Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 12, 2018

كوريانت وسياي ميكرو إلكترونيكا تبرهنان عن قدرات النقل الراجع للموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية المتعددة الطبقات والممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيات إس دي إن لشبكات الجيل الخامس

اختبار قابليّة التشغيل البيني لإدخال الإمداد السريع والشامل ومرونة الخدمات العالية السرعة عبر نطاقات النقل الممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيّات ("إس دي إن") 

ميونخ وميلانو -الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "كوريانت"، المزوّد العالميّ لحلول الشبكات المفتوحة والثوريّة والضخمة، و"سياي ميكرو إلكترونيكا"، الرائدة في مجال الاتّصالات اللاسلكيّة، عن تعاونهما لبرهنة حلول النقل الراجع للطبقة 3 من الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية الممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيّات ("إس دي إن")، التي تمّ تحسينها للطلبات العالية القدرة والمنخفضة السرعة للخدمات والتطبيقات من الجيل القادم، بما في ذلك شبكات الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء.
ومن خلال العمل عن كثب مع مشغلي الجوال الأوروبيّين من الفئة الأولى، سيقوم إثبات المفاهيم المتعدّد البائعين والطبقات بإبراز التداخل بين متحكّم نطاق الموجات فائقة الصغر "إس إم"-"دي سي" من "سياي ميكرو إلكترونيكا" والمتحكّم التسلسلي "كوريانت ترانساند مايسترو" لتنظيم الطبقة الثالثة من ابتكار الخدمة عند الطلب والإمداد عبر الطبقة الثالثة من الموجات فائقة الصغر/الموجات الميليمترية من "سياي ميكرو إلكترونيكا" ونطاقات "كوريانت" للنقل البصري في حزم. ويهدف التعاون إلى برهنة جهوزيّة الشبكات الممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيّات ("إس دي إن") للنشر، والمنافع التي يقدّمها هذا الحلّ للشبكة، والتزام الشركات بهذا الإطار.
وقال باولو جالبياتي، المسؤول عن خط الإنتاج لدى "سياي ميكرو إلكترونيكا"، في هذا السياق: "نعتقد أنّ تنسيق الشبكات المعرفة بالبرمجيّات (’إس دي إن‘) يسمح للمشغلين بالتركيز على ابتكار الخدمة وإدارتها بمرونة لم يسبق لها مثيل، بغضّ النظر عن تقنيّة النقل الأساسية. وإنّنا متحمّسون للتعاون مع ’كوريانت‘ للبرهنة عن المنافع الملموسة لجهودنا المشتركة".
وصرّح ميكو هانولا، نائب رئيس الهندسة وإدارة المنتجات لدى "كوريانت"، قائلاً: "يقوم هذا التعاون بتعزيز التزامنا بالربط الشبكي المفتوح، ويتوجه تركيزنا الثابت على مساعدة مشغلي الشبكات في مواجهة التحديات العمليّة للانتقال إلى التحكم بالشبكات المعرّفة بالبرمجيات (’إس دي إن‘) عبر مجموعة متنوعة من هيكليات وتطبيقات النقل المتعددة البائعين".
لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"
تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية، تقدم للمشغلين حلولاً متقدمة للنقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وتقوم "سياي ميكرو إلكترونيكا" بتصميم وإنتاج مقوّماتها الخاصّة للموجات الراديوية للاتّصال بمختبر الموجات الراديوية ضمن الشركة، ومنشآت غرف نظيفة، ومجموعة كاملة من المنتجات مع منشأة تصنيع ذكي قائمة على معيار 4.0 من الجيل الجديد لتقانة التركيب السطحي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.siaemic.com.
لمحة عن "كوريانت"
تقدم "كوريانت" حلولاً مبتكرة وديناميكية للشبكات في عالم الأعمال سريع التغير المتمحور حول السحابة. وتسمح حافظة "كوريانت" الممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيّات ("إس دي إن")/ المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") من الحلول المفتوحة والثوريّة والضخمة، وابتكارات المنصّات المتعددة الجوانب، لمشغلي الشبكات بتوسيع نطاق الشبكات بطريقة فعالة من حيث التكلفة والحد من التعقيد التشغيلي ووضع أساسات صلبة للجيل الجديد من خدمات الجوال والفيديو السحابة. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coriant.com أو متابعتنا على "تويتر" للاطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
لاتصالات الإعلام
"كوريانت"
جينيفر هاندشو
هاتف: +19173598838
البريد الإلكتروني: jhandshew@percepture.com
أو
"سياي ميكرو إلكترونيكا"
فابيو جافيولي
البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com