Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 17, 2019

تقنية شبكات النفاذ الراديويّ الافتراضي من مافينير تحصد جائزة ’أفضل تقنيّة لشبكات النفاذ الراديوي‘ خلال حفل توزيع جوائز 5 جي آسيا للعام الثاني على التوالي

 تقدّم واجهات مفتوحة عبر أجهزة راديويّة مفتوحة لإعادة تحديد اقتصادات الشبكات لمشغلي الجوال



سنغافورة وريتشاردسون، تكساس -الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حصلت شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع تحويل شبكات البرمجيّات وإعادة رسم معالم اقتصاديّات شبكات الجوال الخاصة بمزودي خدمات الاتّصالات، على جائزة ’أفضل تقنيّة لشبكات النفاذ الراديوي‘ عن حلّ شبكة النفاذ الراديوي الافتراضي المبتكر للعام الثاني على التوالي. وتسمح  تقنيّة شبكات النفاذ الراديوي الافتراضي من "مافينير" المزودة بواجهات مفتوحة عبر أجهزة راديويّة مفتوحة بتوفير المرونة اللازمة لدعم إعدادات نشر تقنيّات الجيل الرابع "4 جي"/ الجيل الخامس "5 جي" المختلفة من دون تشكيل خطر على الأعمال الحاليّة في مجال "4 جي".

على عكس المزوّدين الحاليّين التقليديّين لأجهزة الشبكات، تقوم تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضي المفتوحة من "مافينير" بالتخلص من حصرية البائع في ظلّ قيام شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة بتغيير ديناميات واقتصاديّات الأسواق الحاليّة بالكامل حيث تبقى التكاليف مرتفعة إذا كانت شركات الاتصالات قائمة على أجهزة قديمة.

تعدّ مقاربة "مافينير" مختلفة جذريّاً عن المقاربات التقليديّة الخاصة. ومن خلال حافظة شاملة من الوظائف الكاملة للشبكات الافتراضيّة، يتم إيصال بيئة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة الناشئة في السحابة لعمليّات معالجة وظائف النطاق الأساسيّ إلى حافة الشبكة. وتقدّم شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضي انسيابية أكبر للأعمال بفضل قابلية الشبكة على التكيف، والمرونة، والتحسين الديناميكي لشبكات النفاذ الراديوي. ويوفر تركيز معالجة وظائف النطاق الأساسيّ إمكانية تكيّف شبكة النفاذ الراديوي الديناميكيّة من خلال التنقليّة التسلسليّة، والشبكات ذاتيّة التنظيم ("إس أو إن")، وتعدّد النقاط المتسّقة، والجدولة المركزيّة، وتطبيق السياسات، وضبط التدخل. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تصميم وحدة النطاق الأساسي للسحابة الافتراضية "في بي بي يو" من "مافينير" لدعم خيارات الانقسام المتعددة في الروابط الوسيطة في الوقت نفسه – ما يجعل حلّ شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضي الخيار المثالي لاستراتيجيّة لا تقوم على البائع ولا تتأثر بالمستقبل لمزودي خدمات الاتّصالات.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "تقوم شركات الاتصالات بتقييم البائعين الذين يساعدونهم على الانتقال بأمان إلى حقبة ’5 جي‘. وانطلاقاً من موقعها  كالمزودة الكاملة والوحيدة لشبكات البرمجيّات، فإن ’مافينير‘ في أفضل وضع للمساعدة في هذا الانتقال إلى شبكة افتراضيّة. وأصبح حاليّاً بإمكان المشغلين الذي يعتمدون بنية السحابة لصالح شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضي أن يستفيدوا أكثر من انخفاض التكلفة الإجماليّة للملكيّة. وقد بدأ الرؤساء التنفيذيّون لشؤون التفاعل مع المستهلكين لدى شركات الاتصالات الكبيرة والصغيرة بتحقيق الكفاءة والأرباح التي توفرها الشبكات الافتراضيّة إلى مؤسّساتهم."

وتساهم خبرة "مافينير" في مجال المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") والأتمتة بخفض وقت إيصال المنتج إلى السوق من قبل المشغل، ما يتيح وفورات هامّة في التكاليف. وباعتبارها المزوّدة الوحيدة في القطاع لبرمجيّات الشبكات المتكاملة الناشئة في السحابة، تقدّم "مافينير" حافظة من تقنيات "4 جي" و"5 جي" مع شبكة النفاذ الراديوي الافتراضي، ونواة الحزمة المطورة الافتراضية "في إي بيه سي"/ "5 جي"، ونظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية، ومنظومة مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية، والأمن، وحلول مهمّة أخرى.

تمّ الإعلان عن هذه الجوائز في حفل "تيك إكس إل آر 8 5 جي آسيا" الذي أُقيم في 11 سبتمبر في سنغافورة.

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" الحائزة على جوائز – تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة ومرونة وسرعة الخدمة. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.

إنّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190916005269/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماريفون تاب

"مافينير"

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

أو

لورن جيرتان

"ماتر ناو"

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com

أو

كيفن تايلور

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقنية-شبكات-النفاذ-الراديوي-الافتراضي-من-مافينير-تحصد-جائزة-rsquoأفضل-تقنية-لشبكات-النفاذ-الراديويlsquo-خلال-حفل-توزيع-جوائز-5-جي-آسيا-للعام-الثاني-على-التوالي/ar

No comments:

Post a Comment