Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

Immervision وسوسيونيكست بصدد طرح أدوات تطوير جهاز الاستشعار بانومورف آي


 تتعاون شركتان تكنولوجيتان من كندا واليابان بهدف إنشاء أدوات تطوير لجهاز استشعار بانومورف آي لتهيئة نظام استشعار للرؤية الذكية المتكاملة



مونتريـال -الجمعة 15 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كلٌّ من Immervision و"سوسيونيكست" اليوم عن شراكةٍ استراتيجيةٍ تهدف إلى التطوير المشترك لأول نظام استشعار للرؤية الذكية المتكاملة لأغراض الاستخدام في تطبيقات الذكاء الاصطناعي ("إيه آي") وتعلّم الآلة ("إم إل") للآلات الذكية بما فيها الروبوتات والسيارات والطائرات دون طيار وغيرها الكثير. ومن المخطط إطلاق أدوات تطوير جهاز استشعار "بانومورف آي" والبدء بشحنها في يوليو 2018.

ويجمع جهاز استشعار "بانومورف آي" بين مزايا التصوير التجسيمي ثلاثي الأبعاد، والتصوير بـ360 درجة، ووقت الرحلة ("تي أو إف")، والبوصلة كهربية "جيروسكوب"، والبوصلة، وغيرها من أجهزة الاستشعار، ما يجعله قيّماً للغاية لصناعة النماذج الأولية السريعة، وتخفيض فترة الوصول إلى الأسواق، وتعزيز قدرات المُنتَجات. 

وتهدف Immervision إلى إضفاء الطابع الإنساني على الأجهزة حول العالم؛ إذ تعمل على تمكين الرؤية الذكية من خلال عمليةٍ فريدةٍ لالتقاط الصور بواسطة عدسة "بانومورف" ذات الزاوية الواسعة، ودمج البيانات في الصور، ومعالجة الصور ما يعزز الطريقة التي يُدرك من خلالها البشر محيطهم.

وتقدم "سوسيونيكست" خبرةً غير مسبوقةٍ في أنظمة "المنظومة على رقاقة" ("إس أو سي") والتي توفر القدرة التصويرية والحوسبية والقدرة على الاتصال الشبكي للأجهزة الرائدة في يومنا هذا. وتلتزم الشركتان بتقديم رؤية واستقلالية وذكاء محسّن لمساعدة الأجهزة في وقتنا الحالي على الرؤية بشكلٍ أفضل وأكثر ذكاءً.

أوضح أليساندرو جاسباريني، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشؤون التجارية لدى Immervision، في محضر تعليقه على الشراكة قائلاً: "في إطار هذه الشراكة يصبح تطوير أنظمة رؤية ذكية للأجهزة والآلات الذكية أمراً ممكناً للجميع؛ إذ من شأن الجَمْع الفريد من نوعه بين الرؤية الذكية والتصميم المتطور لأنظمة ’المنظومة على رقاقة‘ مع أجهزة الاستشعار المدمجة أن يُمكّن الجميع من تصوّر منتجاتٍ أكثر ذكاءً".

ومن جانبه، قال ميتسوجو نايتو، نائب الرئيس للشؤون المؤسسية لدى "سوسيونيكست": "نتج عن الشراكة الناجحة بين Immervision و’سوسيونيكست‘ تُقديم حلولٍ رائدة لمُختلف أنواع التطبيقات المتعلقة بالكاميرات ومعالجة الصور. ويسرّنا اليوم الإعلان دخول شراكتنا الاستراتيجية مرحلةً جديدةً تهدف إلى تعزيز قدرات الرؤية لدى كلٍّ من البشر والآلات، لمساعدة البشر على عيش حياةً أكثر إنتاجيةً وأكثر أماناً".

لمحة عن Immervision

تتيح Immervision رؤية ذكيّة في أي جهاز. وتقوم الشركة بتصميم عدساتٍ ذات زاوية واسعة ووضوح معزز للسماح برؤية أفضل، ومعالجة للصور مجهزة بالذكاء الاصطناعي لإتاحة رؤية أكثر ذكاءً. وتعد تقنياتنا مخصصةً لقطاعات التطبيقات المهنية الذكية، والأجهزة الاستهلاكية، والسيارات، والروبوتات، والأجهزة الطبية وغيرها. ونؤمن بأنّ الرؤية أمرٌ أساسي لفهم العالم وضمان البيئة والترفيه والبقاء على اطّلاع، ولذلك نقوم بشكلٍ متواصل بتكييف وترخيص تقنياتنا لتتماشى مع مصنّعي المكونات المتطورة، ومصنّعي المعدات الأصليّة، ومصنعي التصاميم الأصليّة في منظومة التصوير.

www.immervision.com

لمحة عن "سوسيونيكست"

تقوم الشركة، التي تتّخذ من يوكوهاما في اليابان مقراً لها، بتصميم وتطوير وتقديم منتجات ’المنظومة على رقاقة‘ للمستهلكين في كافة أنحاء العالم. وتركّز الشركة بشكلٍ رئيسي على التصوير والربط الشبكي والحوسبة لتطوير أكثر التطبيقات تطوراً في يومنا الحالي. وتجمع "سوسيونيكست" بين الخبرة والتجربة عالمية المستوى وحافظتها الموسّعة من حقوق الملكية الفكرية لتوفير حلولٍ استثنائية في حين تحرص في الوقت ذاته على الارتقاء بجودة تجربة العملاء.

www.socionext.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

Immervision

أنجوس ماكاي

هاتف: 15149854007+ الرقم الداخلي: 3037

البريد الإلكتروني: angus.mackay@immervision.com

أو

"سوسيونيكست"

هيساكو أوجاوا

البريد الإلكتروني: ogawa.hisako@socionext.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/immervision-وسوسيونيكست-بصدد-طرح-أدوات-تطوير-جهاز-الاستشعار-بانومورف-آي/ar 

No comments:

Post a Comment