Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

شركة ليكرا تطلق برنامج التسويق المشترك الخريفي السنوي لقماش الدينيم

يتم عرض سراويل الجينز المصنوعة بواسطة تقنية "ليكرا دوال إف إكس" الحاصلة على براءة اختراع لدى "ريفاينري 29" 

ويلمنغتون، ديلاوير-الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليكرا"، المالكة لمجموعة العلامات التجارية "ليكرا" للألياف، عن إطلاق برنامج عالمي لتسويق العلامات التجارية المشتركة يهدف إلى الترويج لسراويل الجينز المصنوعة من قماش الدينيم بواسطة تقنية "ليكرا دوال إف إكس". وسوف يُطلق هذا البرنامج التسويقي من قبل "ريفاينري 29"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال المحتويات الإعلامية والترفيهية الموّجهة للشابات.
تجمع تقنية "ليكرا دوال إف إكس" الحاصلة على براءة اختراع بين ألياف الاسترتش القابلة للتمدد تحمل العلامة التجارية "ليكرا"، تساهم في إضفاء مرونة إلى قماش الدينيم والقدرة على العودة إلى الحالة السابقة. هذا الأمر يعني أن سراويل الجينز تحتفظ بشكلها طوال اليوم، وتقاوم ترهل القماش مع توفير الراحة واللياقة الاستثنائية.
وباعتبارها مستوحاة من فكرة الألياف المزودجة في تقنية "ليكرا دوال إف إكس"، ظهرت أزواج متنوعة من النساء الفعليات في بعض حملات المحتوى المخصصة لهذا العام والتي أنشأتها شركة "ريفاينري 29". سواءً كنّ يستمتعن بأمسية في المدينة أو يرقصن في قاعة للرقص أو ببساطة يتسكعن معًا، فقد أثبتت تلك النساء كيف يمكن لسراويل الجينز المصنوعة بواسطة تقنية "ليكرا دوال إف إكس" توفير الراحة واللياقة الدائمة لجميع أنواع الأجسام بغض النظر عن شكلها أو حجمها.
تم تصميم حملة قماش الدنيم الخريفية السنوية لجذب اهتمام المستهلك ودفعه لشراء سراويل الجينز ذات العلامات التجارية المشتركة من خلال تعريفه بميزات الراحة واللياقة والأداء الدائمة التي توفرها تقنية "ليكرا دوال إف إكس". من خلال مجموعة من الميزات المجسّدة في الصور والمحتويات الخدماتية الجذابة، يحظى الجمهور بنصائح من قبل أحد المراجع النافذة في عالم الموضة حول كيفية تسوق أفضل أقمشة الدينيم، والمقاييس الملائمة، وصيحات الأزياء الرائجة. ويُقدم المحتوى المخصّص الروابط الخاصة بموقع العلامة التجارية لقماش الدينيم، مما يسمح بتوفير تجربة تسوق سلسة.
وتشمل العلامات التجارية المشاركة لهذا العام كلاً من "7 فور أول مانكايند"، و"أمريكان إيجل"، و"سي آند إيه"، و"كالفين كلاين جينز"، و"دي إل 1961"، و"إيسبري"، و"جيس"، و"جوز جينز"، و"ليفايس"، و"لونغ تول سالي"، و"نيكست"، و"إن واي دي جاي"، و"سوبر دراي"، و"توريد" و"تارجتس يونيفرسال ثريد". ستُعرض بعض هذه العلامات التجارية حصريًا على منصات "ريفاينري 29" الدولية المخصصة في المملكة المتحدة وألمانيا.
وفي هذا السياق، قالت ريتا راتسكوف، مديرة الحسابات الإستراتيجية الأولى في شركة "ليكرا": "لقد اخترنا ’ريفاينري 29‘ لتطوير حملة قماش الدينيم التي أطلقناها لأن محتواها المخصص يساعد علاماتنا التجارية المشتركة على التواصل مع المستهلكين المستهدفين بطرق موثوقة ومفيدة". وأضافت: "تتفوق ’ريفاينري 29‘ في مجال سرد ​​القصص وتنقل بشكل فعال القيمة والفوائد المتمايزة لتقنيتنا الخاصة من أجل زيادة مبيعات سراويل الجينز الخاصة بعلاماتنا التجارية المشتركة".
وتتضمن الحملة التي تستمر لستة أسابيع ترويجاً إعلامياً عالي التأثير، بما في ذلك حملات إعلانية مصورة  على الصفحة الرئيسية وقنوات الأزياء وإعلانات شريطية على موقع شركة "ريفاينري 29". بالإضافة إلى ذلك، سيتم الترويج للمحتوى من خلال قنوات التوزيع الاجتماعية والرقمية الواسعة الخاصة بالمنصة العالمية بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية المخصصة.
ويتم أيضًا تعزيز حملات الترويج والتفعيل الكاملة على القنوات الإعلامية المدفوعة والمملوكة من قبل علامة "ليكرا" التجارية لدفع المستهلك نحو الشراء وتسليط الضوء على المستوى المثالي للدعم التسويقي الذي تقدمه شركة "ليكرا" لعملائها حول العالم.
للمزيد من المعلومات حول تقنية "ليكرا دوال إف إكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: connect.lycra.com.
لمحة عن شركة "ليكرا"
تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتخصصة المُستخدمة في سلاسل القيمة التي تُضاف على ألياف السباندكس والبولي يوريثين. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"إل باي ليكرا"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل" و"تيراثاين". وفي حين أن اسم شركة "ليكرا" جديد، إلا أن تراثها يعود إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.thelycracompany.com.
"ليكرا"، و"دوال إف إكس" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190917005289/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
كاري فورد
هاتف: 13022873095+
البريد الإلكتروني: Karie.J.Ford@lycra.com



 

No comments:

Post a Comment