Search Khaleej Dailies

Friday, September 20, 2019

آيديميا وزوايب تبرمان شراكة من أجل تقديم منصة ثورية لبطاقات الدفع البيومترية



(Graphic: IDEMIA)
كوربفوا، فرنسا وأوسلو، النروج -الخميس 19 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير) – وقّعت كل من "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة وأحد أكبر مصنعي بطاقات الدفع البيومترية في العالم، و"زوايب"، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا البيومترية، اتفاقَ شراكة وتوزيع حصرياً ينص على قيام الشركتين بالاستثمار معاً في تطوير منصة ثورية لبطاقات الدفع البيومترية. وتتمثل الرؤية المشتركة للشركتين في تمكين بطاقات الدفع البيومترية من تحقيق انطلاقة ونموٍ طويل الأجل بكميات ضخمة في السوق وذلك من خلال منصة تكنولوجية ستسهم في التخفيف إلى حد كبير من تعقيد عملية تصميم وإنتاج بطاقات الدفع البيومترية ومن تكلفتها، ومفسحةً في المجال أمام مسار متسارع نحو كميات ضخمة ستعود في نهاية المطاف بالفائدة على مصدّري البطاقات ومستخدميها.
ويتحقق ذلك من خلال الحد بشكل هائل من عدد المكونات، بحيث يتم دمج الوظائف كلها في شريحة واحدة، وهي وظائف كانت تتطلب في السابق عنصراً آمناً ووحدة تحكم دقيقة وأكثر من 30 مكوناً خارجياً مركبين فوق لوحة دارة مطبوعة مرنة.

وستتوفر البطاقات التي تنطوي على هذه التكنولوجيا الجديدة في السوق في النصف الثاني من عام 2020، مع انطلاق النشر كبير الحجم في عام 2021.

وأعلنت أماندا جوربو، نائبة الرئيس التنفيذية لأنشطة المؤسسات المالية في "آيديميا" في معرض حديثها عن الاتفاق: "إنه مشروع استراتيجي شديد الأهمية بالنسبة لـ’آيديميا‘. نحن متحمسون للغاية لما ستسهم هذه المنصة في تحقيقه على صعيد نمو السوق ودخول بطاقات الدفع البيومترية إليها. ويسرّ ’آيديميا‘ كثيراً أن تعقد شراكة مع ’زوايب‘، وهي شركة تتمتع بحافظة قوية من الملكيات الفكرية وشبكة عالمية متسعة من العملاء؛ ونحن واثقون بأن حلنا الجديد سيتبوأ مكانةً رائدة في السوق".

وستتمتع "زوايب" بالحقوق الحصرية حول العالم لتوفير هذا الحل إلى مصنعي بطاقات الدفع والأجهزة القابلة للارتداء وغيرها من حلول الدفع، وإلى مورديهم، عندما يصبح المنتج متوفراً. يشار إلى أن "آيديميا" تملك هذه التكنولوجيا وستقوم ببيع تكنولوجيا "إف.كود" إلى عملائها من المؤسسات المالية. ومرة أخرى، تدفع "آيديميا" نمو سوق البطاقات البيومترية من خلال تقديم أفضل ما في تقنياتها ورؤيتها.

من جانبه، قال أندريه لوفستام، الرئيس التنفيذي لـ"زوايب" معلقاً على هذا التطور الهام: "نشعر بالحماسة والفخر بدخولنا شراكةً هامة مع ’آيديميا‘، وهي رائد عالمي بارز في القطاع. تعد المنصة بمثابة قفزة تكنولوجية ستشكل حافزاً سيتيح تراجع تكاليف بطاقة الدفع البيومترية الإجمالية بشكل كبير، ما يؤدي إلى دفع نمو السوق بكميات ضخمة واستكمال حافظات منتجاتنا الحالية والمستقبلية. ونتطلع إلى وضع هذه المنصة في متناول عملائنا لكي نستمر في تحديد معالم قطاع المدفوعات البيومترية."

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 13 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com /متابعة حسابنا @IDEMIAGroup على "تويتر"

لمحة عن "زوايب"

تعدّ شركة "زوايب" مزوداً للحلول التكنولوجية التي تتيح حلول التحقق البيومتري المكتفية ذاتياً العاملة بالطاقة فائقة الانخفاض دون الحاجة إلى بطارية. تعمل "زوايب" مع منظومة من الشركاء بما في ذلك علامات تجارية عالمية في قطاعات الأمن والخدمات المالية وتطبيقات الهويات، من أجل "جعل الملاءمة آمنةً" للمصارف والتجار والمستهلكين. ومن خلال استخدام التعرف المتقدم على بصمة الإصبع مع حماية المعلومات الشخصية، تتصدى حلول "زوايب" لمخاطر سرقة البيانات الكامنة في طرق التحقق التقليدية. وأمضت "زوايب"، التي تتخذ من أوسلو في النروج مقراً لها، السنوات العشر الأخيرة في العمل على تطوير منصتها التكنولوجية الفريدة لحصاد الطاقة، إلى جانب حلول الأمن القائمة على معايير البنية التحتية العالمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zwipe.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190918005989/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصال وسائل الإعلام

"آيديميا": هانا سيباه- هافاس باريس- البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

"زوايب": أندريه لوفستام، الرئيس التنفيذي، هاتف: 4793044040+، البريد الإلكتروني: info@zwipe.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-وزوايب-تبرمان-شراكة-من-أجل-تقديم-منصة-ثورية-لبطاقات-الدفع-البيومترية/ar

No comments:

Post a Comment