Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 19, 2018

أندرسن جلوبال تواصل التوسع في أمريكا الجنوبية مع شركة بي كي إم بيركيماير



سان فرانسيسكو -الأربعاء 19 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن تعزيز توسعها في أمريكا الجنوبية من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع "بي كي إم بيركيماير"، أحد أقدم وأكبر شركات المحاماة في باراغواي. وتتخذ الشركة موقعين لها في العاصمة أسونسيون، وتضم نحو 150 من الموظّفين المهنيين، منهم 10 شركاء وأكثر من 60 محامياً.



وتأسست "بي كي إم بيركيماير" عام 1951، ويتولى قيادتها الشريك الإداري هوغو بيركيماير. وتوفّر الشركة حلولاً قانونية للعملاء المحليين والعالميين على حدٍ سواء. وتقدم أيضاً خدمات استشارية في جميع المجالات المرتبطة بالقانون، بما في ذلك الأعمال التجارية والشركات والضرائب والتقاضي والبيئة والتوظيف والملكية الفكرية. وتمتلك خبرة بارزة في الصفقات الدولية والمسائل التجارية. وتُعتبر "بي كي إم بيركيماير" شركة متخصصة في عمليات الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة والاستثمار الأجنبي والبنية التحتية وتمويل المشاريع والصفقات المالية. كما أنها تقدم خدمات استشارية بشأن المسائل المتعلقة بمشاريع الاتصالات والطاقة والمياه.



وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال هوغو بيركيماير: "نركّز في شركة ’بي كي إم بيركيماير‘ على توفير حلول مرنة وفعالة للعملاء، ونفخر بقدرتنا على تلبية احتياجاتهم وتجاوز سقف توقعاتهم بشكل مستمر. كما أننا متحمسون للتعاون مع شركة ’أندرسن جلوبال‘، ما يتيح الاستفادة من فريق عمل عالمي وتعزيز سبل التعاون معها لتوفير الجودة والاستشارات العملية الأفضل في فئتها، بواسطة الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة التابعة لها".



وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة شركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "تعد الباراغواي سوقاً بالغة الأهمية، وتشكّل ’بي كي إم‘ أحد أكبر وأقدم الشركات في هذه السوق، ما يمكّنها من توفير حضورٍ مؤثرٍ لنا في هذه السوق المهمة".



تعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المنفصلة والمستقلة قانونياً، وتضمّ أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست "أندرسن جلوبال" في عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو "أندرسن تاكس" المحدودة. وأصبحت تضمّ حالياً أكثر من 3,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتّع بحضور في أكثر من 114 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180918005012/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-التوسع-في-أمريكا-الجنوبية-مع-شركة-بي-كي-إم-بيركيماير/ar


No comments:

Post a Comment