Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 4, 2018

إكسكلوسيف جروب تعلن سعيها المستقل لإنشاء كيان عالمي متخصّص في مجال الأمن الإلكتروني والسحابة بقيمة 10 مليارات دولار

تحتفل المجموعة بذكرى "الاستقلال" عبر إتمام صفقة استثمارية مع شركة "بيرميرا"، وتحافظ في الوقت عينه على مقاربتها التجارية الثابتة والجريئة ومسار النمو القوي الذي تعتمده

باريس-الأربعاء 4 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت اليوم مجموعة "إكسكلوسيف جروب"، وهي مجموعة خدمات وتقنيات القيمة المضافة "في إيه إس تي"، بتجديد إعلان استقلالها من خلال إستكمال صفقة استثمارية كبيرة مع الصناديق التي تتلقى المشورة من شركة الأسهم الخاصة العالمية "بيرميرا". وبدلاً من تخفيف مقاربتها المميزة والموجّهة نحو القيمة عبر الاندماج مع موزعين رئيسيين للقيمة المضافة، سيسمح هذا العامل المحفّز لمجموعة "إكسكلوسيف جروب" بتوسيع نطاق رؤيتها وإنشاء أكبر موزع عالمي للقيمة المضافة متخصص في مجال الأمن الإلكتروني والتحول إلى السحابة، لبلوغ الهدف المتمثّل بتحقيق 10 مليارات دولار سنوياً من العائدات خلال السنوات المقبلة.



وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إكسكلوسيف جروب" في هذا الصدد: "يعتبر كلّ من الأمن الإلكتروني والسحابة من أولويات الأعمال الرائدة في عصر التحول الرقمي هذا، ويعتبر كل منهما تخصّصاً منفصلاً، لكن أكثر من ذلك - يمكن دمجهما معاً ليشكّلا تخصصاً متكاملاً واحداً يعتمد أحدهما على الآخر. بالإضافة إلى ذلك، بات كلّ من القطاعين أكثر تعقيداً، ويعاني كل منهما نقصاً كبيراً في المهارات والمعرفة. بالتالي، يحتاج القطاع إلى موزع للقيمة المضافة يمكنه أن يملأ هذه الفجوة، ونحن نصبو بالفعل للقيام بذلك. نحن نعتقد أن لدينا الحق والتركيز ذات الصلة؛ إضافة إلى البائعين والخدمات ومجموعات المهارات اللازمة، لإنشاء عرض محفّز لشركاء التوزيع والبائعين بهدف تحقيق نمو كبير يعود بالأرباح الوفيرة".



ومن خلال سعيها إلى توفير التركيز المتخصص في مجال الأمن الإلكتروني والسحابة، تعالج مجموعة "إكسكلوسيف جروب" النقص العالمي المتنامي على صعيد المهارات والمعرفة بين شركاء التوزيع ومنظمات المستخدمين النهائيين من أجل تحقيق وتيرة النجاح المرغوب بها في مجال التحول الرقمي. وأضاف بريتماير: "يعمل لدينا أفضل الأشخاص في العالم، وأعلى نسبة من المهندسين مقارنة بأي موزع آخر في فئتنا. كما نملك أيضاً سجلاً هاماً من الانجازات في تحقيق نجاح التقنيات الثورية في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية. وستساهم الاستراتيجية التي نعتمدها بالمساعدة على استمرارنا في إنشاء أقوى حافظة ممكنة من البائعين في "مراكزنا الإلكترونية الممتازة" و"مراكز الكفاءات السحابية" خاصتنا- في جميع القطاعات ذات الصلة - فضلاً عن توسيع عروض خدماتنا وبصمتنا العالمية لتلبية المتطلبات اللازمة لأي مشروع".



ومن جهته، قال ميخائيل زيكوس، الشريك في فريق التكنولوجيا في شركة "بيرميرا": "يشكّل التركيز والالتزام الفريدين من نوعهما، اللذين تتمتع بهما مجموعة ’إكسكلوسيف جروب‘ في مجال الأمن الإلكتروني والسحابة، أمراً مثيراً للغاية، ويسعدنا بالفعل التعاون مع هذه الشركة. نحن نعتقد بأن بيئة الحوسبة السحابية الخاصة بالمؤسسات والأمن الإلكتروني ستواصلان التقارب بسرعة، مما سيخلق فرصة هائلة في السوق تمكّن الشركة من تحقيق هذا التحول، مع وضع شركاء التوزيع في الطليعة. وستشكّل المحافظة على روح الريادة والاستقلالية في مجال الأعمال، والاستمرار في الابتكار بوتيرة سريعة وعلى نطاق واسع، عوامل رئيسية لتحقيق  المرحلة التالية من النمو المرجو تحقيقه".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180704005006/en/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"كوهيسيف" لصالح "إكسكلوسيف جروب"

جريج هالس/إيلي ستانسفيلد

هاتف: 4401291626200+

البريد الإلكتروني: exclusivegroup@wearecohesive.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إكسكلوسيف-جروب-تعلن-سعيها-المستقل-لإنشاء-كيان-عالمي-متخصص-في-مجال-الأمن-الإلكتروني-والسحابة-بقيمة-10-مليارات-دولار/ar

No comments:

Post a Comment