Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

الوحدة الجديدة لأمن الأجهزة كخدمة من إن سيفر تقدّم درجة عالية من الضمانات الأمنية للمؤسسات التي تعتمد استراتيجيات السحابة أولاً


 توفّر "إن شيلد" كخدمة تشفيراً عند الطلب باستخدام وحدة أمن الأجهزة القائمة على السحابة من "إن سيفر"، وتتيح تنفيذاً آمناً للتعليمات البرمجية في السحابة


كامبريدج، إنجلترا؛ وصنرايز، فلوريدا -الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن سيفر سيكيوريتي"، إحدى شركات "إنتراست داتاكارد"، عن إطلاق "إن شيلد" كخدمة، وهي وحدة لأمن الأجهزة ("إتش إس إم") قائمة على السحابة تتيح للمؤسسات حماية البيانات والتطبيقات الحساسة وتساعد على تلبية متطلبات الامتثال ببساطة وكفاءة باستخدام التشفير عند الطلب.

وقال بيتر جالفين، نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية لدى "إن سيفر سيكيوريتي": "تتطلّب المؤسسات التي تعتمد استراتيجيات السحابة أولاً تشفيراً قائماً على المبدأ ذاته. ويعني ذلك إدارةً آلية عن بعد على نطاق واسع وتحكماً مرناً بالوصول سواءً على مستوى السحابة أو الموقع. وتجعل وحدة ’إن شيلد كخدمة‘ من السهل اعتماد استراتيجية تشفير آمنة متعددة السحابة باستخدام وحدات أمن الأجهزة الخاصة بـ’إن شيلد‘ ذاتها التي تنشرها المؤسسات في الموقع حالياً".

وتُعدّ "إن شيلد" كخدمة ملائمة تماماً لاستراتيجيات السحابة أولاً، أو الانتقال الانتقائي للسحابة، او إضافة السعة لوحدات أمن الأجهزة لمواكبة الزيادة المفاجئة في أحمال العمل. وتتسم تجربة المستخدم بأنها منسقة ومألوفة، حيث يتفاعل المستخدمون مع حدات أمن الأجهزة "إن شيلد" بذات الطريقة التي يتفاعلون بها مع تطبيقات "إن شيلد" في مراكز البيانات الخاصة بهم. وبات العملاء الذين يستفيدون من بيئة التنفيذ الفريدة الخاصة بـ"إن سيفر" لتشغيل التعليمات البرمجية الحساسة للتطبيقات ضمن حدود آمنة يتمّ التحقق منها باستخدام معايير معالجة المعلومات الفيدرالية "إف آي بيه إس"، يتمتعون بالفرصة ذاتها باستخدام وحدات أمن الأجهزة القائمة على السحابة إضافة لتلك المثبتة في الموقع.

ويمكن للعملاء من خلال استخدام "إن شيلد" كخدمة:



    تنفيذ حلول "اجلب مفتاح الترميز الخاص بك" و"استضف مفتاح الترميز الخاص بك" مع خدمات موثوقة من أطراف ثالثة
    الحفاظ على سيطرة كاملة على المواد الأساسية والحفاظ على فصل البيانات عن مفاتيح التشفير
    توسيع نطاق التشفير القائم على السحابة وإدارة مفاتيح الترميز عبر سحابات متعددة
    نشر تنفيذ آمن للتعليمات البرمجية لأحمال العمل القائمة على السحابة
    التكامل مع تطبيقات من أطراف ثالثة في السحابة



وأضاف جالفين: "يسلّط إطلاق ’إن شيلد كخدمة‘ الضوء على التآزرات التي اكتسبناها منذ تحوّلنا إلى إحدى شركات ’إنتراست داتاكارد‘ في شهر يونيو. وتمكّنّا من تسريع وتعزيز ’إن شيلد كخدمة‘ من خلال الجمع بين خبرات وحدات أمن الأجهزة والتشفير وبين تجربة ’إنتراست داتاكارد‘ في مراكز البيانات والخدمات السحابية وعمليات وحدات أمن الأجهزة. وكانت النتيجة حلّاً فعّالاً لوحدات أمن الأجهزة كخدمة يكمّل الحلول الأمنية لمرافق مفاتيح الترميز العمومية القائمة على السحابة وإنترنت الأشياء الخاصة بالشركة".

وقال روبيرت ويستيرفيلت، مدير الأبحاث لشؤون المنتجات الأمنية في شركة "آي دي سي": "يعتبر التشفير أداةً فعّالة. ويمكن أن يكون تقديمها بسهولة على امتداد البنية التحتية الموزعة أمراً فعّالاً في حماية البيانات والتطبيقات في مواجهة الهجمات الإلكترونية. وتُتيح حلول مثل ’إن شيلد كخدمة‘ حتى لأكبر المؤسسات حماية أحمال السحابة العامة الخاصة بهم بسهولة على غرار عروض البرمجيات كخدمة. فلا أعذار بعد الآن لعدم استخدام التشفير في السحابة".

كيفية عمل "إن شيلد" كخدمة

تستخدم "إن شيلد" كخدمة وحدات أمن الأجهزة الخاصة بـ"إن شيلد" لتوليد مواد مفاتيح التشفير والوصول إليها وحمايتها بشكل منفصل عن البيانات الحساسة. وتُدار جميع وحدات أمن الأجهزة الخاصة بـ"إن شيلد" من خلال الهندسة الفريدة لإدارة المفاتيح الأمنية العالمية التي تشمل وحدات أمن الأجهزة القائمة على السحابة وفي الموقع. ويتيح ذلك للعملاء توسيع عمليات وحدات أمن الأجهزة بكفاءة مع الحفاظ على السيطرة على المواد الرئيسية حتى في حال تغيير مزوّد السحابة الخاص بهم.

ويمكن للمؤسسات الاستفادة من "إن شيلد" كخدمة لدعم أو استبدال وحدات أمن الأجهزة في المواقع، مع الاحتفاظ بفوائد ملكية وحدات أمن الأجهزة. ويتيح نموذج الاشتراك للمؤسسات تخطيط الميزانية بصورة متوقعة وإدارة السعة والحدّ من بصمة مراكز البيانات وخفض الوقت المخصص للصيانة والمراقبة الدورية.

ويمكن للعملاء الذي يسعون لحلول قائمة على مبدأ السحابة أولاً العمل مع بائعين رائدين في سوق الأمن الإلكتروني والبنية التحتية من خلال برنامج "إن فينيتي" للشراكة التكنولوجية الاستراتيجية من "إن سيفر" والذي يضمّ "إف 5"، و"آي بي إم"، و"مايكرو فوكس فولتيج"، و"ريد هات"، و"فينافي" (يرجى الاطلاع على صفحة الاقتباسات أدناه). وتتضمن التطبيقات "إس إس إل/تي إل إس"، و"توقيع التعليمات البرمجية"، وتشفير البيانات قواعد البيانات وغير ذلك الكثير.

شركاء برنامج "إن فينيتي" للشراكة التكنولوجية الاستراتيجية من "إن سيفر" يتحدثون عن "إن شيلد" كخدمة:

شركة "إف 5"

قال جون مورجان، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون الأمن لدى "إف 5 نتووركس": "تتمتّع ’إف 5‘ بخبرات معمّقة في تقديم التطبيقات وخدمات الأمن وتساعد العملاء على حماية تطبيقاتهم الحساسة من خلال ضمان سلامتها وأمنها وتوافرها. ويمنح إطلاق ’إن شيلد" كخدمة‘ من ’إن سيفر‘ عملاء ’إف 5‘ خيارات أمنية معززة وقدرةً على تحقيق استقلالية البيانات استناداً إلى نموذج قائم على الاشتراك. ويتيح تحويل الأمن من إحدى النفقات الرأسمالية إلى النفقات التشغيلية قدراً أكبر من المرونة والكفاءة من حيث التكلفة للمؤسسات".

ريك روبنسون، مدير العروض العالمية للتشفير والإدارة الرئيسيّة لدى "آي بي إم سكيوريتي":

قال ريك روبنسون، مدير العروض العالمية للتشفير والإدارة الرئيسيّة لدى "آي بي إم سكيوريتي"، في هذا السياق: "في ظلّ ارتفاع معدل نقل الشركات لعمليّات الأعمال إلى السحابة، لا يزال الأمن مصدر قلق رئيسي في هذا المجال. ويُعدّ ضمان حماية التطبيقات الحساسة ومفاتيح التشفير الأساسية الخاصة بها وإدارتها خلال دورة حياتها أمراً جوهرياً. ويمنح إطلاق وحدة ’إن شيلد‘ كخدمة من ’إن سيفر سيكيوريتي‘ عملائنا المشتركين خياراً أفضل وقدرةً على التمتّع باستقلاليّة قائمة على الاشتراك للبيانات".

"مايكرو فوكس فولتيج"

صرّح راينر كابنبرجر، مدير إدارة المنتجات بقسم "فولتيج داتا سيكيوريتي" لدى "مايكرو فوكس": "تُعدّ البيانات واحدة من الأصول الأكثر وفرة وقيمة للمؤسسات اليوم. وعلى الرغم من ذلك ومن دون اللجوء إلى وسائل موثوقة لحماية البيانات عند تخزينها ونقلها واستخدامها، قد تتحوّل هذه الأصول إلى عبء. وفي ظلّ قيامهم بنقل التخزين وأحمال العمل إلى بيئات تقوم على السحابة، يسعى عملاء ’فولتيج سيكيور داتا‘ إلى إرساء ثقة قائمة على وحدات أمن الأجهزة في السحابة، من شأنها الحفاظ على الحلّ الحالي عالي التوافر والأداء الذي يركّز على البيانات. وتسمح وحدة ’إن شيلد‘ كخدمة من ’إن سيفر سيكيوريتي‘ من خلال دعمها للإدارة الرئيسيّة المبتكرة من ’فولتيج سكيور داتا‘، بتمكين ’مايكرو فوكس‘ من تزويد عملائها بالراحة من أعباء الإدارة التقليديّة الرئيسيّة في مجال نشر استعمال السحابة الهجينة ومن دون مراكز للبيانات".

"ريد هات"

قال كيث باسيل، مدير المنتجات الرئيسي الأوّل لدى "ريد هات": "انطلاقاً من كون ’ريد هات‘ شريكاً تكنولوجياً عريقاً لوحدة ’إن فينيتي‘ من ’إن سيفر سيكيوريتي‘ ومزوّداً عالمياً رائداً للحلول المفتوحة المصدر، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بخيارات أفضل للتحسين. وستقدّم وحدة ’إن شيلد‘ كخدمة من ’إن سيفر‘ خياراً موسّعاً لعملائنا في مجال تحقيق أمن ’تكنولوجيا المعلومات‘ لحماية مفاتيح التشفير التي تساعد في تأمين نشر نظام تراخيص ’ريد هات‘ ومنصّة ’ريد هات أوبن ستاك‘ في السحابة الهجينة".

"فينافي"

كشف كيفن بوسيك، نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجيّة الأمنيّة والمعلومات عن التهديدات لدى "فينافي": "انطلاقاً من مكانة ’فينافي‘ كرائدة في مجال حماية هويّة الآلات، ترحب الشركة بإطلاق قدرة وحدة ’إن شيلد‘ الجديدة كخدمة من ’إن سيفر سيكيوريتي‘. وفي ظلّ تنامي عدد الآلات بشكلٍ كبير، وتوسّع تعريف الآلات ليشمل كلّ شيء من الحاويات في مجموعات ’كوبيرنيتيس‘ التي تعمل في السحابة إلى لأجهزة إنترنت الأشياء المدمجة التي سيتمّ نشرها على مدى الـ20 عاماً المقبلة، يُعدّ تأمين هويّات الآلات أمراً بالغ الأهمية لكافة الأعمال التجاريّة والحكومات. وتقدّم وحدة ’إن شيلد‘ الجديدة كخدمة جذور الثقة المتينة ذاتها التي يعتمد عليها العملاء مع وحدات أمن الأجهزة ’إن شيلد‘ في المواقع، ما يضيف بديلاً أمنياً قائماً على الاشتراك يتميّز بسهولة الاستخدام والمرونة والكفاءة من حيث التكلفة للمؤسسات بغضّ النظر عن حجمها. ويشكّل ذلك تطوّراً مهمّاً سيساعد على الانتقال السريع لعمليّات التطوير والفرق الأمنيّة إلى سرعة السحابة لتأمين طبقة المنافذ الآمنة ("تي إل إس") وتراخيص مفاتيح توقيع التعليمات البرمجيّة".

لمحة عن "إن سيفر سيكيوريتي"

تُعدّ "إن سيفر سيكيوريتي"، إحدى شركات "إنتراست داتاكارد"، شركة رائدة في سوق وحدات أمن الأجهزة ("إتش إس إم") المخصصة للأغراض العامّة، حيث توفّر الدعم للمؤسّسات الرائدة حول العالم من خلال تقديم الثقة والنزاهة والتحكّم بالمعلومات والتطبيقات الحساسة لأعمالهم. وتسهم البيئة الرقميّة السريعة اليوم بتحسين رضى العملاء، وتوفير ميزة تنافسيّة، وتعزيز الكفاءة التشغيليّة – إلّا أنَها أيضاً تسهم بمضاعفة المخاطر الأمنيّة. وتساهم حلول التشفير لدينا في حماية التقنيات الناشئة مثل السحابة، وإنترنت الأشياء، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والمدفوعات الرقمية، وتساعد على تلبية متطلبات الامتثال الجديدة. ونحقّق ذلك باستخدام التقنية المثبتة ذاتها التي تعتمد عليها حالياً المؤسسات العالمية لحماية أنفسها ضدّ التهديدات التي تواجه بياناتها الحساسة، والاتصالات الشبكية والبنية التحتية المؤسسية لديها. ونوفّر الثقة لتطبيقات أعمالكم الحساسة، مع ضمان سلامة بياناتكم ووضع السيطرة الكاملة بين يديكم- اليوم وغداً وفي جميع الأوقات. www.ncipher.com

يمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام" – والبحث عن "nCipherSecurity".

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190917005391/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إن سيفر سيكيوريتي"

ميغان نيماه

هاتف: +14088875064

البريد الإلكتروني: megan.nemeh@ncipher.com

أو

ليز هاريس

هاتف: +447973973648

البريد الإلكتروني: liz.harris@ncipher.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الوحدة-الجديدة-لأمن-الأجهزة-كخدمة-من-إن-سيفر-تقدم-درجة-عالية-من-الضمانات-الأمنية-للمؤسسات-التي-تعتمد-استراتيجيات-السحابة-أولا/ar  

No comments:

Post a Comment