Search Khaleej Dailies

Saturday, June 15, 2019

تقنيّة الجيل الخامس 5 جي تصبح حقيقة واقعة خلال مؤتمر إم دبليو سي شنجهاي 2019 في لحظة يفصلنا فيها أسبوعان عن انعقاده

رابطة "جي إس إم إيه" تعلن: تجربة غامرة لتقنية الجيل الخامس "5 جي"؛ وقاعات عرض متّصلة مباشرةً بتقنيّة "5 جي"؛ وجراحة ممكنة بتقنيّة "5 جي" وموجهة لاسلكيّاً؛ ومتحدثين رئيسيّين إضافيّين؛ وتحديثات على البرامج والفعاليّة



هونج كونج -الجمعة 14 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): لم يعد يفصلنا سوى أسبوعين عن انعقاد مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"، وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن عدد من تجارب تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" المشوّقة خلال "إم دبليو سي شنجهاي 2019" بما في ذلك تجربة "5 جي" الغامرة للرياضة والفنون التطبيقيّة والثقافة لجميع الحاضرين في الفعاليّة؛ وقاعات عرض متّصلة بتقنيّة "5 جي" وجراحة ممكنة بتقنيّة "5 جي" وموجهة لاسلكيّاً. وتمّ أيضاً الإعلان عن متحدثين رئيسيّين إضافيّين، وبرامج شريكة جديدة، وجولات تركّز على مواضيع محدّدة، وتحديثات أخرى على الفعاليّة.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "تعد فعاليّة العام الحالي من ’إم دبليو سي شنجهاي‘ بأن تكون الأكثر تشويقاً في ظلّ تحوّل تقنيّة ’5 جي‘ إلى حقيقة واقعة. وفي إطار موضوع ’الاتّصال الذكيّ‘، ستكون تقنيّة ’5 جي‘ بارزة عبر جميع مراحل مؤتمر ’إم دبليو سي شنجهاي‘ وسيسرّنا أن نرى لمحة من هذا العالم الجديد. وبالإضافة إلى أجزاء مفضلة في الفعاليّة مثل مدينة الابتكار و’4 واي إف إن‘، سيختبر الحضور تأثير الاتّصال الذكي مباشرةً، عبر المؤتمر والمعرض والبرامج والفعاليّات المتعددة. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى الاستمتاع بالكثير من التجارب الرائعة الجديدة في ’إم دبليو سي شنجهاي 2019‘".

"تشاينا موبايل" تقدّم تجارب غامرة مع تقنيّة "5 جي"

ستقوم "تشاينا موبايل" بعرض عدد من تجارب "5 جي" التفاعليّة في القاعة "إي 6" من مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي") وستقدّم اتّصال "5 جي" عالي الدقة إلى جميع الحاضرين في الفعاليّة من مختلف الرياضات والفنون التطبيقيّة والثقافات. وسيتمكّن المشاركون من استكشاف النشاطات مثل الرقص الصيني التقليدي وفنّ الخط في مسرح "8 كيه" بدقة فائقة الوضوح وعلى نطاق كامل. وسيستمتعون برحلة بين النجوم في "كوكب الابتكار" ويدخلون ميدان رياضي للعالم الافتراضي ويختبرون معسكر ثلاثي الأبعاد للتدريب على كرة السلة والكثير غير ذلك. وتشكّل "تشاينا موبايل" الشريك الماسيّ لفعاليّة "إم دبليو سي شنجهاي 2019". للاطّلاع على التفاصيل الكاملة لمعرض التجربة الغامرة مع تقنيّة "5 جي" من "تشاينا موبايل"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/5g-immersion-experience-exhibition/.

الاتّصال بتقنيّة "5 جي" يغطّي قاعات المعرض السبعة

ستتمّ تغطية قاعات العرض السبعة خلال "إم دبليو سي شنجهاي 2019" بشبكات "5 جي" مباشرة يدعمها أكبر ثلاثة شركات مشغلة في الصين وشركائهم. وسيقوم عدد من العارضين بتقديم عروض ونشاطات مدعومة بتقنيّة "5 جي" خلال الفعاليّة بما في ذلك "آسيا إنفو" و"إريكسون" و"جوسونكن" و"إتش 3 سي" و"هواوي" و"لينوفو" و"كوالكوم" و"رودي آند شكوارز" و"ساي-تيك" و"سبايرنت" و"فيافي" وغيرها. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول عارضي تقنية "5 جي" والنشاطات في هذا المجال، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/get-involved/5g/.

جراحة ممكنة بتقنيّة "5 جي" وموجهة لاسلكيّاً في شنجهاي

سيتمّ تطبيق مثال مباشر عن الجراحة الممكنة بتقنيّة "5 جي" والموجهة لاسلكيّاً عبر اتّصال "5 جي" بدعم من "تشاينا موبايل" خلال "إم دبليو سي شنجهاي 2019". وسيتمّ إجراء الجراحة خلال قمّة "5 جي" يوم الجمعة في 28 يونيو في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. وسيقدّم الدكتور أنتونيو دي ليسي، رئيس خدمة الجراحة المعديّة المعويّة في مستشفى "هوسبيتال كلينيك أوف برشلونة"، توجيه مباشر من قاعة مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض إلى غرفة العمليّات في "شنجهاي إيست هوسبيتال"، مع الموافقة الكاملة من المريض. ويشكّل أخصائيّين في القطاع، منهم رودريغو مينشاكا، الرئيس التنفيذي لشركة "أدفانسز إن سورجوري" ("إيه آي إس")، ومسؤولين في مناصب تنفيذيّة عالية من "ديلويت"، و"إنتل"، و"نيو إتش 3 سي"، و"سينيفرس"، وغيرهم، لجنة التحكيم في القمّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول قمّة "5 جي"، يرجى زيارة الرابط: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/conference-overview/.

مجموعة إضافيّة من المتحدثين الرئيسيّين

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مجموعة جديدة من المتحدثين الرئيسيّين تم تأكيد مشاركتهم خلال الفعاليّة، منهم:

صوفي إيوم، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "أدريال"
كي رويون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تشاينا تيليكوم"
لي جووهوا، رئيس "تشاينا يونيكوم"
فرانك مانج، رئيس مجلس إدارة "كوالكوم تشاينا"
ماثيو أومين، رئيس "ريلاينس جيو"
عرفان وهاب خان، رئيس آسيا الناشئة والرئيس التنفيذي لشركة "تيلينور باكستان"
دان زوانج، مدير تنفيذي ورئيس "واي أو إف سي"
للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثين الرئيسيّين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/.

الإعلان عن المشاركين النهائيّين لعام 2019 في جوائز برنامج "4 واي إف إن" في شنجهاي

أعلن برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن")، أحد منصّات فعاليّات الشركات الناشئة الأكثر نفوذاً في العالم، عن المشاركين النهائيّين في جوائز "4 واي إف إن شنجهاي" لعام 2019 بما في ذلك "أمبينت" و"برود بت باتيريز" و"كلير نووز" و"ريفاند إم إي" و"يو بي ون". وسيعرض المشاركون النهائيّون مباشرةً على المسرح أمام لجنة تحكيم ستسمّي الرابح في تمام الساعة 14:00 من يوم 28 يونيو على مسرح "4 واي إف إن" في القاعة "إي 7" من مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض.

وستتمّ استضافة نشاط جديد لإقامة التواصل "الهبوط في الصين" في منطقة الاستكشاف التابعة لبرنامج "4 واي إف إن" في 27 يونيو من أجل مساعدة الشركات الأجنبيّة الناشئة على بناء علاقات مع الحاضنين والمسرّعين والمنصّات الحكوميّة التي تُعدّ أساسيّة للنجاح في مجال الأعمال في الصين. للاطّلاع على المزيد من التحديثات والنشاطات من "4 واي إف إن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.4yfn.com/shanghai/.

"كونكند تشاينا" يعرض تقنيّات إنترنت الأشياء الجوالة ميسورة التكلفة  

يقع "كونكند تشاينا" في القاعة "إي 7" الخاصّة ببرنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن")، وسيقوم بإبراز ثلاثة أسواق رئيسيّة في قطاع إنترنت الأشياء: الصناعة الذكيّة، والمدن الذكيّة، والمنزل الذكيّ. وسيتشارك شركات صينية مشغلة للاتصالات وجهات فاعلة في القطاع، بما في ذلك "إريكسون" و"هواوي"، مع مطوّرين ابتكاريّين وشركات ناشئة للبرهنة عن مجموعة من حلول إنترنت الأشياء الاستهلاكيّة الميسورة التكلفة والتي تتراوح بين أقفال الأبواب وتشخيص العناية ببشرة الوجه ومراقبة الحيوانات الأليفة واستشعار الغاز إلى إنذارات الحريق والكثير غيرها. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "كونكند تشاينا"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.gsma.com/iot/connected-china-at-mwc19-shanghai/.

قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") توسّع برنامج النشاطات

يعود برنامج "وومن فور تك" إلى شنجهاي مع مجموعة موسّعة من النشاطات والفعاليّات المصمّمة لمواجهة وخفض الثغرة بين الجنسَين في قطاع الجوال. إنّ العنصر المركزي للبرنامج هو قمّة "وومن فور تك"، التي تضم عروضاً رئيسية وحلقات نقاش تستكشف مواضيع مثل المساواة بين الجنسَين وتطوير المهن؛ والإرشاد؛ والنساء في قطاع الاتّصالات والنساء كرائدات أعمال ومبتكرات. وتمّ التأكيد على "إيركسون" كجهة راعية رئيسيّة خلال قمّة "وومن فور تك"، وتمّ التأكيد على مشاركة "جاي بيه مورغان تشيس آسيا" و"كيه دي دي آي" و"لينوفو" و"لنكد إن الصين" و"ماستركارد" و"اليونيسف" و"جامعة هونج كونج" ضمن غيرها كمتحدثين. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج "وومن فور تك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/gsma-women4tech/.

الإعلان عن شراكات جديدة

ستضمّ الفعاليّة أيضاً مجموعة متنوّعة من البرامج الشريكة التي تضمّ محتوى ديناميكي من الروّاد في منظومة الجوال. ويتألّف الشركاء المؤكدين من "5 جي إيه إيه" و"سيرتوس نت" و"تشاينا إنفورميشن كومونيكيشن تكنولوجيز جروب" ("سي آي سي تي") و"تشاينا موبايل" و"تشاينا موبايل جروب ديفايس" و"تشاينا تيليكوم" و"تشاينا يونيكوم نتوورك" و"تشاينا يونايتد نتوورك كومونيكيشنز" و"فايبر هوم تيليكومونيكشنز تكنولوجي" و"جوسونكن" و"جي تي آي" و"هواوي" وإنفست بوان شنزن" و"نيو إتش 3 سي" و"رويجييه نتووركس" و"ويل كلاود" و"زد تي إي". وبالإضافة إلى ذلك، ستعقد كلّ من المكتب التجاري لبلديّة شنزن، و"بوزيتيف تكنولوجيز" و"سكايوركس" لشبه الموصلات ورش عمل شريكة. للاطّلاع على تفاصيل أكثر حول البرامج الشريكة وورش العمل الشريكة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/partner-programmes/.

وتمّ الإعلان عن "بي بي سي" و"سي سي تي في بزنيس تشانل" التابعة لـ "تشاينا ميديا جروب" و"سي إن بي سي" و"فورتشن" و"لنكد إن" و"بارون جروب" التابعة لـ "ذي ول ستريت جورنال" كشركاء إعلاميّين رسميّين لمؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019". ويتألّف الشركاء الإعلاميّين الاستراتيجيّين من "سي 114" و"بيبولز بوستس آند تيليكومونيكيشنز نيوز" و"تنسنت نيوز". للاطّلاع على جميع الشركاء الإعلاميّين في "إم دبليو سي شنجهاي"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcshanghai.com/about/sponsors-partners/.

جولات موجّهة تركّز على مواضيع محدّدة خلال مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"

سيقدّم "إم دبليو سي شنجهاي" للحضور من جديد جولات تركّز على مواضيع محدّدة عن المعرض في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي"). وتتمّ قيادة هذه الجولات التي تركّز على مواضيع محدّدة في عام 2019 من قبل أخصّائيّين في القطاع، وتشمل ما يلي:

جولة تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" ووظائف الشبكة الافتراضية "إن إف في": بقيادة ميشال زاري، مدير تقني للشبكات لدى "جي إس إم إيه"
جولة الذكاء الاصطناعي: بقيادة جيرينت إيفانز، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "سيلنج سماشد"
جولة إنترنت الأشياء: بقيادة سيلفيا كيشيشي، محلّلة رئيسيّة لإنترنت الأشياء لدى وحدة المعلومات الخاصة برابطة "جي إس إم إيه"
جولة الابتكار الثوري: بقيادة تشين يو، الرئيس التنفيذي لشركة "مايندمايتلي إنترناشونال كومباني" المحدودة
للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول الجولات التي تركّز على مواضيع محدّدة والتسجيل، يرجى زيارة:

www.mwcshanghai.com/experiences/topic-tours/.

المشاركة والتسجيل في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"

إن أبواب التسجيل لحضور مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019" مفتوحة حالياً، وللحصول على معلومات حول التسجيل وأنواع التصاريح، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/attend/register/.

للمزيد من المعلومات حول مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"، بما في ذلك كيفية المشاركة أو العرض أو الشراكة أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر وسائل التواصل  الاجتماعي – تابعونا عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام الوسم #MWC19، واحصلوا على تحديثات دورية من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcshanghai/ أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع الإلكتروني التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190613005206/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

أبريل تسوي

هاتف: +85225339956

البريد الإلكتروني: atsui@webershandwick.com

أو

بو باس

هاتف: +447976624962

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لمؤتمر "إم سي دبليو شنجهاي 2019"

البريد الإلكتروني: press@mwcshanghai.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقنية-الجيل-الخامس-5-جي-تصبح-حقيقة-واقعة-خلال-مؤتمر-إم-دبليو-سي-شنجهاي-2019-في-لحظة-يفصلنا-فيها-أسبوعان-عن-انعقاده/ar


No comments:

Post a Comment