Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 18, 2019

كويك جلوبال تطلق شبكات عالميّة للتطوّر طويل الأمد كأحدث ابتكار لمنتجاتنا الأكثر مبيعاً كيو برو وكيو 4000

سان دييغو -الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
Image not found

(بزنيس واير): يسرّ شركة "كويك جلوبال" أن تعلن عن توافر شبكة عالميّة للتطوّر طويل الأمد "إل تي إي" لمنتجَينا الحائزَين على جوائز "كيو برو" و"كيو 4000" اللذَين يأتيان مع بروتوكولات الاتّصال الثنائيّة الاتجاه والمزدوجة النمط عبر الأقمار الصناعيّة العالميّة والشبكات الخلويّة.
ويتوافر "كيو 4000" و"كيو برو" حاليّاً لعملائنا حول العالم مع أحدث تقنيّة اتّصال مع شبكات التطوّر الطويل الأمد، الفئة "إم 1"/ إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيّقة. وتمّ تصميم هذه التقنيّة لدعم أسواق الاتصال المباشر بين الآلات ("آلة-إلى-آلة") مع تركيز خاصّ على التكاليف المنخفضة للبيانات لتطبيقات إنترنت الأشياء التي تقوم على البيانات. تُعدّ شبكات التطوّر طويل الأمد مثاليّة لعملائنا الذين يمتلكون تجهيزات تمتدّ على مناطق جغرافيّة مهمّة. وتمّ تصميم منصّة التجهيزات القويّة لتحمّل الظروف المناخيّة القاسية وبيئات العمل الصعبة، كما تمّ بناؤها لتدوم.
وقالت بولينا براونشتاين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كويك جلوبال" في هذا السياق: "إنّنا في ’كويك‘ نسعى بشكلٍ مستمرّ إلى تقديم تقنيّة الاتّصالات الأكثر تطوّراً إلى عملائنا من أجل ضمان الاتّصال بالأصول في كافة أجزاء العالم".
وتتمّ برمجة عائلة "كيو برو" و"كيو 4000" من "كويك" لإتاحة تجربة عملاء قابلة للتكييف لعملاء مصنعي المعدات الأصليّة، وقابلة للتعديل للعملاء الذين يحتاجون إلى حلول مخصصة. وتُعتبر منتجات "كويك" موثوقة ومحترمة ضمن فئتها.
وسواء في وسط المحيط أو في الصحراء، تشارك منتجات "كويك جلوبال" معلومات دقيقة حول أيّ شيء، وفي أيّ مكان، وفي أيّ وقت.
لمحة عن "كويك جلوبال"
تمّ استخدام منتجات خدمات الاتّصال عن بعد من "كويك" من قبل قطاعات كثيرة تشمل الطيران والبناء والتجهيزات الثقيلة والمواصلات وخدمات الطوارئ والخدمات البحريّة والزراعة والتنجيم والنفط والغاز. وتُعدّ "كويك جلوبال" رائدة في القطاع في مجال اتّصالات الأقمار الصناعيّة وخدمات الاتصالات الخلويّة عن بعد في السوق العالميّة لاتّصالات إنترنت الأشياء.
وتقدّم المنتجات المتطوّرة من "كويك جلوبال" كلّ من الفئة "إم 1"/ إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيّقة، و3 إعدادات إقليميّة من الفئة "إم 1" من شبكات التطوّر طويل الأمد لدعم أمريكا الشماليّة وأوروبا ومنطقة آسيا الهادئ، بالإضافة إلى تقنيّات تحديد الهوية بموجات الراديو "آر إف آي دي"، و"بلوتوث" منخفض الطاقة "بي إل إي"، وتقنيّة "واي-فاي" والإيثرنت، والاتصال بين المركبات والبنية التحتيّة على الطريق "في 2 إكس"، واتّصالات الأقمار الصناعيّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.quakeglobal.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
بولا دايكايكو
البريد الإلكتروني: pdycaico@quakeglobal.com



No comments:

Post a Comment