Search Khaleej Dailies

Friday, September 14, 2018

مدينة بوسان تستضيف الدورة الـ23 من مهرجان بوسان السينمائي الدولي ومعرض الألعاب العالمي جي-ستار 2018


بوسان، كوريا الجنوبية -الخميس 13 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مدينة بوسان أنها ستستضيف الدورة الـ23 من مهرجان بوسان السينمائي الدولي ومعرض الألعاب والتجارة العالمي ("جي-ستار") 2018.



وسيعرض مهرجان بوسان السينمائي الدولي بدورته الـ23، التي ستقام من 4 ولغاية 13 أكتوبر، نحو 323 فيلماً على 30 شاشة. أمّا معرض الألعاب العالمي الأفضل في البلاد "جي-ستار 2018"، فسيعقد خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و18 نوفمبر في مركز "بيكسكو" في بوسان.



وخلال مهرجان بوسان السينمائي الدولي ("بي آي إف إف") بدورته الـ23، سيتمّ عرض 323 فيلماً من 79 بلداً على 30 شاشة في خمسة مراكز سينما رئيسية، بما في ذلك مركز بوسان للسينما، و"سي جي في سنتوم سيتي"، و"لوت سينما سنتوم سيتي"، و"ميجابوكس هيونداي".



وسيضم المهرجان 115 عمل سينمائي عالمي يُعرض لأول مرة حول العالم (85 فيلماً طويلاً، 30 فيلماً قصيراً)، بالإضافة الى 25 فيلماً يُعرض للمرة الأولى على الصعيد الدولي (24 فيلماً طويلاً، فيلم واحد قصير).



وقد تمّ اختيار الفيلم "بيوتيفول دايز"، من إخراج شين يون جيرو، ليُعرض في حفل افتتاح المهرجان. أمّا الفيلم الذي سيًعرض في الحفل الختامي فهو "ماستر زد: ذي آي بيه مان ليجاسي" من إخراج يوين وو-بينغ من هونغ كونغ.



وابتداءً من هذا العام، سيتم إنشاء قسم جديد في هذا المهرجان، يُعرف بـ"بوسان كلاسيك"، لطرح أعمال صانعي الأفلام الرئيسيين والأعمال المجددة للأفلام والكلاسيكيات ذائعة الصيت المطلوبة للمشاهدة، في ظل ازدياد الأعداد الإجمالية للعروض عبر الشاشات والبرامج.



وتشمل الفعاليات الرئيسية التي سيتم تقديمها الطباعة اليدوية، ودورات يلقيها خبراء، ومنصة "بوسان"، ومحادثات مفتوحة، ومساحة مخصصة للتعارف في الهواء الطلق. وفي الوقت نفسه، سيشهد المهرجان إفتتاح سوق الأفلام الآسيوية وسوق الملكية الفكرية للترفيه، ما قد يجعل منه منصة عملية للشركات. (الموقع الإلكتروني الرسمي: www.biff.kr).



أمّا معرض الألعاب والتجارة العالمي "جي-ستار 2018"، وهو أكبر معرض عالمي للألعاب، فسيعقد خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و18 نوفمبر في مركز "بيكسكو" في بوسان.



وسيتخلل معرض "جي-ستار" أيضاً فعاليات متنوعة تشمل معارض الألعاب المحلية والخارجية ("بي تي سي")، وأجنحة مخصصة لاستشارات الأعمال ("بي تي بي")، والمؤتمرات، وسوق الاستثمار، ومعرض للوظائف، ومراسم توزيع جوائز الألعاب.



لطالما كانت مدينة بوسان المدينة المضيفة لمهرجان "جي-ستار" منذ عام 2009، ويصادف هذا العام الذكرى العاشرة على تنظيم بوسان لهذا الحدث السنوي. في عام 2017، كان المهرجان الأكبر على الإطلاق، حيث استضاف 676 شركة في 35 دولة من خلال 2،857 جناحاً، وجذب أكثر من 220 ألف زائر.



وسيشكّل "جي-ستار" 2018 مركزاً لسوق الألعاب العالمي ومنصة لإطلاق الألعاب الجديدة، بالإضافة إلى مناسبة احتفالية حيث يمكن للمشاركين مزاولة الأعمال وتجربة ثقافة الألعاب على حد سواء. (الموقع الإلكتروني: www.gstar.or.kr).



يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51864635&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مدينة بوسان

ريو هاينغ سوك

هاتف: +82518881351

البريد الإلكتروني: aaaa6444@korea.kr



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مدينة-بوسان-تستضيف-الدورة-ال23-من-مهرجان-بوسان-السينمائي-الدولي-ومعرض-الألعاب-العالمي-جي-ستار-2018/ar


No comments:

Post a Comment