Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

بوابة عالية الأمان للبريد الإلكتروني مخصّصة لتبادل البيانات الحساسة: كريبتو كروسينج من بيرتن آي تي


باريس -الجمعة 15 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت كلّ من "بيرتن آي تي"، شركة تابعة لمجموعة "سي إن آي إم"، وشركة "واليكس" بدمج خبرتهما لإطلاق "كريبتو كروسينج"، حلّ يدمج الآليّات الأمنيّة المتطوّرة (عمليات الخرق الأمني، وانعدام الضرر، والفلترة) من "كروسينج"، وهي البوابة الموثوقة من تصميم "بيرتن آي تي" وتقنيّة "واليكس" للتشفير كخدمة المقدّمة من "داتا بيبس".

بالتالي، يضمن حلّ "كريبتو كروسينج" نزاهة وسريّة البيانات الحساسة التي تنتقل عبر البريد الإلكتروني بين شبكة محميّة وبنية تحتيّة خارجيّة غير مؤمنة. التنقّل، والعمل عن بعد، والسفر إلى الخارج... أي  كان المكان أو اتجاه عمليات التبادل، يسمح هذا الحلّ الجديد بمحاربة الهجمات الإلكترونيّة، وتشفير الرسائل  الإلكترونية من نهاية إلى نهاية وتطبيق سياسة أمنيّة محددة وفق اتّجاه تدفق البيانات (التحكّم بالملفات المصادق عليها للإرسال و/ أو الاستقبال).

بالإضافة إلى ذلك، تتيح الإدارة الرئيسيّة الممكننة للتشفير تجربة عملاء بسيطة وشفافة (لا إجراءات مطلوبة) مع أداة توصيل الرسائل الإلكترونية "داتا بيبس". كما يمكن لحلّ "كريبتو كروسينج" أيضاً أن يتتبّع كافة عمليات التبادل.

لمحة عن "بيرتن آي تي"

نشر ودمج حلول البرمجيّات المخصّصة لأمن أنظمة المعلومات والمعالجة المتطورة للبيانات الرقميّة والصوتيّة. تقوم "بيرتن آي تي" على 15 عاماً من التعاون مع وكالة المشتريات الدفاعيّة الفرنسيّة ("دي جي إيه") بشأن مسائل تصنيف المعلومات السريّة، كما مع وكالات حكوميّة وأمنيّة متنوعة، وهي تقدم مجموعة فريدة من منتجات الأمن الإلكتروني تغطي أنظمة المعلومات المعمّقة الحساسة في مجال الدفاع، والتنبؤ بالتهديدات، وتحديد تسرب البيانات أو نشاطات الاحتيال. وتُستخدم منصات الذكاء الإلكتروني خاصّتها من قبل كيانات استحباراتية متعددة. ومن خلال عروضها في مجال المعلومات حول التهديدات الإلكترونية، تضع "بيرتن آي تي" المحلّلين الاختصاصيّين والتقنيّات التحقيقيّة الخاصة بها في خدمة عملاء رائدين من القطاعَين الخاصّ والعام، من أجل التدقيق بمستوى التعرض للمخاطر الإلكترونيّة وتحديد أيّ نوع من المخاطر التي قد تؤثر بها.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180614005841/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"بيرتن آي تي"

ستيفاني بلانشيت

مديرة التسويق

هاتف: +330139306058

البريد الإلكتروني: stephanie.blanchet@bertin.fr

أو

لورانس كولين

علاقات عامة

هاتف: +330143590046

البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بوابة-عالية-الأمان-للبريد-الإلكتروني-مخصصة-لتبادل-البيانات-الحساسة-كريبتو-كروسينج-من-بيرتن-آي-تي/ar


No comments:

Post a Comment