Search Khaleej Dailies

Monday, September 16, 2019

جيفريز تنظم اليوم 16 سبتمبر اليوم العالمي للإغاثة دعماً لجهود إغاثة المتضررين من الإعصار الذي ضرب جزر البهاماز


نيويورك ولندن هونج كونج -الاثنين 16 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيفريز" اليوم أنها ستنظّم يوم التداول العالمي الذي تنظمه الشركة دعماً لجهود إغاثة المتضررين من إعصار دوريان الذي ضرب البهاماز. وستقدم "جيفريز" للمستثمرين حول العالم فرصة الانضمام إلى الجهود الهادفة إلى مساعدة المتضررين من الإعصار المدمر من خلال التداول مع "جيفريز".

وكما أُعلِن سابقاً، ستتبرع "جيفريز بمجموعة صافي عمولات التداول التي ستكسبها اليوم من الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية والتداول بعائد ثابت وتداول العملات الأجنبية. علاوةً على ذلك، ستقوم "جيفريز" كشركة بالتبرع بمبلغ مليون دولار أمريكي بشكل مباشر، كما سيُتاح لجميع موظفيها في مختلف أنحاء العالم والبالغ عددهم 3,656 موظفاً اليوم فرصة التبرع شخصياً من رواتبهم لصالح جهود الإغاثة. وسيتم تخصيص هذه المساهمات لمجموعة من الجمعيات الخيرية بهدف الإسراع في تأمين الأموال المخصصة لأنشطة الإغاثة المعنية مباشرة بعمليات الإنقاذ والإنعاش.

وقال ريتش هاندلر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وبرايان فريدمان، رئيس اللجنة التنفيذية في شركة "جيفريز جروب" في معرض تعليقهما على الأمر: "نشعر جميعنا في ’جيفريز‘ بقلق عميق إزاء الدمار الكارثي الذي حلّ بجزر البهاما. ونأمل أن تساعد هذه التبرعات التي تقدمها ’جيفريز‘، ولو بطريقة بسيطة، في التخفيف من حدة الألم الذي يعاني منه المتضررون وتشجيع موظفينا وعملائنا العالميين على الانضمام إلى جهودنا لمساعدة المحتاجين".

وتعدّ شركة "جيفريز جروب" المحدودة أكبر شركة مصرفية استثمارية عالمية مستقلة متكاملة الخدمات تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. وتركز الشركة الرائدة في توفير الرؤى والخبرة وخدمات التنفيذ للمستثمرين والشركات والحكومات  منذ أكثر من 55 عاماً على خدمة العملاء من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الاستثمارية والاستشارية وخدمات البيع والتداول والبحوث وإدارة الثروات على امتداد جميع المنتجات في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. تجدر الإشارة إلى أن  "جيفريز جروب" المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "جيفريز فاينانشال جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:JEF)، وهي شركة خدمات مالية متنوعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بممثل "جيفريز" الخاص بك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190916005192/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

ريتشارد خليل

هاتف: +12122842556

البريد الإلكتروني: rkhaleel@jefferies.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيفريز-تنظم-اليوم-16-سبتمبر-اليوم-العالمي-للإغاثة-دعما-لجهود-إغاثة-المتضررين-من-الإعصار-الذي-ضرب-جزر-البهاماز/ar 

No comments:

Post a Comment