عن المقاربة الهندسيّة الفريدة الخاصة بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة التجمّع  من "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبياناتاسترجاع فوري للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتؤمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. ندعوكم لزيارة موقعنا الإلكتروني: exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على شهادات عملائنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملكٌ لأصحابها المعنيين.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الصحافي هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20191203005539/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

ستايسي فوستر

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: sfoster@exagrid.com

هاتف: 5088982872، الرقم الداخلي: 0248


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-إكساغريد-كأفضل-ابتكار-في-مجال-تخزين-النسخ-الاحتياطي-لهذا-العام/ar

No comments:

Post a Comment