Search Khaleej Dailies

Monday, September 17, 2018

بايولوج- آي دي تواصل توسعها في الولايات المتحدة الأمريكية مع افتتاع مركز عمليات جديد في أتلانتا

Image not foundأتلانتا-الاثنين 17 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بايولوج- آي دي"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الرعاية الصحية المتصلة، عن إنشاء مركز عمليات لها في الولايات المتحدة بمدينة أتلانتا. سيسمح هذا الموقع الجديد لشركة  "بايولوج- آي دي" بمواصلة تعزيز حضورها في أمريكا الشمالية وتقديم حلول أعمالها في أكبر سوق صحي في العالم.

هذا وتقع مكاتب شركة "بايولوج- آي دي" المحدودة في ألفاريتا، على بعد 15 دقيقة شمالي أتلانتا، جورجيا. وقام بيار بارنت، رئيس شركة "بايولوج- آي دي" بتسمية أميت ماير لتولي منصب المدير العام للشركة الفرعية.

يعتبر أميت ماير مديراً متمرساً يتمتع بخبرة متنوعة في مجالات الصحة، والابتكار، والتسويق، والتعليم. وعمل أميت، بصفته رائد أعمال ومستشاراً ومدرّساً، لدى شركات ومؤسسات رفيعة المستوى في جميع أنحاء العالم ويتوجه اهتمامه بصفة خاصة نحو قطاع الرعاية الصحية. كما كان يتخذ من أتلانتا مقراً له في الأعوام الخمسة الماضية.

وقال بيار بارنت في سياق تعليقه على الأمر: "قامت ’بايولوج- آي دي‘ بتطوير خبرة فريدة في مجال حلول الرعاية الصحيّة المتصلة وقدمت ابتكارًا رائدًا يتيح التعقب الموثوق للمنتجات العلاجية الحساسة (تركيز خلايا الدم الحمراء، والصفائح الدموية، والبلازما، ومنتجات العلاج الكيميائي)، ويضمن توفيرها بشكل آمن للمرضى. وتهدف ’بايولوج- آي دي‘، من خلال تأسيس حضور دائم لها في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى توفير الدعم عالي الجودة للعملاء المحليين فيما يتعلق بعروض منتجاتها في أمريكا. وسيتولى مركز العمليات هذا إدارة المبيعات ودعم المبيعات والعمليات وبرامج البحث والتطوير". وأضاف: "تستعد ’بايولوج- آي دي‘ لترسيخ وجودها في السوق الأمريكية وإننا مقتنعون بأن أميت هو الشخص المناسب لإنجاح هذه الخطوة".

من جانبه، قال أميت ماير: "تستند حلول ’بايولوج- آي دي‘ على إنترنت الأشياء (آي أو تي)، الذي يعمل على تحسين جودة وسلامة الإجراءات الطبية ورعاية المرضى من خلال ضمان إعطاء المنتج المناسب للمريض المناسب وتمكين متخصصي الرعاية الصحية من تكريس المزيد من الوقت للمريض". وتابع حديثه قائلاً: "يمكن دمج هذه الحلول بالكامل في اجراءات العمل الحالية وتحقيق وفورات مالية هامة من خلال الحد من خسارة المنتجات والارتقاء بسلسلة التوريد (تقليص المخزون، الإدارة عن بعد من دون التعامل اليدوي، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك، تساعد حلول ’بايولوج- آي دي‘ على تحسين ظروف العمل بالنسبة لمتخصصي الرعاية الصحية من خلال إعفائهم من المهام الإدارية واللوجستية التي يستغرق تنفيذها وقتاً طويلاً. ويشكّل هذا الموقع في الجانب الآخر من المحيط الأطلسي خير شاهد على هدفنا المتمثل في الاستفادة من جميع أوجه التآزر لدينا لتزويد سوق أمريكا الشمالية بعروض خدمات فريدة من نوعها. ومن خلال تشكيل فريق يركز على مواءمة الحلول مع الميزات المحددة لمراكز نقل الدم وبنوك الدم في المستشفيات والصيدليات المسؤولة عن المنتجات القابلة للحقن، تسعى ’بايولوج- آي دي‘ إلى توفير حلول مخصّصة ذات قيمة مضافة هامة، مما يتيح لنا تحقيق النمو السريع في أمريكا الشمالية".

لمحة عن "بايولوج- آي دي"

تأسست "بايولوج- آي دي" عام 2005 على أساس مفهوم ريادي: استخدام تقنية التعريف بالتردد اللاسلكي لتحديد وتعقب وإدارة المنتجات الصحية الحساسة (خلايا الدم الحمراء، والصفائح الدموية، والبلازما، ومنتجات العلاج الكيميائي). وقد سمح هذا الابتكار الرائد بتطوير منتج فريد تماماً: "حل بايولوج" وحقوق الملكية الفكرية الخاصة به، والتي تصل حالياً إلى حوالي 100 براءة اختراع دولية.

ويقع مكتب الشركة في باريس وتقع منشأة التصنيع ودعم المنتحات والعملاء خاصتها في بيرناي في منطقة نورماندي الفرنسية. يعمل لديها حالياً ما يقارب 80 شخصاً وتواصل خطة التوظيف في كل من فرنسا والخارج. www.biolog-id.fr

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
"بايولوج- آي دي"

أميت ماير

هاتف: 14049533169+

البريد الإلكتروني: amit.mayer@biolog-id.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بايولوج-آي-دي-تواصل-توسعها-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية-مع-افتتاع-مركز-عمليات-جديد-في-أتلانتا/ar

No comments:

Post a Comment