Search Khaleej Dailies

Monday, February 18, 2019

تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6

Image not found
Firmwire update for Z series (Photo: AETOSWire).ستمر كاميرات نيكون الجديدة عديمة المرآة في تلبية احتياجات مستخدميها بإضافة الخصائص والتطويرات الجديدة

دبي، الامارات العربية المتحدة-الأحد 17 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]


أعلنت نيكون الشرق الأوسط ش.م.ح اليوم تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 وZ6. ويتضمن البرنامج الثابت قيد التطوير خصائص جديدة لكاميراتي Z7 وZ6 مثل خاصية التركيز التلقائي على العين "Eye-Detection AF" وخاصية تصوير الفيديو بصيغة " RAW " ودعم بطاقات الذاكرة CFexpress”" إضافة إلى تطوير خاصيتي التركيز التلقائي/ التعريض التلقائي "AF/AE " بالكاميراتين.

وستستمر مجموعةZ في تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين وتقديم تجارب سباقة للتصوير تعزيزاً لروح الإبداع لدى المستخدمين.

الخصائص والإمكانيات المقرر إضافتها وتطويرها في البرنامج الثابت الجديد:

1- دعم خاصية التركيز التلقائي على العين "Eye-Detection AF" لتصوير الصور الثابتة (مقرر طرحه في مايو 2019)

هي خاصية قيد التطوير مناسبة للتصوير الفوتوغرافي ولن تقتصر ملائمتها على وضع التركيز التلقائي الفردي" AF-S " المناسب عند تصوير الأشخاص في أوضاع ثابتة بل تمتد لملاءمة وضع التركيز التلقائي المستمر "AF-C" الملائم عند تصوير الأشخاص المتغيرة أوضاعهم بصفة مستمرة. والأكثر من ذلك تمتع تلك الخاصية بالقدرة على التركيز على أكثر من عين بحيث يختار المستخدم العين التي يرغب في تركيز الكاميرا عليها مما يسمح له بقدر هائل من المرونة عند تصوير مجموعة أشخاص حسب احتياجه.

2- رفع أداء خاصيتي التركيز التلقائي/ التعريض التلقائي"AF/AE" (مقرر طرحه في مايو 2019)

ستصبح خاصية تتبع التعريض التلقائي "AE" ممكنة في ظل وضع السرعة العالية الممتد إضافة إلى خاصية تتبع التركيز التلقائي "AF" الموجودة قبلا، وكذلك تطوير أداء التركيز التلقائي في الإضاءة الخافتة لتتمكن الكاميرا من التركيز التلقائي في الظلام أو الضوء الخافت على نحو أسرع لالتقاط الصور الثابتة والفيديو.

3- دعم تصوير الفيديو بصيغة "RAW"

تدعم الكاميرا الفيديوهات الفائقة الوضوح والعالية الدقة بصيغتي 4K UHD و RAW ويمكن تسجيل البيانات المستخرجة بصيغة RAW بعد ذلك في صيغةRAW مشابهة باستخدام وسيلة تسجيل خارجية مما يسمح للمستخدم بالاستفادة من معالج الألوان الغني (12- Bit) لالتقاط الدرجات المتفاوتة للألوان.

ستعلن نيكون عن موعد طرح هذه الخاصية في وقت لاحق.

4- دعم بطاقات الذاكرة CFexpress”"

يدعم البرنامج الثابت الجديد بطاقات الذاكرة القياسية الجديدة من CFexpress”" التي أثبتت كفاءتها عند إدخالها إلى الكاميرا وإزالتها منها نحو 12000 مرة وتُمد المستخدم بشعور أكبر بالأمان إضافة إلى أداءها العالي السرعة لضمان كفاءة التصوير. وبعد التطوير، سيصبح بالإمكان استخدام بطاقات CF Express وبطاقات XQD مع الكاميرات بالتبادل. وإضافة إلى كاميراتي Z 7 و Z 6 فمن المفترض دعم بطاقات الذاكرة CFexpress”" لكاميراتD5 (بطاقة XQD) و D850 و D500 الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة.

ستعلن نيكون عن موعد طرح هذه الخاصية في وقت لاحق.

XQD هي العلامة التجارية لشركة سوني

CFexpress هي العلامة التجارية لمؤسسة كومباكت فلاش اسوسيشن



نبذة عن العلامة التجارية NIKKOR

NIKKORهي علامة تجارية مملوكة لشركة نيكون خاصة بعدسات التصوير. وقد نشأ اسم NIKKOR بإضافة حرف "r"، وهي عملية شائعة في تسمية عدسات التصوير في وقت إنشاء الاسم، إلى كلمة "Nikko"، وهي الاختصار الروماني لكلمة "Nippon Kogaku K.K." الاسم الأصلي المُستخدم عند تأسيس الشركة. وفي شهر نوفمبر 2018، أعلنت نيكون عن تحقيقها إنجاز متميز بإنتاج ما مجموعه 110 مليون عدسة NIKKORلكاميرات نيكون ذات العدسات القابلة للتبديل.


نبذة عن MY NIKKOR

لكل مصور قصة يريد أن يعبر عنها. يمكنكم دخول عالم تشكله رؤية المصورين الابتكارية وتعبيرهم. يمكنكم زيارة موقع MY NIKKOR (mynikkor.com) لتنهلوا من شغفهم وتتعلموا من مغامراتهم، واسمحوا لعدسات NIKKOR أن تنقل لكم ثقافة التصوير الفوتوغرافي.

نبذة عن نيكون

نيكون هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي، وتحظى نيكون باعتراف واحترم الجميع على الصعيد العالمي لوضعها معايير جديدة في تصميم المنتجات وأدائها لما تقدمه من معدات تصوير استهلاكية واحترافية حصدت العديد من الجوائز.
وتقوم شركة نيكون الشرق الأوسط ش.م.ح بتوفير كاميرات SLR الرقمية الاستهلاكية والاحترافية وبصريات NIKKOR وأضواء السرعة وملحقات الأنظمة والكاميرات الرقمية المُدمجة Nikon COOLPIX والبصريات الرياضية من نيكون بالإضافة إلى أحدث الكاميرات غير المُزودة بمرايا في أكثر من 50 دولة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة http://nikon-mea.com. يمكنكم الاتصال مع نيكون والمصورين الآخرين على فيس بوك على www.facebook.com/NikonMEA وعلى إنستجرام علىwww.instagram.com/NikonMEA.



Contacts


ابسلوت كوميونكيشنز"

00971559029360

سونال سالفي

sonals@absolutecg.net




https://www.aetoswire.com/ar/news/تطوير-البرنامج-الثابت-الجديد-لكاميراتي-نيكون-ذواتي-الإطار-الكامل-العديمة-المرآة-z7-و-z6/ar

No comments:

Post a Comment