Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 14, 2018

مدير العمليات الإقليمي القادم لنورتل: صاحب رؤية ثاقبة ويقف خلف واحد من من أكثر الأنظمة الضريبية تنافسية في العالم


أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، -الاثنين 13 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

عينت نورتل - الشركة المتعددة الجنسيات المتخصصة بالتغيير الاستراتيجي وتقديم الحلول التقنية والمعروفة بدورها الرائد في التحول الرقمي العالمي في إستونيا - ماريك هيلم مديراً عاماً لمنطقة الخليج العربي وأفريقيا، خلفا لبيتر سميت الذي سيعود للمقر الرئيسي للشركة في المنطقة الاسكندنافية.

ترأس ماريك هيلم مجلس الضرائب والجمارك في أستونيا خلال الفترة ما بين عامي 2011 إلى 2016، حيث أعلنت مؤسسة الضرائب حينها مراراً بأن أستونيا تمتلك النظام الضريبي الأكثر تنافسية على مستوى دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وذلك قبل أن ينضم هيلم إلى فريق عمل نورتل في عام 2017  ليصبح رئيسا لفريق المالية العامة وإدارة التغيير.

ونقلا عن بريت آلاماي -المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نورتل - قوله: "لقد بدأت الشركة أعمالها منذ ما يقارب عشر سنوات واستطاعت نورتل منذ ذلك الحين أن تبني سجلاً حافلاً بالمشاريع الناجحة بمعية فريق قوي وملتزم ترأسه المدير السابق بيتر سميت".

وأضاف آلاماي: "لقد أثبتنا مدى نجاح وخبرة الشركة الفريدة في مجال التحول الرقمي، وعلى إثر ذلك نرى الكثير من الإمكانيات والفرص في المنطقة لاحتضان الابتكار وأحدث التقنيات."

وأعرب ماريك هيلم المدير العام لمنطقة الخليج العربي وأفريقيا، عن فخره بخوض هذا التحدي الجديد في الدول التي تتبنى الحلول المبتكرة.

شغل هيلم وعلى مدى عشرين عاما العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية في مختلف الوزارات والهيئات في استونيا وذلك قبل أن يلتحق بنورتل في عام 2017.

لدى نورتل خبرة واسعة في تنفيذ المشاريع ذات الأهمية والتأثير العالي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكانت نورتل شريكاً ومزوداً لبعض من المؤسسات الضريبية ذات الكفاءة في العالم.

من بين المشاريع الاخرى في المنطقة، تفخر نورتل باستشارة حكومة دبي لها فيما يتعلق برؤية دبي الذكية 2021. وساهمت الرؤية التي رسمتها نورتل في إرساء قاعدة لجعل الخدمات العامة متاحة طوال أيام الأسبوع والسنة وذلك بحلول عام 2021. وستكون كل الخدمات العامة متاحة عبر قنوات إلكترونية، وستعمل حكومة دبي بشكل متواصل على مدار الساعة. ولن يكون لزاما على الشخص أن يزور أي مركز خدمي حكومي؛ بل سيتلقى المستخدمون نتائج ومستندات الخدمة بصورة إلكترونية على أجهزتهم المحمولة.

 وقعت نورتل اتفاقية تعاون مع شركة المسكري القابضة - واحدة من المجموعات ذائعة الصيت في الإمارات العربية المتحدة - في يونيو 2018، وذلك للتعريف بالخبرة الفريدة لنورتل والقادرة على إحداث التغيير في الحكومات وقطاعات الأعمال بنهج استراتيجي وبتقنية مبنية على البيانات في الإمارات العربية المتحدة.

وقد كانت نورتل وراء جعل بوابة الأعمال "استثمر بسهولة" ذائعة الصيت والتي أدرجها تصنیف بوابة Global Enterprise Registration (GER.co) -ذات السمعة الرائدة-  ضمن أفضل خمس حلول حكومية موجهة للأعمال في العالم.

تعمل نورتل حاليا متمثلة في خبرتها الواسعة في التحليل وفي التقنيات الحديثة جنباً إلى جنب مع سلطنة عمان لتطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة بأفضل الأساليب والطرق لكلا من الحكومة والمجتمع.

نورتل هي شركة متعددة الجنسية متخصصة بالتغيير الاستراتيجي والحلول التقنية.وتجمع نورتل ما بين الخبرة الفريدة التي جعلت من استونيا رائدة التحول الرقمي، وما بين خلق التغيير على مستوى الأعمال بنهج استراتيجي وبتقنية معتمدة على البيانات؛ تجسيدا لرؤيتنا في خلق مجتمع مرن. تعمل نورتل في ما يقارب 20 دولة ولديها أكثر من 700 موظفا مختصا يعملون على أكثر المشاريع أهمية وتأثيرا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. www.nortal.com

Contacts


كريستينا بوسكار

مدير الاتصالات، "نورتل"

البريد الإلكتروني: press@nortal.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مدير-العمليات-الإقليمي-القادم-لنورتل-صاحب-رؤية-ثاقبة-ويقف-خلف-واحد-من-من-أكثر-الأنظمة-الضريبية-تنافسية-في-العالم/

No comments:

Post a Comment