Search Khaleej Dailies

Thursday, June 7, 2018

Immervision تكشف عن شعارها الجديد ومهمتها المتمثلة بتمكين الرؤية الذكية


 
تعمل شركة تطوير عدسات التصوير البانورامي ذات الزاوية الواسعة والفريدة من نوعها وتكنولوجيا معالجة البيانات في الصور والتي تتخذ من مونتريال بكندا مقراً لها، على تمكين الرؤية الذكية في العروض الحالية والمستقبلية
      
طباعة

مونتريال -يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم Immervision، وهي شركة تقنية تتيح رؤيةً ذكية في أجهزة العالم كافة، رؤيةً جديدة لمستقبل الشركة. ويشمل هذا التوجه الجديد لشركة Immervision شعاراً جديداً للشركة وبياناً جديداً حول مهمتها يعكس الرؤية الحالية والمستقبلية للشركة.

ويتحول شعار Immervision الجديد الجريء والمباشر من اللون الأسود الداكن إلى اللون الأزرق الفاتح، متوجاً كل ذلك بتمثيلٍ مدهش للقزحية المخططة للعين البشرية. وتجسّد الدائرة المحزّزة بشكل غير كامل مهمة Immervision المتمثلة في تقديم القدرات البصرية المتصلة بشكل متزايد للأجهزة المعاصرة للبشرية، وفقاً للرئيس التنفيذي لشركة Immervision، باسكال نيني الذي قال:

"لطالما كان هدفنا في Immervision أن نضع التكنولوجيا التي تساهم بتحسين حياتنا في خدمة البشرية. وتدعم مهمة الشركة وشعارنا الجديد حاجة العالم، ليس لرؤية الانعكاس فحسب، وإنما للإدراك البصري الفعلي في الأجهزة المعاصرة. ويجب أن تمكّن أجهزتنا اليومية الرؤية الذكية في العديد من السياقات الآن أكثر من أي وقت مضى. وتساهم  Immervision من خلال مساعدة الناس والآلات على الرؤية بشكل أفضل، في تعزيز التفاعل البشري والتفاهم مع العالم كما لم يحدث من قبل".

وتركّز Immervision التي تعدّ بالفعل شركةً رائدةً راسخة في منظومة التصوير، اهتمامها على الفرص المستجدة في المحيط الرقمي الحالي. وفي ظلّ العدد المتزايد من الهواتف الذكية التي تتضمن عدستين أو أكثر على وجهها الخلفي، تتمتّع الشركة بمكانة فريدة لتقديم عدسات التصوير الخاصة بها ذات الزاوية الواسعة والحاصلة على براءة اختراع، والقادرة على توفير رؤية بزاوية تتراوح ما بين 80 - 240 درجة وأكثر من ذلك، لتعكس بدقة تضاهي، بل وتتجاوز الطريقة التي ترى بها العين البشرية العالم.

ولا يقتصر استخدام عدسات Immervision ذات الزاوية الواسعة ومعالجتها للبيانات على الهواتف الذكية فحسب، بل يمكن لعروض الشركة أن تقدّم صوراً ذات زاوية واسعة بأعلى دقة ممكنة بوضوح معزز للأجهزة الجوالة، وإنترنت الأشياء، والسيارات ذاتية القيادة وشبه ذاتية القيادة، والروبوتات، والتصوير الطبي، ومجموعة متنوعة من التطبيقات في القطاعات الاستهلاكية، والمهنية والصناعية وقطاعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (المعروفة باسم "ستيم").

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية معالجة البيانات في الصور من Immervision جاهزة لدعم التطبيقات الذكية والمتطورة لاستعمالات الذكاء الاصطناعي، ودمج أجهزة الاستشعار، ورؤية الآلات وغيرها الكثير.

لمحة عن Immervision

تتيح Immervision رؤية ذكيّة في أي جهاز. وتقوم الشركة بتصميم عدساتٍ ذات زاوية واسعة ووضوح معزز للسماح برؤية أفضل، ومعالجة للصور مجهزة بالذكاء الاصطناعي لإتاحة رؤية أكثر ذكاءً. وتعد تقنياتنا مخصصةً لقطاعات التطبيقات المهنية الذكية، والأجهزة الاستهلاكية، والسيارات، والروبوتات، والأجهزة الطبية وغيرها. ونؤمن بأنّ الرؤية أمرٌ أساسي لفهم العالم وضمان البيئة والترفيه والبقاء على اطّلاع، ولذلك نقوم بشكلٍ متواصل بتكييف وترخيص تقنياتنا لتتماشى مع مصنّعي المكونات المتطورة، ومصنّعي المعدات الأصليّة، ومصنعي التصاميم الأصليّة في منظومة التصوير.

 www.immervision.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180603005151/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Immervision

أنجوس ماكاي

هاتف: 15149854007 الرقم الداخلي 3037

البريد الإلكتروني: angus.mackay@immervision.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/immervision-تكشف-عن-شعارها-الجديد-ومهمتها-المتمثلة-بتمكين-الرؤية-الذكية/ar

No comments:

Post a Comment