Search Khaleej Dailies

Saturday, September 21, 2019

شيسيدو تحتفل بذكرى مرور ثلاثين عاماً من الأبحاث المشتركة في طب الأمراض الجلدية


 - وتمدّد تحالفها لستة أعوام إضافية مع مختبر طب الأمراض الجلدية في الولايات المتحدة الأمريكية-



طوكيو-الخميس 19 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): وافقت شركة "شيسيدو" المحدودة المشار إليها بـ("شيسيدو") يوم الثلاثاء الموافق في 17 سبتمبر 2019 على تمديد تحالفها في مجال الأبحاث لستة أعوام إضافية مع مختبر طب الأمراض الجلدية التابع لمركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد الذي أنشئ من قبل مختبرات الأبحاث في طب الأمراض الجلدية التابعة لكلية الطب في جامعة هارفارد، ومستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن، في ماساتشوستس، بالولايات المتحدة الأمريكية. هذا وستصبح هذه الاتفاقية الجديدة نافذة اعتباراً من يوليو 2021 ولغاية يونيو 2027.

تأسس مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد عام 1989، ويشتهر بكونه مختبراً من الطراز العالمي في مجال طب الأمراض الجلدية. تتعاون "شيسيدو" منذ 30 عامًا مع مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد باعتباره رائداً في مجال الابتكار المفتوح، حيث يسعى إلى تعاون بحثي غير مسبوق مع المنظمات الخارجية على الصعيدين الوطني والدولي. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إستخدام الكثير من نتائج البحوث المتطورة في أبحاثنا لتطوير منتجاتنا.

ومن أجل المضي قدماً في سبيل تحقيق مهمة مؤسستنا، المتمثلة في "ابتكارات جمالية لعالم أفضل"، ستواصل "شيسيدو" أبحاثها المشتركة بالتعاون مع مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد، وتعمل على خلق قيمة متطورة من خلال أبحاثها في طب الأمراض الجلدية بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية والشيخوخة، فضلاً عن تطوير منتجات مبتكرة لمستحضرات التجميل. علاوة على ذلك، بالإضافة إلى البحث والتطوير، سنزود المستهلكين أيضًا بالمعلومات اللازمة للحفاظ على بشرة صحية، مثل المعرفة الأساسية بالأشعة فوق البنفسجية وتأثير الشيخوخة الناتجة عن التعرّض للضوء، وغيرها، وذلك من خلال عقد المؤتمرات والندوات.

واحتفالاً بالذكرى الثلاثين لتأسيس مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد وتمديد التحالف لستة أعوام إضافية مع مختبر طب الأمراض الجلدية في الولايات المتحدة الأمريكية، أدلى الممثلون الثلاثة - ماساهيكو أوتاني، رئيس "شيسيدو" ورئيسها التنفيذي، ويواشي شيماتاني، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتور ديفيد إي. فيشر، الحاصل على دكتوراه في الفلسفة، ومدير مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد، بتعليقات في هذا السياق على النحو التالي:

ماساهيكو أوتاني، رئيس "شيسيدو" ورئيسها التنفيذي:

"في إطار مساعينا لأن نبقى علامة أساسية خلال المائة عام القادمة وما بعدها، ابتكرنا هذا العام في ’شيسيدو‘ رسالة مؤسسية جديدةتتمثل في ’ابتكارات جمالية لعالم أفضل‘. وقد أُلقيت على عاتقنا مسؤولية ومهمة لبذل جهود مستمرة لتعزيز الابتكار من أجل جعل هذا العالم أفضل من خلال تسخير قوة الجمال. ويعد مركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد شريكاً أساسياً وهاماً بالنسبة إلى ’شيسيدو‘ لدعم الجهود نحو خلق قيمة غير مسبوقة، تعد الأولى من نوعها، وتغيير حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم. دعونا نتكاتف معاً لتحقيق مستقبلنا، ونتحدى الابتكار الذي يفوق توقعات المجتمع".

يواشي شيماتاني، نائب الرئيس التنفيذي للشركة:

"لقد مضى 30 عاماً على بدء تعاوننا مع مركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد. لقد تمكنا من تقديم الكثير من الإنجازات البحثية البارزة التي فاقت توقعاتنا في البداية، وحققنا تعاوناً مثالياً بين مختبرات الأوساط الأكاديمية وشركة. سنواصل ابتكاراتنا بالتعاون مع مركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد، وهو مختبر حديث يرمز إلى أنشطتنا في مجال الابتكار المفتوح".

ديفيد إي. فيشر، مدير مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد:

"تعد العلاقة التي تجمع بين ’شيسيدو‘ ومركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد مصدر فخر كبير لقسم طب الأمراض الجلدية في مستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن / كلية الطب في جامعة هارفارد. يعد التعاون الوثيق في أبرز ما توصلت إليه العلوم مهمة مشتركة، ولا نزال نشهد الكثير من الاكتشافات الهامة من خلال مضافرة الجهود المشتركة. نحن فخورون بالاحتفال بذكرى مرور 30 عاماً على هذه الاكتشافات الهامة من قبل علمائنا الذين يعملون معًا، ونتطلع إلى مواصلة التقدم لتحسين جميع الجوانب المحيطة بصحة البشرة ورعايتها".

لمحة عن مركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد

يعدّ مركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد معهداً عاماً للبحث والتطوير رائداً في مجال الأبحاث المتقدمة في طب الأمراض الجلدية، أنشىء من قبل كلية الطب في جامعة هارفارد ومستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن، بدعم من "شيسيدو" عام 1989. أطلقنا الأبحاث التعاونية منذ 30 عاماً، ومنذ ذلك الحين حققنا الكثير من النتائج البارزة بفضل أبحاثنا في علوم الجلد والشعر. كما أُرسل العديد من الباحثين من "شيسيدو"، مما ساهم في تنمية المواهب العالمية في مجال الأبحاث.

[المرجع]

أهم الإنجازات البحثية المشتركة بين مركز ’سي بي آر سي‘ للأبحاث في علم أحياء الجلد وشركة "شيسيدو" خلال الأعوام الثلاثين الماضية



أوّل الإنجازات البحثية في العالم في علوم البشرة والشعر.

العام
   

الإنجازات

1993
   

"تنظيم وظيفة خلايا "لانغرهانس" وفق الأعصاب التي تحتوي على ببتيدات  هرمون الكالسيتونين ذات الصلة بالجينات "

قدّم هذا الاكتشاف دليلاً لشرح ظاهرة تفاقم أمراض البشرة التي تظهر في الإعدادات المخبريّة بسبب الإجهاد العقلي. وقد تمّ نشر ورقة الأبحاث هذه في المجلة العلميّة "نيتشور" في عام 1993، وتمّ تقديم الكثير من أوراق الأبحاث ذات الصلة.

2001
   

"أهميّة التوازن بين تركيبة النسيج البيني خارج الخلية والتآكل في بنية الغشاء القاعدي للبشرة"

ساهم هذا الاكتشاف بتوضيح أهميّة التوازن في التخليق الحيوي (تكوّن الخلايا الحيّة) وتدهور إنتاج اللامينين 5 والكولاجين 7 في تكوين الغشاء القاعدي للبشرة، والآليّة التي تسمح بتعزيز هذه البنية. وقد حصلت "شيسيدو" على الجائزة الكبرى من "آي إف إس سي سي"* في عام 2000 عن الأبحاث ذات الصلة.

2003
   

"لمحة عن تحويل استجابات عامل النمو بيتا خلال دورة نمو الشعر لدى الفئران"

سمح هذا الإنجاز باكتشاف آليّة كلّ من الجين "تي إس سي-22" والجين "سماد 2"، المعنيّين بإزالة الشعر الزائد.

2005
   

"ترتبط عملية تطوير الأوعية الدموية الجديدة في البشرة الناتج عن الأشعة ما فوق البنفسجية "بي" بتغيّر في التوازن بين عامل النموّ في بطانة الأوعية الدموية ومستوى بروتين الثرومبوسبوندين-1"

ساهم هذا الإنجاز بالكشف عن أنّ تحريض الشعيرات الدموية تحت البشرة بسبب التعرّض للأشعة ما فوق البنفسجيّة يسبب التجاعيد. 

2007
   

"تساهم الخلايا المتلقية الظهارية المخصّصة بتحديد أنماط تصبّغ الجلد"

إكتُشف حديثاً أنّ خلايا التصبّغ المتلقّية الظهارية ترسل إشارة إلى خلايا الصباغ من أجل تحديد أنماط تصبغ الجلد. وتمّ نشر ورقة الأبحاث هذه في مجلة "سيل" الأكاديميّة الشهيرة حول العالم في عام 2007.

2009
   

"عامل نموّ خلايا الكبد يعزّز تشكيل الجهاز اللمفاوي ووظيفته"

"آليّة جديدة لشيخوخة البشرة بسبب التعرض للضوء الناتج عن ضعف الوظيفة اللمفاويّة والدور الوقائي للمكوّن المعزز للجهاز اللمفاوي"

توصل الاكتشاف إلى أنّ البشرة المعرّضة للأشعة ما فوق البنفسجية تؤدي إلى تدهور وظيفة الجهاز اللمفاوي، ما يؤدي إلى ظهور التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، قامت بتطوير العقار الذي يضع حداً لهذه الظاهرة.

2010
   

"الحدّ من الضغط الذي يدفع الى زيادة التأكسد في الجسم من خلال تعزيز مستوى العوامل ذات الصلة بالأكسدة"

اكتشفت أنّ الكامفيرول، وهو نوع من مركّبات البوليفينول، وعشبة الجنكة التي تحتوي على الكامفيرول، تؤدي إلى وقف مستوى تضرر الخلايا الناتج عن الأشعة ما فوق البنفسجية. وتمتلك "شيسيدو" و"سي بي آر سي" براءات الاختراع (تطبيقات مشتركة).

2016
   

"تجربة مخبريّة لخلل التوازن الهرموني في البشرة ودور مركّب الأدينوسين ثلاثي الفوسفات خارج الخلايا في التفاعل"

"تحليل مخبري للاستجابة الموضعيّة للإجهاد البيئي في بشرة الإنسان"

سمح البحث باكتشاف أنّ أنزيم "الهيباراناز"، أحد العوامل التي تعزّز تآكل الغشاء القاعدي، تزداد نسبته على الطبقة الخارجية للبشرة بسبب الإجهاد البيئي الخارجي مثل الجفاف.


*"آي إف إس سي سي" (الاتحاد الدولي لمجتمعات كيميائيي التجميل): منظمة دولية مخصصة لتطوير تكنولوجيا التجميل العملية والآمنة للغاية من خلال تعاون مجتمعات التجميل في جميع أنحاء العالم.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190917006201/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "شيسيدو" المحدودة

الآنسة جون ساتو

البريد الإلكتروني: jun.sato2@shiseido.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شيسيدو-تحتفل-بذكرى-مرور-ثلاثين-عاما-من-الأبحاث-المشتركة-في-طب-الأمراض-الجلدية/ar  

No comments:

Post a Comment