Search Khaleej Dailies

Saturday, December 7, 2019

إكسل دراير تفرض من جديد معياراً حديثاً: طرازات إكسيليريتور لأجهزة تجفيف اليدين المتوافرة حاليّاً مع مدّة حياة أطول بنسبة 50 في المائة وكفالة رائدة في القطاع لمدة 7 أعوام


 تأتي التحسينات من دون زيادة في السعر 

إيست لونجميدو، ماساتشوستس -الجمعة 6 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ليست الريادة أمراً طارئاً بالنسبة لـ "إكسل دراير". ففي النهاية، ساهم منتجها البارز لتجفيف اليدين "إكسيليريتور هاند دراير" في خلق فئة من المنتجات عالية السرعة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة، وفرَضَ معياراً جديداً للأداء والموثوقيّة ورضى العملاء. وفرضت "إكسل دراير" من جديد معياراً صناعيّاً حديثاً، من خلال تقديم منتج محسّن هذه المرّة مع مدة حياة أطول بنسبة 50 في المائة وكفالة رائدة في القطاع لمدة 7 أعوام، من دون زيادةٍ في السعر.

وبدءاً من 1 ديسمبر 2019، تتمتع كافة أجهزة تجفيف اليدين "إكسيليريتور" و"إكسيليريتور إيكو" بكفالة مدتها سبعة أعوام؛ ويغطي ذلك كافة القطع، والأهم من ذلك، المحرّك. وتقدّم الكثير من أجهزة تجفيف اليدين الأخرى المتوفرة في السوق كفالة أقصر وأقلّ شموليّة، لمدة تتراوح بين عام وخمسة أعوام في العادة. وينصح ويليام جاجنون، نائب رئيس التسويق والمبيعات لدى "إكسل دراير"، المشترين بالمراجعة الدقيقة لكفالة أيّ جهاز تجفيف يفكرون في شرائه.

ونبّه جاجنون في هذا السياق قائلاً: "على الرغم من تقديم بعض المصنعين كفالات أطول مدةً، تظهر المراجعة الدقيقة للتفاصيل أن الكفالة تغطي عادةًالمحرّكات لمدة ثلاثة أعوام، والمستشعرات لمدة عام واحد، علماً أن هذه القطع أساسيّة لحسن أداء جهاز تجفيف اليدين، في حين تغطيها ’إكسل دراير‘ لمدة سبعة أعوام كاملة."

ومنذ فترة قريبة، رفع مصنّعون معروفون لأجهزة تجفيف اليدين سعر منتجاتهم، من دون إجراء أيّة تحسينات جوهريّة على المنتج أو الكفالات. وتبقى أسعار "إكسل دراير" في المقابل كما هي، على الرغم من قيام المصنّع بتحسين ملحوظ على المنتج والكفالة الأطول مدةً.

ومع أمد الحياة الأطول والكفالة التي ليس لها مثيل لمنتج "إكسيليريتور"،  تفوّق المنتج الأفضل على نفسه. وكشف جاجنون: "نفتخر بتصنيع منتج موثوق يستطيع عملاؤنا الاعتماد عليه. وإنّنا نبحث باستمرار عن وسائل لتحسين منتجاتنا وتأمين قيمة أكبر لعملائنا. ولقد تمكنا من القيام بذلك مع التحسينات الأخيرة التي أدخلناها على منتجنا."

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إكسل دراير" أجهزة تجفيف اليدين "إكسيليريتور" المحسّنة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بالشركة.

لمحة عن شركة "إكسل دراير"
تقوم "إكسل دراير" بتصنيع أجود أجهزة تجفيف اليدَين أمريكيّة الصنع طوال أكثر من 50 عام. وأحدثت الشركة ذات الملكيّة والإدارة العائلية ثورة في القطاع مع ابتكار جهاز تجفيف اليدَين "إكسيليريتور" الحائز على براءة اختراع، والذي شكّل انطلاقة فئة أجهزة تجفيف اليدين عالية السرعة، والفعالة من حيث استهلاك الطاقة، وفرض معياراً جديداً للأداء والموثوقيّة ورضى العملاء. وتستمرّ "إكسل دراير" في قيادة القطاع مع مجموعة المنتجات الموسّعة والمحسّنة التي تتميّز بمفاتيح تحكم بالصوت والسرعة والحرارة قابلة للتعديل. وتمّ دمج أفضل حلّ لتجفيف اليدين مع أكبر عدد من الخيارات ومجموعة كاملة من الأكسسوارات، ويمكن تصميمه لغرف الاستراحة على اختلاف أنواعها. وتفتخر "إكسل دراير" بتقديم أفضل خدمة عملاء وبتصنيع منتجات مستدامة يستطيع الناس الاعتماد عليها. تتوافر منتجات "إكسل دراير" للتوزيع حول العالم، ويمكن شراؤها من خلال شبكة موثوقة من ممثلي المبيعات الذين يعملون مع أكثر من خمسة آلاف موزع حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إكسل دراير" على الرابط الإلكتروني التالي: exceldryer.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لصالح شركة "إكسل دراير"
ليزا تواروج أو ميشيل أبدو
هاتف المكتب: 4137871133
البريد الإلكتروني: ltwarog@marketmentors.com


No comments:

Post a Comment