Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 19, 2018

أجكو تطلق مؤسسة أجكو الزراعية

دولوث، جورجيا -الأربعاء 19 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]




 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات والحلول الزراعية، عن إطلاق مؤسسة "أجكو" الزراعية. وفي هذا السياق، قال مارتن ريتشنهاغن، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو": "تأتي مؤسسة ’أجكو‘ الزراعية كشهادة على التزامنا بدعم المزارعين الذين ينتجون الغذاء للعالم بأسره. يكمن هدفنا في دعم المبادرات غير الربحية التي تُسهم في تحقيق الأمن الغذائي العالمي، وتدعم التنمية الزراعية المستدامة، وتملك أثراً اقتصادياً على البلدان النامية".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، للاطلاع على النسخة الكاملة من البيان يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180918005073/en/.

ويُظهر التركيز الجديد على المبادرات الخيرية التزام شركة "أجكو" الراسخ بمجموعةٍ محددةٍ من أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة، والتي تهدف إلى القضاء على الجوع وتوفير الاحتياجات الأساسية للعدد المتنامي من السكان في العالم. هذا وقامت "أجكو" بالفعل بالدفع نحو التغيير على الصعيد العالمي، وخاصة في بعض الأسواق النامية، من خلال دعم مبادرات تعليم المزارعين، والانتقال إلى عصر المكننة والمشاريع الزراعية. وياعتبارها مؤسسة خاصة، ستقوم مؤسسة "أجكو" الزراعية بالاستفادة من شراكات جديدة، واستخدام شبكاتها لتطوير وتعزيز المبادرات الحيوية التي سيكون لها أثر اجتماعي واقتصادي وبيئي إيجابي مباشر على المجتمعات في جميع أنحاء العالم. ومن جهتها، قالت ميتي ريتشنهاغن، مديرة شؤون المسؤولية الاجتماعية في شركة "أجكو" ومؤسسة "أجكو" الزراعية: "نعتقد بأنّ خبرتنا ومواردنا الزراعية، ستُتيح لمؤسسة ’أجكو‘ مضاعفة الجهود التي نبذلها لمناصرة قضية تعود بالخير على الجميع".

هذا وقد أوكل إلى مجلس إدارة مؤسسة "أجكو" الزراعية مهمة الإشراف على أنشطة المؤسسة وإدارتها. وفي هذا الصدد، قال أولريتش ستوكهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أجكو" الزراعية: "نحن نقدّر الأفكار والدعم والمشاركة التي تقدمها أسرة ’أجكو‘ العالمية من أجل تحويل هذا الهدف إلى واقع ملموس".

لمحة عن "أجكو"

تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول والمعدات الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات “أجكو” تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات تحسين المزارع من "فيوز". ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو"، التي تأسست في العام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2017، بلغ صافي مبيعات الشركة 8,3 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" AGCOCorp@. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج AGCOIR#.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180918005073/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
 "أجكو"
جريج بيترسون
نائب رئيس قسم شؤون العلاقات مع المستثمرين
البريد الإلكتروني: Greg.Peterson@agcocorp.com