Search Khaleej Dailies

Sunday, June 3, 2018

تي آي إس وآيديميا توحدان الجهود لتوفير حلول الهوية الرقمية البيومترية للمؤسسات المالية، باستخدام منصة الهوية الرقمية للبحث والتطوير من آيديميا



 أعلنت اليوم كل من شركتي "تي آي إس" وهي إحدى شركات مجموعة "تي آي إس إنتيك" (المقر الرئيسي: شينجوكو-كو، طوكيو؛ الرئيس: تورو كوانو ؛ يشار إليها في ما يلي باسم: "تي آي إس")، والشركة الفرنسية "آيديميا"، الرائدة عالميًا في مجال الهوية المعززة (المقر الرئيسي: فرنسا، الرئيس التنفيذي: ديديه لاموش، الشركة اليابانية: شركة "آيديميا" اليابانية المحدودة؛ المقر الرئيسي: شيودا- كو، طوكيو؛ المدير التمثيلي: نوبويوشي نيزو؛ يشار إليها في ما يلي باسم "آيديميا")، عن إطلاق أبحاث مشتركة وتطوير حلول الهوية الرقمية البيومترية للمؤسسات المالية.

كولومب ، فرنسا-يوم السَّبْت 2 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): من الآن فصاعدًا، تسعى الشركتان إلى إجراء اختبارات التحقق في اليابان طوال عام 2018، والتي تستهدف المؤسسات المالية مثل البنوك وشركات بطاقات الائتمان، من بين أمور أخرى، من خلال الأبحاث المشتركة وتطوير حلول الهوية الرقمية البيومترية عالية الأمان والموثوقية، والتي تعتمد على منصة الدفع والهوية الرقمية من "آيديميا".

وتجدر الإشارة إلى أن حلول الهوية الرقمية البيومترية للمؤسسات المالية هي عبارة عن حلول تدعم استخدام تقنيات الهوية الرقمية، بما في ذلك المصادقة البيومترية، والتحقق من الهوية، والتوقيعات الرقمية. وسيمكّن دمج تقنيات الهوية الرقمية المتقدمة من تطوير خدمات آمنة ومريحة للمستخدمين النهائيين.

هذا وطوّرت "تي آي إس" اسم العلامة التجارية "بايسيارج"، معتمدة على خبرتها الغنية في تطوير الأنظمة الحيوية لشركات بطاقات الائتمان والتقنيات المتطورة جداً. كما قامت بتطوير مجموعة واسعة من الخدمات، من أنظمة الأعمال التي تقوم بمعالجة بطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مسبقا،ً إلى حلول الاتصالات الجوالة على مقربة من المستهلك، لتعزيز راحة المستخدم.

وتعدّ "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجالات القياسات البيومترية (بصمات الأصابع، ومصادقة الوجه وقزحية العين)، والهوية الرقمية، وحلول الدفع. وتتمتع "آيديميا" بعشرات السنين من الخبرة في جميع أنحاء العالم، عبر كامل سلسلة القيمة في مجال الهوية المعزّزة، كما توفر العديد من الأسواق العامة والخاصة مع مجموعة الثقة الرقمية الأكثر شمولاً (تقنيات التحقق من الهوية، التوثيق المبني على المخاطر، العقود متعددة القنوات عبر الإنترنت والمدفوعات الرقمية، وغيرها).

وتهدف "تي آي إس" و"آيديميا" الآن إلى مزج تقنيتي الشركتين لتقديم حلول هوية رقمية بيومترية موثوقة للغاية ومناسبة قائمة على الجوال للمؤسسات المالية مثل البنوك وشركات بطاقات الائتمان.

وفيما يلي الخطوط العريضة لبعض استخدامات البحث المشترك:

    التمكن من ﻓﺘﺢ ﺣﺴﺎب مصرفي ﻓﻲ ﻏﻀﻮن دﻗﺎﺋﻖ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﻣﻦ ﻣﻮﻗﻊ ﺑﻌﻴد، ﻣﻊ اﻟﺤﻔﺎظ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻮاﻓﻖ اﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻲ ("كاي واي سي"*، "إي إم إل"*، إلخ،).
    استخدام التعرف على الوجه للوصول الآمن وإجراء المعاملات الحساسة للغاية (تحويل الأموال والمدفوعات عبر الإنترنت).
    تمكين التسجيل في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أي جهاز في أي نوع من المنتجات المالية (القروض، والمدّخرات ، والتأمين على الحياة، وما إلى ذلك) ضمن الأطر القانونية.

قامت "تي آي إس" بتطوير المفهوم الجديد "بايسيارج 2.0" منذ عام 2016، وهو يتكيف مع احتياجات سوق أعمال المدفوعات المتطورة باستمرار، ويقدم الحلول الجديدة لهذه السوق. إن الربط بين تكنولوجيا المصادقة البيومترية وخدمات "آيديميا" وبين خبرة القطاع المالية والتقنيات التي اكتسبتها "تي آي إس" سيزيد من قيمة الخدمات في مجال المستهلك ويخلق مجموعة متنوعة من خدمات الدفع بمستويات عالية من الأمان وسهولة الاستخدام.

وقال بيار باريال، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال المؤسسات المالية لشركة "آيديميا" في معرض تعليقه على البحث المشترك: "أنا فخور بشراكتنا مع ’تي آي إس‘. وبفضل الجمع بين معرفة ’آيديميا‘ التي تعد الأفضل في فئتها في مجال تكامل الهوية والتكامل المتميز لنظام المعلومات الذي تتمتع به ’تي آي إس‘، يمكننا إنشاء خدمات ذات قيمة مضافة عالية للمؤسسات المالية اليابانية، واكتساب عملاء جدد، وتسريع الدخول إلى السوق، وتخفيض تكاليف الدمج".

كما علّق كيوتاكا ناكامورا، المدير التنفيذي لشركة "تي آي إس" ومدير قسم خدمات الدفع في قطاع إستراتيجية الخدمات، قائلاً: "أنا سعيد جدًا لإعلاننا عن جهود البحث والتطوير بالتعاون مع’آيديميا‘، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهوية المعززة. وقامت ’تي آي إس‘ بتطوير حلول ’بايسيارج‘، ولكن اتضحت أهمية الأمن وسهولة الاستخدام مع التقدم الأخير في قطاع التكنولوجيا المالية. وسنرى الابتكار في مجال الأعمال وإنشاء الأسواق في مجال المدفوعات يستخدمان الخبرات والتقنيات التي اكتسبتها ’تي آي إس‘ والتقنيات الأمنية والحلول عالية الاستخدام من ’آيديميا‘".

*"كاي واي سي" : إعرف عميلك

* "إ إم إل": مكافحة غسل الأموال

لمحة عن "’بايسيارج"

يعتبر "بايسيارج"، وهو حل الدفع في قطاع التجزئة من "تي آي إس"، العلامةَ التجارية الشاملة لحلول الدفع في قطاع التجزئة، التي توفر آليات مريحة وآمنة للغاية لجميع العملاء الذين يحتاجون إلى سداد مدفوعات في عمليات البيع بالتجزئة. ويعتبر "بايسيارج 2.0" مفهوماً جديداً يتكيف مع احتياجات سوق أعمال المدفوعات المتطورة باستمرار. ويساعد بشكل كبير في نجاح الأعمال من خلال دمج أنظمة موثوقة وعمليات آمنة تعمل على الاستفادة من التقنيات المتقدمة، التي تتمتع بحصة سوقية هائلة في قطاع بطاقات الائتمان، وبالدراية التقنية الخاصة بشركة "تي آي إس" الغنية في إطار موضوع "الاتصالات"، الذي يتضمن تعزيز "الاتصالات" عن طريق إقامة تحالفات، وتعزيز "الاتصالات" مع منصة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة ("إيه بي آي")، وتطوير الأسواق الخارجية.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الرابط التالي:

/https://www.tis.jp/service_solution/paycierge

لمحة عن "تي آي إس"

تقدم "تي آي إس" التابعة لمجموعة "تي آي إس إنتيك"، مجموعة متنوعة من حلول تكنولوجيا المعلومات الموجهة نحو الخدمات، مثل مراكز البيانات وحلول تكنولوجيا المعلومات السحابية بالإضافة إلى النظام الدولي للوحدات والتطوير المطلوب. في الوقت نفسه، تمتلك "تي آي إس" نظام دعم عالمي مركزه الصين ومنطقة آسيان (رابطة دول جنوب شرق آسيا)، والذي يدعم أكثر من 3000 شريك تجاري في مختلف القطاعات مثل التمويل والتصنيع والتوزيع/ الخدمات، والقطاع العام والاتصالات، للمساهمة في نمو أعمال عملائنا.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الرابط التالي:  http://www.tis.com

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواءً للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين في القطاع المالي ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :  www.idemia.com . ومتابعتنا عبر "تويتر" على : IdemiaGroup@

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:   /https://www.businesswire.com/news/home/20180531005666/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتّصالات الصحفيّة

شركة "آيديميا"

هانا سيباه

وكالة العلاقات العامة "هافاس باريس"

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

أو

شركة "تي آي إس"

وحدة الأعمال الاستراتيجية لتخطيط الشركات

 قسم الاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني: tis_pr@ml.tis.co.jp

أو

تفاصيل من أجل الاستفسار:

شركة "تي آي إس"

قطاع استراتيجيات الخدمات

قسم خدمات الدفع

أو

للاتصالات العامة في "بايسيارج"

البريد الإلكتروني: paycierge@ml.tis.co.jp

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تي-آي-إس-وآيديميا-توحدان-الجهود-لتوفير-حلول-الهوية-الرقمية-البيومترية-للمؤسسات-المالية-باستخدام-منصة-الهوية-الرقمية-للبحث-والتطوير-من-آيديميا/ar

No comments:

Post a Comment