Search Khaleej Dailies

Saturday, June 15, 2019

تحليلات حول العلاقة القويّة مقترنةً بمعلومات الحوكمة تنقل شركات المحاماة إلى المستوى التالي

تقوم الشراكة بين "سي جي ليتيكس" و"مانزاما" بتغيير طريقة قيام شركات المحاماة بتطوير علاقات تجاريّة جديدة وممارسات حوكمة تطلعيّة


أمستردام وبيند، أوريغون -الجمعة 14 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعتبر مواكبة الديناميكيّات المتغيّرة في السوق والعملاء ومتّخذي القرارات الرئيسيّين والشبكات المؤسسيّة والمنافسين، أمراً بالغ الأهمية بالنسبة إلى شركات المحاماة لإضافة القيمة والتميّز والكشف عن فرص تطوير جديدة للأعمال بشكلٍ مستمرّ.

وقامت "سي جي ليتيكس" و"مانزاما" بتوحيد قواهما لتحفيز تطوير الأعمال والفرص بالنسبة إلى شركات المحاماة العالميّة الرائدة. ومن خلال هذه الشراكة، تصل شركات المحاماة إلى أدوات بديهيّة للتخطيط للعلاقات، ما يكشف عن الترابط بين متّخذي القرارات المؤسسيّين وأقرانهم، بالإضافة إلى إيجاد أسهل وأقصر طريقة للتواصل، وهو إنجاز ليس بسهل. ويستطيع العملاء أن يتابعوا الحركات التنفيذيّة الرئيسيّة والتغييرات المؤسسيّة من خلال الحصول على تحديث وإشعارات يوميّة أو أسبوعيّة.

وتتيح قاعدة البيانات الموسّعة من "سي جي ليتيكس" الوصول إلى مئات الآلاف من الحسابات الشاملة لقادة الأعمال بما في ذلك إجراءات التعويض والشبكات المؤسسيّة لأكثر من 5500 شركة مدرجة عالميّاً. وتقوم خوارزميات تحديد العلاقة القويّة بتحديد أكثر من 1.3 مليون اتّصال بين المدراء والتنفيذيّين وروّاد الأعمال الرئيسيّين حول العالم.

ومن خلال الوصول إلى أوسع وأعمق مجموعة بيانات حول الحوكمة المؤسسيّة العالميّة المتوافرة في السوق اليوم، أصبح بإمكان شركات المحاماة أن تغوص في ممارسات الحوكمة المؤسسيّة، ما يسمح لهم بتأمين خدمات عالية الجودة إلى عملائهم من خلال تحليل ممارسات أقرانهم والتحديد السريع لعد فعاليّة القدرة التي تجعلهم يواجهون خطر نشاط المساهمين.

وأوضح بيتر أوزولن، الرئيس التنفيذي لشركة "مانزاما"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نتعاون مع ’سي جي ليتيكس‘ لتزويد شركات المحاماة بتحليلات قابلة للتطبيق للعلاقات وذكاء من المستوى الأوّل للحوكمة المؤسسيّة. وستسمح عروض الخدمة المشتركة لعملائنا بالتطبيق السهل للعناية الواجبة على متّخذي القرارات الرئيسيّين، والكشف عن روابط جديدة وإيجاد الطريقة الأكثر فعاليّة لعقد العلاقات مع أهداف جديدة. ويتمّ في الوقت نفسه الحصول على ذكاء أعمق على صعيد الحوكمة المؤسسيّة لنقل عمل الاستشارات على صعيد الحوكمة المؤسسيّة إلى المستوى التالي".

ووصف أنيال ماهابيير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سي جي ليتيكس"، هذه الشراكة بالقول إنّها: "إحدى التعاونات الأكثر تشويقاً. وستساهم خوارزمية تحديد العلاقات القويّة والفريدة مدمجةً مع معلومات الحوكمة المؤسسيّة القابلة للتطبيق ضمن نظام واحد في دفع شركات المحاماة إلى نقل أعمالها إلى مستوى جديد وإتاحة أفضل نصيحة ممكنة إلى عملائها".

يرجى من شركات المحاماة المهتمّة بالكشف السهل عن علاقات جديدة وتوسيع امتداد شبكات أعمالها لنشاطات إدارة وتطوير العملاء، بالإضافة إلى الارتقاء بأفضل بيانات الحوكمة المؤسسيّة الأفضل ضمن فئتها، التواصل مع "مانزاما" اليوم.

لمحة عن شركة "مانزاما"

تحدّد "مانزاما" المعيار عندما يتعلّق الأمر بإيجاد معلومات حيوية للمؤسّسات. ومنذ عام 2010، أصبحت المزوّدة الرائدة للحلول الحاليّة للوعي ومعلومات السوق لمؤسّسات الخدمة المتخصّصة حول العالم. وتقدّم أدوات بديهيّة للأبحاث والمشاركة، وتطبيق صديق للمستخدم، والدمج في الكثير من المنصّات الأفضل ضمن فئتها من الطرف الثالث. وباستخدام خوارزميات متطورة للأبحاث وتقنيّات حديثة للتعليم الآلي، تقدّم "مانزاما" نظرات ثاقبة دقيقة تساعد فرق العمل على خدمة عملائها بشكلٍ أفضل، واتّخاذ قرارات تجاريّة مطّلعة، ودعم المعارف ومبادرات تطوير الأعمال.

لمحة عن "سي جي ليتيكس"

تعمل شركة "سي جي ليتيكس" على تغيير الطريقة التي يتم بها اتخاذ القرارات المتعلقة بحوكمة الشركات. ومن خلال المزج ما بين أوسع قاعدة بيانات ذات صلة بحوكمة الشركات مع أدوات التحليلات الأكثر شمولاً، تقوم "سي جي ليتيكس" بدعم الشركات والمستثمرين والخدمات المتخصّصة لإجراء تقييم فوري للحوكمة واتّخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً. وانطلاقاً من التحليلات الفريدة للأجر المرتبط بالأداء وأدوات المقارنة بين النظراء، وصولاً إلى الرؤى الخاصة بفعالية مجلس الإدارة، يمكن للشركات والمستثمرين الوصول إلى مصدر معلومات الحوكمة الأكثر شمولية التي ستصبح في متناول أيديهم – لتعزيز الأفكار اللازمة للحوكمة الحديثة الجيّدة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190613005165/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
روب ألبورت

هاتف: +31(0)204160662

البريد الإلكتروني: ralport@cglytics.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحليلات-حول-العلاقة-القوية-مقترنة-بمعلومات-الحوكمة-تنقل-شركات-المحاماة-إلى-المستوى-التالي/ar

No comments:

Post a Comment