Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

فيرجن فوياجيز تكشف عن مجموعة أزياء العمل الراقية التي صممها جاريث بيو في احتفالٍ حضره عدد من النجوم خلال أسبوع لندن للموضة

كريستينا أجيليرا تفاجئ الضيوف خلال حفل إطلاق التعاون بين "فيرجن فوياجيز" وجاريث بيو بتقديمها عرضاً حياً 


 

لندن -الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – قامت شركة "فيرجن فوياجيز"، العلامة التجارية الجديدة في مجال أسلوب الحياة التي أحدثت هزةً في قطاع السفر، بالكشف عن قطع من مجموعة أزياء العمل الجديدة الأنيقة التي صممها جاريث بيو، مصمم الأزياء البريطاني المتمرد. وعُرضت المجموعة في حفلٍ جرى الليلة الماضية خلال أسبوع لندن للموضة وحضرته ثلّةُ من النجوم.
وتميز الحدث الذي أقيم في دار الأوبرا الملكية في لندن بعرضٍ مفاجئ وحيّ قدمته كريستينا أجيليرا التي ارتدت زياً من توقيع جاريث بيو بتصاميم فريدة أبرزت ألوان الأحمر والأسود الخاصة بالمجموعة المكثفة.
وقال السير ريتشاد برانسون، مؤسس مجموعة "فيرجن" بهذا الصدد: "يحتل الموظفون الموقع الأساس في جميع شركاتنا في ’فيرجن‘، وحين يشعر موظفونا بأنهم على خير ما يرام، فإنهم سيسهمون في جعل تجارب ضيوفنا أفضلَ ما يمكن". وأضاف: "هدفنا هو جعل طاقم ’فيرجن فوياجيز‘ الأسعد في البحر، ويشكّل التأكد من أنهم يشعرون بالراحة والثقة والأناقة جزءاً كبيراً من تلك التجربة. عمل جاريث بيو وفريق ’فيرجن فوياجيز‘ يداً بيد لابتكار ما سيصبح في القريب العاجل أزياء العمل الأكثر جاذبية في عرض البحر."
وفي مشروعٍ يمتد لعامين لصنع المجموعة، ينضم بيو، الذي يعدَ على نطاقٍ واسع الولد المشاغب على مسرح الموضة البريطاني، إلى المجموعة الإبداعية لشركة "فيرجن فوياجيز"- وهي ثلة مرموقة من المصممين والفنانين والمنتجين، من بينهم توم ديكسون ورومان آند ويليامز ومارك رونسون وآخرون، الذين يتعاونون مع الشركة لتغيير صورة وإحساس الحياة في عرض البحر.
وتجمع مجموعة أزياء العمل بين أسلوب بيو الحداثي الراقي وروح تصاميم "فيرجن فوياجيز" المتمثلة في تجربة الإبحار الرومانسي العصري، والتي تجسد حب البحر وعظمة وتكلّف البواخر العابرة للمحيطات في أوج عزّها مع أسلوبٍ عصري على طريقة اليخوت. وتعرض المجموعة مزيجاً مميزاً يجمع بين المتانة والمرونة، وتشمل مجموعة واسعة من الموديلات تتراوح بين القصات المصقولة الحادة والسترات المنسابة المريحة- والتي تذكّر بالأيام الأولى لموضة البانك البريطانية، وغيرها.
وأوضح بيو بالقول: "سُمِح لنا بالفعل في هذا المشروع أن نوسّع الحدود ونعيد تعريف عناصر زي العمل. أردنا في نهاية المطاف أن نجعل كل ما يخصّ هذا الزي عصرياً وفاخراً وجذاباً- بحيث نسمح للطاقم بأكمله بأن يبدو ويشعر بالفخامة والتناغم مع سائر مزايا التجربة."
وتتيح المجموعة لمعظم أفراد الطاقم الاختيار من بين مجموعة من الموديلات للّيل والنهار، كما تكسر تقاليد الرحلات البحرية من خلال عدم اعتمادها أشرطة الكتف الخاصة بالملاحين أو ربطات العنق أو الصدريات.
ومن خلال إضفاء لمسةٍ تعديلية على الكعب العالي أحمر اللون الشهير الذي يرتديه طاقم "فيرجن أتلانتيك"، ستقترن العديد من تصاميم بيو مع أحذية "مولبيري" والأحذية الرياضية حمراء اللون التي تحمل توقيع شركة "بلاي" التي تتخذ من سان فرنسيسكو مقراً لها. وتهدف أحذية "بلاي" الرياضية إلى صنع تباينٍ لعوب مع تصاميم بيو لخلق مظهرٍ جريء وأنيق في آنٍ ينسجم مع روح "فيرجن فوياجيز". وصنعت أحذية "مولبيري" خصيصاً لتوفير الراحة والتنوع- وبالأخص للسماح لطاقم العمل بالوقوف ليلاً ونهاراً. وتتميز أحذية "بلاي" المتلائمة مع التزام "فيرجن فوياجيز" بالاستدامة بخصائصها الصديقة للبيئة، مثل البطانة المصنوعة من رواسب القهوة من خلال تكنولوجيا مستدامة، وتُصنع في معامل "بلاي" التي تعتمد مبادئ العمل المنصف وتستخدم مواد لاصقة قائمة على الماء ومواد متجددة حيثما أمكن ذلك.
وتعكس مجموعة أزياء العمل الأفكار المستمدة من الطاقم ومن السير ريتشارد برانسون في كل مرحلة من مراحل عملية التصميم. واستعداداً لإطلاق الشركة سفينتها الأولى "ذا سكارليت ليدي" في الربيع المقبل، دخلت "فيرجن فوياجيز" في شراكة مع علامات تجارية شقيقة لها ضمن عائلة "فيرجن" لها أدوار متنوعة حول العالم من أجل اختبار أزياء العمل بغية التأكد من أن التصاميم النهائية ستدعم مجموعة منوعة من وظائف العمل والمناخات والأجسام المختلفة.
إن البحارة المستقبليين والأصحاب الأوائل مدعوون لمعرفة المزيد عن "فيرجن فوياجيز" من خلال زيارة الموقع الإلكترونيwww.virginvoyages.com:
لمحة عن "فيرجن فوياجيز"
تُعدّ "فيرجن فوياجيز" علامةً تجاريةً عالمية في مجال أسلوب الحياة تلتزم بتنظيم أروع العطلات في العالم. وتعمل الشركة في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة وأوروبا، ولها حالياً أربع سفنٍ قيد البناء بالتعاون مع "فينكانتيري"، الشركة الرائدة في بناء السفن.
ومع موسمها الافتتاحي المقرر لعام 2020، تم تصميم "ذا سكارليت ليدي"، أول سفينة لشركة "فيرجن فوياجيز"، لتعكس الفخامة والأناقة التي تميز اليخوت. وستتبنى "ذا سكارليت ليدي" مفهوم "آدلت باي ديزاين" الخاص بها للمسافرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، حيث تضم مساحات مصممة من قبل بعض أهم الأسماء وأكبرها في مجال التصميم الداخلي المعاصر.
وستكون جرعات فيتامين البحر "فيتامين سي" متداخلة بشكلٍ طبيعيٍ في جميع أنحاء السفينة، لإطلاق العنان للرفاه عبر مزيجٍ من اللحظات المُفعمة بالطاقة العالية المقرونة بالاسترخاء والانتعاش. وستشمل "ذا سكارليت ليدي" أيضاً وسائل ترفيهية جذابة وأكثر من 20 مطعماً حميماً من الطراز العالمي على متن السفينة. ومن خلال إضافة عنصر استثنائي على الرفاهية التي تشير إليها الشركة بعبارة أسلوب "الفخامة المتمردة"، ستوفر "فيرجن فوياجيز" قيمة مذهلة للبحارة من خلال جميع المطاعم ودروس اللياقة البدنية الجماعية والمشروبات الغازية ومجموعة من المزايا المجانية والـ"واي-فاي" والكثير من المفاجآت الأخرى التي تحضرها "فيرجن" بتكلفة مشمولة ضمن تكاليف الرحلة.
ستبحر سفينة "ذا سكارليت ليدي" منطلقة من ميامي إلى البحر الكاريبي في عام 2020، بحيث تستضيف على متنها أكثر من 2770 بحاراً و1150 فرداً من طاقم العمل المذهل من جميع أنحاء العالم. ابقوا على اطلاع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: virginvoyages.com للحصول على المزيد من التحديثات.
تابعوا شركة "فيرجن فوياجيز" على:
"إنستغرام": @virginvoyages
"فيس بوك": @virginvoyages
"تويتر": @virginvoyages
"لينكد إن":      Virgin Voyages
"يوتيوب": Virgin Voyages
لمحة عن جاريث بيو
جاريث بيو هو مصمم أزياء ومدير إبداعي بريطاني، حظيت العلامة التي تحمل اسمه باعترافٍ عالمي نظراً لأسلوبه في إعادة تعريف الفخامة العصرية والذي وصفته مجلة "دايزد آند كونفيوزد" بأنه الأسلوب الذي "حطم رتابة عصرٍ تطغى عليه الموضة التجارية".
ظهر بيو لأول مرة في عام 2005 في أسبوع لندن للموضة، وفاز لاحقاً بجائزة "أندام" للموضة بعد تقديمه عرضه الأول في باريس في سبتمبر 2008. وواصل بيو عمله فقدم أول مجموعاته الخاصة بالرجال في يناير 2009، وظل يظهر على جدول أعمال باريس لست سنوات أخرى. وفي عام 2015، احتفل المصمم بالعيد العاشر لعلامته بعودته إلى أسبوع الموضة في لندن التي تكللت بالنجاح مع وصف مجلة "فوغ رانواي" لعرضه لربيع وصيف 2016 بأنه "ربما يكون أفضل مجموعة على الإطلاق".
ومن خلال عمله إلى جانب شريكه المبدع كارسون ماك كول، توسع بيو في تطوير أسلوب مميز متعدد التخصصات.  وبعد الاعتراف به على نطاق واسع كداعمٍ لأفلام الموضة والتكنولوجيا الجديدة، قام خلال العقد السابق بابتكار أكثر من 20 فيلماً للموضة، كان آخرها مع صانع الصورة الشهير نيك نايت. كما عمل مع مجموعة من الفنانين الأكثر شهرةً في زمننا- من بينهم بيونسيه، وليدي جاجا، وريهانا وكريستينا أجيليرا- وتعاون مع بعض أهم المؤسسات الثقافية في العالم، فصمم عروضاً لأوبرا غارنييه في باريس ودار الأوبرا الملكية في لندن. وعرض مؤخراً أعماله في متحف متروبوليتان للفنون في إطار معرض معهد الأزياء لصيف 2019.
وفي عام 2018، أسس بيو وماك كول "هارد آند شايني"، وهو استديو إبداعي مستقل متخصص في الأزياء والأفلام وتصميم المسرح والترفيه الاختباري، مع قائمة من العملاء من بينهم "سلفريدجز" ومستحضرات "ماك" وحديقة "ماديسون سكوير" و"فيرجن فوياجيز" التي يملكها السير ريتشارد برانسون.
ويقوم كل من "رافين بيه آر" و"سي إكس إيه نيويورك" بتمثيل جاريث بيو عالمياً.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190916005874/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
المملكة المتحدة وأوروبا
شمال أمريكا
"فيرجن فوياجيز"
أليسون برود لاتصالات التسويق
البريد الإلكتروني: virgin@alisonbrodmc.com




No comments:

Post a Comment