Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 20, 2019

إطلاق "العصائر العضوية" الرائعة في معرض جلفوود 2019 دبي

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 20 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]


تم إطلاق "العصائر العضوية الأوروبية" المحضّرة من ثلاث ثمار عضوية مختلفة في معرض جلفوود لعام 2019. وقد تم تنظيم الحملة بدعم من الاتحاد الأوروبي (EU) في التاريخ نفسه في مركز التجارة العالمية في دبي.

Organic Super Juices introduced at Gulfood 2019 Dubai! (Photo: AETOSWire)تعد أوروبا واحدة من المنتجين المهمين للعصائر العضوية. حيث يتم تمثيل 3 نكهات جديدة من الرمان العضوي، الكرز العضوي والتفاح العضوي من قطاع العصائر الأوروبي من قبل 3 بلدان، اليونان، بلغاريا ورومانيا. ويمثل عصير الرمان العضوي من قبل منظمة المنتجين (ASOP). ويمثل عصير الكرز العضوي من قبل (BNHU) وهي منظمة تجارية غير ربحية، أمّا عصير التفاح العضوي فتم تمثيله من قبل BIOROMANIA؛ وهي جمعية مكونة من مجموعة من المنظمات والمنتجين الناشطين في قطاع الزراعة العضوية.

وكانت السيدة ماريانا ميلتنينوفا، ممثلة B.N.H.U والسيد فلاد سيوسينو ممثل Bioromania- رومانيا حاضرين في المعرض مع مجموعة من الصحفيين والمدونين وعُشّاق الطعام.

وقد تضمنت أجندة الفعاليات جلسات تذوق العصير وعرضًا حول الفوائد التي توفرها المكونات الفاخرة التي تروّج لنمط حياة صحي.

تم إطلاق حملة "العصائر العضوية الأوروبية" لحملة الاتحاد الأوروبي بهدف نشر المنتجات الزراعية الغذائية الأوروبية عالية الجودة في المنطقة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.euorganicjuices.eu

Contacts

نورا طبّاع، 97143430888+




No comments:

Post a Comment