Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 20, 2019

غو فلونت توقّع إتفاقية مع إل آر إم جي لتسريع إكتساب مهارات اللغات المطلوبة للأعمال في أفريقيا


نيويورك وجوهانسبورج-الأربعاء 20 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - قامت كلّ من "غو فلونت"، الشركة الرائدة في مجال الابتكارات الهادفة إلى إحداث تغيير جذري في سوق تعليم اللغات، و"إل آر إم جي"، الشركة الرائدة في أفريقيا في مجال حلول تحسين الأداء، بالتوقيع على اتفاقية شراكة تهدف إلى تسريع إكتساب المهارات اللغوية للمحترفين الذين ليسوا متحدثين أصليين بالإنجليزية والصينية والفرنسية وغيرها من اللغات الرئيسية المطلوبة للعمل 
.
تقوم "غو فلونت"، التي تدير بالفعل مركزاً كبيراً للتطوير والدعم في جزر "موريشيوس"، بتوسيع حضورها في المنطقة بشكل كبير من خلال الدخول في شراكة مع "إل آر إم ي"، التي تملك مكاتب قائمة في كلّ من جوهانسبرج وكيب تاون وكينيا وموريشيوس، بالإضافة إلى ممثلين لها في 18 سوقاً أفريقية أخرى 
.
تشكّل أفريقيا قارة مليئة بالفرص والإمكانات، بعدما حققت تقدماً باهراً في مجال الحواسيب الشخصية مع انخفاض تكاليف البيانات والتبني المكثف لتكنولوجيا الجوال. ويعتبر المشاركون في استطلاع قامت بتنفيذه شركة "ماكنزي" في نوفمبر من عام 2018، أن الناتج المحلي الإجمالي في أفريقيا سيكون من بين الأسرع نمواً في العالم، بعد 20 عاماً من الآن. وقد أعلنت "جوجل" في الفترة الأخيرة عن مبادرة لمساعدة 10 ملايين شخص في جميع انحاء القارة على إكتساب المهارات اللازمة لإيجاد عمل من خلال تطوير مهاراتهم عبر الإنترنت. إلا أن أفريقيا تتميز بكونها قارة ذات تنوع لغوي كبير، مع وجود ما يزيد عن 2000 لغة مختلفة، بالتالي، فإن الوصول إلى الإمكانات الكاملة في مجال إتقان لغات الأعمال الرئيسة يعتبر أمراً ضرورياً للغاية.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال جون أمبروز، رئيس شركة "غو فلونت"، أمريكا الشمالية، ورئيس الإستراتيجية، وهو تنفيذي سابق في شركة "سكيل سوفت" يتمتع بسجل طويل من الشراكات التجارية في الأسواق الناشئة: "نحن على ثقة بأن حلولنا اللغوية المتنقلة والقائمة على الإنترنت توفر ميزة فريدة لأفريقيا." وأاضف: "تتمتع ’إل آر إم جي‘ بسمعة واسعة النطاق وسجل حافل بالنجاحات في مجال مساعدة المؤسسات على تحسين أداء موظفيها. ونحن نتفق تماماً في الرأي بشأن أهمية المهارات اللغوية في تزويد جميع الموظفين بصوت متساوٍ وفرص متساوية لتحقيق التقدم في مسيرتهم المهنية."

من جانبه، قال ريكي روبنسون، العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إل آر إم جي": "مع إرتفاع عدد الشركات متعددة الجنسيات العاملة في إفريقيا، يزداد الطلب أيضاً على إتقان لغات الأعمال الأساسية كالإنجليزية والصينية والفرنسية واللغات الأخرى." وأضاف في معرض تعليقه على الشراكة: "تساهم الشراكة مع ’غو فلونت‘ في إيصال المنصة الرقمية الرائدة في القطاع الخاصة بتوفير المزج السلس بين التفاعل البشري المباشر وبين محتوى الأعمال ذات الصلة، في تسريع قدرة الأشخاص على الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة بشكل واضح باستخدام لغات غير لغتهم الأم." 

لمحة عن "غو فلونت"

تساهم شركة "غو فلونت" بتسريع عملية تعلم اللغات من خلال تقديم حلول مخصّصة للغاية تمزج بين التفاعل البشري والتكنولوجيا والمحتوى المتاح عالمياً على أي جهاز.

واليوم، يدأب القادة في مجال التعلّم والتطوير في أكثر من 1000 شركة دولية في أكثر من 100 دولة على استخدام حلول تعلم اللغة الرقمية الحائزة على جوائز المقدمة من "غو فلونت" لتسريع اكتساب المهارات اللغوية اللازمة لبناء الثقة، وتحفيز النمو الوظيفي، وتحقيق تغيير عالمي في التنوع والدمج في شركاتهم. وقد ساهمت "غو فلونت" منذ تأسيسها بمساعدة نحو مليون شخص في أن يصبحوا محاورين أفضل في مجال الأعمال.

تشمل مجموعة الحلول التي تقدمها "غو فلونت" حلول التعليم الإلكتروني، والدروس المباشرة، والفصول الافتراضية، والكتابة الإلكترونية، والدعم المباشر، ومستشاري التعلم، بالإضافة إلى حضور عالمي في 18 دولة عبر جميع القارات، وهي توفر للشركات الحلول التي تحتاجها للتكيف مع الاقتصاد العالمي القائم ااذي تشكل فيه المهارات اللغوية ميزة تنافسية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.gofluent.com.

لمحة عن "إل آر إم جي"

تعمل شركة "إل آر إم جي" على التوفيق بين الأشخاص والبيئات بهدف تحقيق الأداء الأمثل من خلال فهم فريد للآليات والسياقات المتصلة التي تساهم بتحفيز الأشخاص الإيجابيين والنتائج التنظيمية. وتقوم الشركة بتقديم حلول الأداء التي تحدث تأثيرات قابلة للقياس منذ عام 1997، وتواصل حلولها التطور من اجل توفير القدرات والكفاءات والمهارات التي سيحتاج إليها عملاؤها في المستقبل. تملك "إل آر إم جي" مكاتب لها في كلّ من جوهانسبرغ وكيب تاون وكينيا وموريشيوس ولديها ممثلين لها في 18 منطقة أفريقية أخرى. الصفحة الرئيسية للشركة هي على الرابط التالي: www.lrmg.co.za.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني 

Contacts
جون أمبروز
هاتف: 12123824660+
البريد الالكتروني: international@gofluent.com

No comments:

Post a Comment