Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 19, 2018

ستاتس تعيّن جيل هانسن في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

 تنضم التنفيذية السابقة في مجموعة "فيستا" الاستشارية وفي شركة "أومنيتراكس" إلى "ستاتس" لقيادة العمليات المالية

شيكاغو-الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت اليوم "ستاتس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، بضمّ تنفيذية مالية مخضرمة إلى قائمة إدارييها مع توظيف جيل هانسن كرئيس تنفيذي للشؤون المالية.

وقبيل انضمامها إلى شركة "ستاتس"، شغلت هانسن مؤخراً منصب المدير الإداري لشؤون المالية والمحاسبة في شركة "فيستا" الاستشارية ("في سي جي"). ركّزت هانسن في منصبها على مراجعة إجراءات العناية القانونية الواجبة بشأن عمليات الاستحواذ المحتملة، ودعم تطبيق العمليات الإدارية  الفعالة والقابلة للتطوير، فضلاً عن طرح أفضل الممارسات في مجال الحوكمة المالية، والامتثال وإدارة العقود عبر حافظة شركات "فيستا"، التي تضم شركة "ستاتس".

وقال كارل ميرجيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس"، في هذا السياق: "جيل هانسن ملمّة بالتعقيدات المالية التي تواجه الشركات العالمية، كما أنها ستشكّل القوة الدافعة لتسريع النمو في شركة ’ستاتس‘". وأضاف: "يسهم تركيزها على تأسيس الفرق وتوسيع نطاق الشركات بمساعدتنا على اتخاذ قرارات مالية في الوقت الفعلي بهدف توسيع أعمالنا في جميع أنحاء العالم".

وقبيل انضمامها إلى شركة "في سي جي"، عملت هانسن كنائب رئيس قسم التمويل الدولي وتطوير الأعمال في شركة "أومنيتراكس"، وهي شركة رائدة في مجال حلول وتقنيات إدارة الأساطيل. تولّت هانسن، في شركة "أومنيتراكس" مسؤولية دفع النمو لتحقيق انتشار لبصمة الشركة في كندا والمكسيك والبرازيل عبر توفيرها الرقابة المالية، وتطوير الاستراتيجيات للوصول إلى السوق، وقيادة الجهود المبذولة في مجال إجراءات العناية الواجبة، وتطبيق كفاءة العمليات. وقبيل عملها في "أومنيتراكس"، تولت هانسن أيضاً أدواراً تشغيلية وقيادية مختلفة في شركة "إكس آر إس" وشركة "ديلويت" وشركة "آر إس إم". هانسن حاصلة على بكالوريوس العلوم في المحاسبة من جامعة شمال غرب ولاية ميسوري، وهي محاسب قانوني معتمد.

وفي معرض تعليقها على المنصب الجديد، قالت هانسن: "نظراً إلى الوضع الحالي الذي يسيطر على القطاع، يعتبر انضمامي إلى شركة ’ستاتس‘ مثيراً للاهتمام في هذا الوقت". وأضافت: "إنني أتطلع إلى اغتنام هذه الفرصة للانضمام إلى فريق موهوب في طليعة قطاع الرياضة والتكنولوجيا، يتمتع بإمكانات عالية لتحقيق نمو هائل في السوق، ومدفوع لقيادة التميز من خلال الاستفادة من أفضل الممارسات التشغيلية في شركة ’فيستا‘".

لمحة عن "ستاتس"

تعتبر "ستاتس" شركة رائدة عالمياً في مجال المعلومات الرياضية، تعمل في منطقة تتداخل فيها الرياضة بالتكنولوجيا. وتضع أكثر العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا واتحادات البطولات وعشرات الفرق الفائزة ببطولات عالمية ابتكاراً في العالم ثقتها في "ستاتس" للحصول على ميزة تنافسية تساعدها على الفوز. وتجمع "ستاتس" بين منصة للبيانات تعتبر الأسرع والأكثر دقة في القطاع وتحليلات الفيديو والمحتوى الرياضي والأبحاث وتتبع اللاعبين وأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة لإتاحة حلولٍ منقطعة النظير في مجال الإعلام وأداء الفرق. تواصل "ستاتس"، رائدة مجال البيانات الرياضية المباشرة، تسريع عملية الابتكار في القطاع مع "ستاتس إيدج"، أوّل حلّ تتبع لأداء الفريق يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:www.stats.com   ومتابعة "ستاتس" عبر "تويتر" على STATS_Insights@.

يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة، يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180917005162/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ستاتس"

ريد فيندلاي

هاتف: 18475832642+

البريد الإلكتروني: mediarelations@stats.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ستاتس-تعين-جيل-هانسن-في-منصب-الرئيس-التنفيذي-للشؤون-المالية/ar


No comments:

Post a Comment