Search Khaleej Dailies

Saturday, September 21, 2019

تكريم تاكيدا من قبل مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة لعام 2019


• اختيرت أيضًا من قبل مؤشر "داو جونز" للاستدامة لآسيا والمحيط الهادئ للسنة العاشرة على التوالي

• حققت أكثر من ضعف معدّل نتائج استدامة قطاع الصناعات الدوائية

• أظهرت نمواً هائلاً بالمقارنة مع العام الماضي في نتائج استراتيجيتها المعتمدة لتحسين الوصول إلى الأدوية 


أوساكا، اليابان-الخميس 19 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) ("تاكيدا") عن اختيارها من قبل مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة لعام 2019، حيث حققت أكثر من ضعف معدّل ​​نتائج القطاع برّمته. بالإضافة إلى ذلك، اختيرت "تاكيدا" للسنة العاشرة على التوالي من قبل مؤشر "داو جونز" للاستدامة لآسيا والمحيط الهادئ. وتعد مؤشرات "داو جونز" للاستدامة مؤشرات مستقلة لأداء الشركة القوي في الممارسات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة.

وقال كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية: "يشكّل التزام ’تاكيدا‘ بخلق قيمة والحفاظ عليها من خلال المبادرات البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة، جزءًا هاماً من دورنا كشركة عالمية رائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية المتمحورة حول المرضى والقائمة على القيم". وأضاف: "نحن نعي أهمية ممارسات الأعمال المستدامة، وفخورون بالتكريم الذي حصلنا عليه بفضل تأثير ’تاكيدا‘ العالمي والتزامها طويل الأجل ببناء مستقبل أكثر إشراقًا".

حققت "تاكيدا" أكثر من ضعف معدّل ​​نتائج استدامة قطاع الصناعات الدوائية. وتسلهم النتائج القوية على صعيد الإستراتيجية المناخية التي تعتمدها وكفاءتها البيئية بدعم نهج "تاكيدا" المتمثل بأن أي برنامج بيئي استباقي يركّز على الحد من الآثار البيئية يساهم في تحقيق فوائد اقتصادية ملموسة. حققت "تاكيدا" أيضًا نمواً من رقمين بالمقارنة مع العام الماضي في نتائج وصولها إلى الأدوية - أي أكثر من ثلاثة أضعاف معدّل ​​القطاع - وذلك استنادًا إلى استراتيجياتها المعتمدة للمساعدة في تعزيز أنظمة الرعاية الصحية المتطورة وتذليل الحواجز التي تحد من وصول المرضى إلى الأدوية.

بالإضافة إلى مؤشرات "داو جونز" العالمية ومؤشر "داو جونز" لآسيا والمحيط الهادئ، اختيرت "تاكيدا" من قبل العديد من المؤشرات القياسية والتقديرات ذات الصلة بالممارسات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة والتي تشمل:



اسم المؤشر أو التصنيف

الشركة/المنظّمة

البلد

عدد مرات الاختيار

مؤشر "إف تي إس إي 4 جود" المتطوّر

"إف تي إس إي راسل"

المملكة المتحدة

السنة الخامسة عشر على التوالي

مؤشر "إم إس سي آي" للشركات الرائدة في الممارسات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة

"إم إس سي آي"

الولايات المتحدة الأمريكية

السنة العاشرة على التوالي

سجل "إيثيبل" للاستثمارات المميزة

"فوروم إيثيبل"

بلجيكا

من يوليو 2017

"برايم ستايتوس"

"آي إس إس-أوكوم"

ألمانيا

السنة الثانية على التوالي

جائزة الكتاب السنوي لاستدامة محرّك القطاع لعام 2019

"روبيكوسام"

سويسرا

من فبراير 2019

المؤشر العالمي للشركات المائة الأكثر استدامة في العالم

"كوربوريت نايتس"

كندا

السنة الرابعة على التوالي


لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز:  (NYSE:TAKشركة صيدلانية عالميّة قائمة على القيم ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية فائقة الابتكار. وتركّز "تاكيدا" جهودها على المجالات العلاجية الأربعة التالية: طب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي وعلم الأعصاب والأمراض النادرة. كما تقوم الشركة باستثمارات في البحث والتطوير موجهة نحو مجال العلاجات واللقاحات المشتقة من البلازما. وينصب تركيزنا على تطوير أدوية في غاية الابتكار تُسهم في تحقيق الفارق في حياة الناس من خلال تحقيق التقدم في آفاق الخيارات العلاجية الجديدة والاستفادة من محرك وقدراتنا المعززة في البحث والتطوير لخلق خط إنتاج قوي ومتعدد الوسائط. يلتزم موظفونا بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية فيما يقارب الـ80 بلداً ومنطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.takeda.com

لمحة عن تقرير القيمة المستدامة الخاص بـ"تاكيدا"

يبيّن تقرير القيمة المستدامة السنوي الخاص بـ"تاكيدا" كيف تعالج الشركة أكبر تحديات العالم ذات الصلة بالتنمية المستدامة على المدى الطويل. وتعتبر البيانات المدرجة في بادىء الأمر غير مالية، وترّكز على الالتزامات المتنوعة لـ"تاكيدا" في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والممارسات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة (الاستدامة)، فضلاً عن كيفية ارتباط أولويات المسؤولية الاجتماعية للشركات والممارسات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة بثقافة الشركة واستراتيجيتها. تستفيد "تاكيدا" من العديد من المعايير مثل الإطار الدولي المتكامل لإعداد التقارير التابع للمجلس الدولي المتكامل لإعداد التقارير، ومعايير تقييم المستوى المتقدم الخاصة بمبادرة الإتفاق العالمي للأمم المتحدة، ومعايير مبادرة إعداد تقارير الإستدامة العالمية "جي آر آي"، بهدف إنشاء تقرير شامل يتضمن معايير عالية من الشفافية والإفصاح ويستهدف مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com/corporate-responsibility/Sustainable-Value-Report/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190918006069/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

كازوومي كوباياشي

هاتف: +810332782095

البريد الإلكتروني: kazumi.kobayashi@takeda.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-تاكيدا-من-قبل-مؤشر-داو-جونز-العالمي-للاستدامة-لعام-2019/ar 

No comments:

Post a Comment