Search Khaleej Dailies

Thursday, September 19, 2019

دايون تعلن عن تعيين جون ساندرز بمنصب رئيس شؤون الأسواق الناشئة


 سيتولّى قائد الأعمال الموثوق ورائد الأعمال والتنفيذي الفيدرالي وخبير التكنولوجيا قيادة الشركة خلال المرحلة المقبلة من التوسّع والنموّ في قطاعات عموديّة جديدة

ريستون، فرجينيا -الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دايون" الرائدة عالميّاً في تكنولوجيا الهويّة البيومتريّة، عن انضمام جون ساندرز إلى فريق قيادة الشركة بصفته رئيساً لشؤون الأسواق الناشئة. وسيقود ساندرز الجهود العالميّة لتوسيع قدرات منصّة الهويّة الرائدة في القطاع من "دايون".

وقام ساندرز خلال مسيرته المهنيّة الممتدة على أكثر من 30 عاماً باكتساب سمعته كمحفّز للابتكار وشريك موثوق. وشغل سابقاً مناصب تنفيذيّة رئيسيّة في ثلاث شركات ناشئة، ويتمتّع بسجلٍّ حافل في العمل بشكل وثيق مع العملاء، وبناء عائدات المبيعات، وتطوير ونشر تقنيّات أمنيّة رائدة. وبصفته مؤسساً مشاركاً لشركة "ريفيل إيميجينج تكنولوجيز"، اضطلع ساندرز بدور أساسيّ في تطوير الشركة من شركة ناشئة إلى رائدة في القطاع بمجال الكشف عن المخاطر الأمنيّة وحلول التفتيش، إلى أنّ تمّ الاستحواذ عليها من قبل "إس إيه آي سي".

وشكّل الأمن محور تركيز ساندرز وشغفه الرئيسي، ما دفعه إلى تلبية نداء الخدمة العامة. وشغل العديد من المناصب في وزارة الأمن الداخلي الأمريكيّة، منها الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة في إدارة أمن المواصلات ("تي إس إيه"). ومن خلال هذا المنصب، أصبح عضواً رئيسياً في الفريق الذي تولّى اعتماد وتطبيق برنامج التفتيش المسبق الخاص بإدارة أمن المواصلات "تي إس إيه بري تشيك"، وهو برنامج أمن المواصلات الرائد في الوكالة. وأدى ذلك إلى تمتّع مئات ملايين الركاب بتفتيش معجّل في مطارات الولايات المتحدة الأمريكيّة. وشغل ساندرز أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التشغيل والقائم بأعمال مفوّض هيئة الجمارك وحماية الحدود بالولايات المتحدة ("سي بي بيه")، حيث أشرف على 60 ألف موظف، وأدار ميزانيةً تبلغ نحو 15 مليار دولار أمريكي، وعمل على ضمان كفاءة العمليات ذات الصلة بمهمّة هيئة الجمارك وحماية الحدود بغرض حماية الأمن القومي بالتزامن مع تعزيز الازدهار الاقتصادي.

وقال توم جريسن، الرئيس التنفيذي لشركة "دايون": "يسرّنا أن نرحب بجون في شركة ’دايون‘ بمنصب رئيس شؤون الأسواق الناشئة. ويُعتبر جون قائداً مخضرماً يجلب معه أداءً مثبتاً في عمله بالقطاعين الخاصّ والحكومي. وتتمتّع ’دايون‘ بمكانة مرموقة في مجال تقديم حلول الهويّة لأبرز العلامات التجارية في العالم، وستُسهم خبرة جون في تعزيز الفريق فيما نواصل التوسّع إلى أسواق جديدة".

ومن جهته قال ساندرز: "أعتقد أنّ ’دايون‘ تتمتّع بمكانة جيدة تُتيح لها تحقيق نموّ سريع. وتحظى الشركة بفريق قويّ من الأشخاص وبقيادة مُلهَمة وتقنيّة مُثبتة تتميّز بحلول لمجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك تلك التي أتمتّع بخبرة معمّقة فيها. ويتمثل اثنَين من أهدافي الرئيسيّة في إيجاد وسائل لتبسيط وتحسين تجربة المستخدم، مع الحفاظ على سلامة الأشخاص والبيانات. وسيمنحني العمل مع ’دايون‘ فرصةً كبيرة لتحقيق هذين الهدفَين. ويسرّني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الرائع".

وتمّ تعيين ساندرز كعضوٍ لمجلس إدارة "دايون"، وهو عضو في مجلس أمناء جامعة "أندرسن" بالإضافة إلى كونه عضواً في مجلس إدارة "إيفولف تكنولوجي" (شركة ناشئة سريعة النموّ موّلها بيل غيتس واثنتين من شركات رؤوس المال الاستثماريّة الرائدة في مجال التكنولوجيا في العالم)، وشركة "أو جي سيستمز" (مزوّد للحلول الابتكاريّة للمنظومة الاستخباراتيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة)، وشركة "أميريكان ساينس آند إنجينيرنج" (مزوّد عالميّ لحلول تحديد المخاطر والكشف عن التهريب للموانئ والحدود والمناطق العسكريّة والبنية التحتيّة الحساسة وإنفاذ القانون والطيران).

لمحة عن "دايون"

تعتبر "دايون"، www.daon.com، شركة مبتكرة في مجال تطوير ونشر حلول المصادقة البيومتريّة وضمان الهويّة حول العالم. وتُعدّ "دايون" شركة رائدة في المنهجيات ذات الصلة بالأمن والراحة من خلال الجمع بين القدرات البيومترية وقدرات الهويّة عبر قنوات مختلفة، إضافةً إلى نشرها على نطاق واسع يشمل التأكد من المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة والثروات والتأمين والاتّصالات والسفر وتأمين الحدود والبنية التحتيّة الحساسة. وتُوفّر منصّة "آيدنتيتي إكس" من "دايون" تجربة رقميّة موثوقة وشاملة في مجال الأمن الرقمي، ما يُتيح إيجاد هوية المستخدم ومصادقتها واستعادتها والسماح للشركات بإجراء صفقات مع أيّ عميل من خلال أيّ وسيط بثقة كاملة. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارتنا على "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190917005206/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
Contacts
لاتّصالات الإعلام والمحلّلين
شركة "دايون"
جوناثان كاتز
مدير أوّل للتسويق والاتّصالات
هاتف: 5712058244
البريد الإلكتروني: Jonathan.Katz@daon.com


No comments:

Post a Comment