Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 20, 2019

أجهزة الراديو والحلول القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية من هيتيرا توسّع خياراتكم للاتّصالات في كلّ مكان

Image not foundينزن، الصين -الأربعاء 20 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تطوّرت تقنيّة الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") بسرعة خلال الأعوام الأخيرة. ولا تلبي متطلبات المستخدمين النهائيّين لخدمات الصوت التقليديّة فحسب، إنما تسهّل أيضاً خدمات الصور والنصوص ومقاطع الفيديو وخدمات أخرى لبيانات الوسائط المتعددة. ويتيح استعمال الشبكات العامة لأجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية تحقيق اتّصالات واسعة النطاق ومن مسافات بعيدة بدون شبكات إضافيّة أو استعمال أجهزة إعادة الإرسال. يُمكن بالتالي استعمال جهاز الراديو القائم على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية في مجموعة واسعة من السيناريوهات، ويوفّر استثمارات إضافيّة على العملاء. ونتيجةً لذلك، أصبحت تتمتّع أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية القائمة على شبكات الجيل الثالث "3 جي"/ الجيل الرابع "4 جي" تتمتع بشهرة متزايدة حول العالم.

للعملاء من بعض قطاعات الأعمال المحددة حيث تتعرّض موثوقيّة وأمن الاتصالات الصوتيّة للخطر، تشكّل تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية الحلّ المثالي لهم مع التركيز على الاتّصالات الصوتيّة، ويتمتّع بتطبيقات الوسائط الإعلاميّة المتعددة مع إتاحة وظائف كإضافات مفيدة. ومن دون شك، تتمتع هذه المنتجات بإمكانيات سوقية كبيرة.

أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") من "هيتيرا"

تقدّم "هيتيرا"، الشركة الرائدة في العالم في مجال توفير حلول الاتصالات وأجهزة الراديو المحمولة للمحترفين، سلسلة أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") التي تقوم على نظام التشغيل "أندرويد" شديد التخصص، وتكون مجهزة بمنصات التجهيزات المتطورة. وتقدم أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") من "هيتيرا" بجميع المستويات خدمات الصوت والنصّ والصور ومقاطع الفيديو والوسائط الإعلاميّة الأخرى عبر الشبكات العامة بتقنيّة "2 جي" و"3 جي" و"4 جي" و"واي فاي". وبالإضافة إلى ذلك، تتمتّع بواجهات مفتوحة ومتوافقة وحزم تطوير البرمجيّات لدعم اعتمادات محددة للطرف الثالث وحلول خلفيّة متنوعة. وتكون بالتالي أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") من "هيتيرا" قادرة على تلبية مجموعة واسعة من متطلبات المستخدمين النهائيّين في مجال الأمن، والخدمات اللوجستيّة، والمواصلات، والمجمعات الصناعيّة الذكيّة، وسكك الحديد والمطارات، والمرافئ، والأسواق الضخمة، والكثير من القطاعات العاموديّة الأخرى.

في عام 2018، أطلقت "هيتيرا" أوّل جهاز راديو قائم على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية "بيه إن سي 370" الذي جذب اهتماماً كبيراً في القطاع. وبإمكان جهاز "بيه إن سي 370" تحسين الاتّصالات والتعاون في كلّ مكان، بالإضافة إلى تقديم إدارة للأنظمة القائمة على أساس الأدوار ووظائف مرنة للإرسال.

وخلال الأسبوع المقبل في "إم دبليو سي برشلونة"، ستطلق "هيتيرا" منتجها "بيه إن سي 550"، وهو جهاز راديو ذكي قائم على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية مع شاشة تعمل باللمس بقياس 5 بوصات، يدمج خصائص الهواتف الذكيّة التي تعمل بتقنيّة الجيل الرابع "4 جي" وأجهزة الراديو الجوالة الاحترافية "بيه إم آر". يرجى زيارة جناح "هيتيرا" في القاعة 6 (6 إم 20) للاطلاع على جهاز الراديو الذكيّ الجديد هذا.

حلول تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") الكاملة من "هيتيرا" 

يُمكن استعمال أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") من "هيتيرا" بالتوافق مع المنصات الخلفية المدمجة للصوت والفيديو، ما يعني أنّ "هيتيرا" تتمتّع بحلّ كامل قائم على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية عبر شبكات "2 جي" و"3 جي" و"4 جي" و"واي فاي" للعملاء الذين يكونون قادرين على شراء تجهيزات إضافيّة لبناء شبكاتهم الخاصّة للإدارة الخاصة، أو استئجار خوادم السحابة لإدارة مرنة. وتقوم منصّة إدارة محطات المستخدم القائمة على الإنترنت بتسهيل الخدمة الذاتيّة القائمة على أساس الأدوار. فعلى سبيل المثال، تتمتّع أدوار مثل تاجر وشركة ومستخدم بامتيازاتها المحددة الخاصّة. وتسمح منصّة الإرسال القائمة على الإنترنت بإجراء اتّصالات فرديّة، واتّصالات جماعيّة، واتّصالات جماعيّة مؤقتة، بالإضافة إلى نقل الوسائط المتعددة (نصّ وصورة وصوت) واتّصالات الفيديو بالوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها بالتوافق مع خرائط "جوجل" للسماح بتحديد المواقع بالوقت الفعلي عبر نظام تحديد المواقع، ومتابعة إعادة التشغيل، وتكليف رقم المجموعة الديناميكي انطلاقاً من الخريطة. وتشمل خصائص التحكّم عن بعد للمستخدم إعادة الإحياء، والصعق عن بعد، والتحكم، وإخراج المستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") من "هيتيرا" متوافقة مع أكثريّة الحلول القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية المتواجدة في السوق، وقابلة للتكييف مع البرمجيّات المخصصة. وتقوم "هيتيرا" أيضاً بتطوير نظام اتّصال بالوسائط المتعددة خاص بتقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية الخاصة ("بيه-بيه أو سي") يستخدم تقنيّة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت لدعم خدمات الراديو عبر شبكات الترنك اللاسلكية. وللاستمتاع باتصالات فرديّة واتصالات جماعيّة وخدمات اتّصالات لاسلكيّة وافرة ومتعددة القنوات بوقتٍ قصير، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق عبر أجهزة الراديو القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية من "هيتيرا". وللعملاء الراغبين باستعمال نظام "بيه إم آر" الحالي الضيّق النطاق، تقدم "هيتيرا" حلّاً ابتكارياً متقارباً لتقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي")، ما يربط الشبكات الضيقة والعريضة النطاق لضمان تجربة عملاء سلسة عبر خدمات الصوت، والتحكّم بالاتّصال، والإرسال.

لغاية الآن، تمّ تطبيق حلول تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية ("بيه أو سي") من"هيتيرا" بنجاح في مشاريع كثيرة بما في ذلك خطة الاستجابة الطارئة في مكتب الإدارة المدنية في شينزن من أجل إعصار مانكوت، والفريق الطبي لنصف الماراتون في نانشان من أجل دعم الاتصالات ومشاريع الاتصال لمكافحة الحرائق في كوريا الجنوبية، وحصلت على تقدير ملفت.

لمحة عن شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز"

تعنى شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لحلول اتصالات أجهزة الراديو المحمولة للمحترفين "بي إم آر"، بتحسين الفعالية المؤسسية وجعل العالم أكثر أمناً من خلال الابتكارات التقنية. تأسّست "هيتيرا" في شينزن في الصين في عام 1993 وتمّ إدراجها في بورصة شينزن (تحت الرمز: 002583.SZ)، وتمتلك عشرة مراكز للبحث والتطوير حول العالم. وتقدم "هيتيرا" خدماتها إلى العملاء في أكثر من 120 بلد ومنطقة، بما في ذلك الحكومات وقطاع السلامة العامة والمرافق والمواصلات والمؤسسات. وأصبحت مجموعة "سيبورا" (في المملكة المتحدة) وشركتها التابعة "تيلترونيك" (في إسبانيا) جزءاً من "هيتيرا" في مايو، و"نورسات إنترناشونال" (في كندا) وقسمها "سينكلير ديفيجن" جزءاً من "هيتيرا" في يوليو 2017. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.hytera.com.

يمكنكم متابعتنا عبر:





إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts


جان شن

هاتف: +8675526972999

البريد الإلكتروني: jean.shen@hytera.com



No comments:

Post a Comment