Search Khaleej Dailies

Sunday, February 17, 2019

كوين سكوير تستحوذ على ستيلر إكس، منصّة عالميّة لامركزيّة للعملات المشفّرة


يضيف هذا الاستحواذ محفظة للتعاملات المباشرة بين الأقران مع منافذ عالميّة للتبادل بالنقد الإلزامي من دون رسوم إلى منظومة "كوين سكوير"

تورونتو -السبت 16 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كوين سكوير"، وهي المنصّة الرائدة في كندا لتبادل العملات الرقمية المشفرة مثل "بيتكوين" و"إيثريوم" وعملات مشفرة أخرى، عن الاستحواذ على بورصة "ستيلر إكس".

ويأتي الاستحواذ على "ستيلر إكس" في أعقاب استحواذ "كوين سكوير" في ديسمبر 2018 على "بلوك إي كيو"، التي سيتمّ تجديد علامتها التجاريّة لتصبح المحفظة الأساس لمنصّة "ستيلر إكس".

وقال كول دايموند، الرئيس التنفيذي لشركة "كوين سكوير"، في هذا السياق: "إنّنا ملتزمون التزاماً عميقاً بضمان ازدهار سوق العملات المشفرة، لذلك، فإن إعتماد هذه العملات يُعتبر عاملاً أساسياً." وأضاف: "تعدّ بورصة ’ستيلر‘ أسرع شبكة مدفوعات في العالم، ونحن نرى إمكانات هائلة لابتكار خدمات رائدة في السوق عبر ’ستيلر إكس‘ لتوسيع نطاق الاعتماد".

وتُعدّ "ستيلر إكس" أوّل تطبيق تداول كامل المواصفات في سوق "ستيلر" العالميّة. وهي تعمل بمثابة بورصة لامركزيّة فعليّة، مما يعني أنّ المستخدمين يحتفظون بإدارة أموالهم، ويتمّ التداول مع مستخدمين آخرين، وليس لدى ’ستيلر إكس‘ أي وصول إلى الأموال."

وستتولى ميغا مامبرا، المؤسسة المشاركة لمحفظة "بلوك إي كيو"، قيادة "ستيلر إكس". وستواصل ميغا وفريق عملها الجديد من المطوّرين الذين يتّخذون من تورونتو مقرّاً لهم، بناء خارطة الطريق لعمل المنتج التي أعلنت عنها "ستيلر" الخريف الماضي. وكجزءٍ من الاستحواذ، ستستمرّ "ستيلر إكس" بالعمل والنموّ في ظلّ علامتها الخاصّة.

ستكون "ستيلر إكس" شركة تابعة مملوكة بالكامل من "كوين سكوير"، وتتّخذ من برمودا مقرّاً لها. ستبحث الشركة عن تطبيق الضوابط المعتمدة هناك للحصول على ترخيص للعمل وتوسيع عروضها بظلّ نموذج قيادة الامتثال من "كوين سكوير".

للاطلاع على المزيد حول "كوين سكوير"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: coinsquare.com. وللاطّلاع على المزيد حول "ستيلر إكس"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: stellarx.com.

روابط اجتماعيّة:

الموقع الإلكتروني: coinsquare.com

فيس بوك: facebook.com/coinsquare.io

تويتر: twitter.com/coinsquare

إنستجرام: instagram.com/coinsquare

لنكد إن: linkedin.com/company/coinsquare

"كرانشبيز": crunchbase.com/organization/coinsquare

لمحة عن "كوين سكوير"

تأسّست "كوين سكوير" في عام 2014، وهي واحدة من المنصّات الرائدة في العالم في مجال تبادل العملات المشفرة لتداول "بيتكوين" و"إيثريوم" وعملات مشفرة أخرى.

من خلال إلتزامها المحافظ على تركيزها على الشفافيّة وتخفيف المخاطر وبناء ثقافة الانفتاح، تتمثّل مهمة "كوين سكوير" في تحقيق النموّ لتصبح شركة خدمات ماليّة متعددة الأوجه ذات تركيز على تكنولوجيا "بلوك تشين"، تقدم خدمات التداول المباشرة للعملات المشفرة ولمجموعة من عملاء واجهات برمجة التطبيقات وخدمات أعمال إلى أعمال في مجال تداول العملات المشفرة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة:

الفريق الأعلامي من "كوين سكوير"

البريد الالكتروني: press@coinsquare.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوين-سكوير-تستحوذ-على-ستيلر-إكس-منصة-عالمية-لامركزية-للعملات-المشفرة/ar

No comments:

Post a Comment