Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 6, 2018

جيمالتو تُطلق منصةً افتراضيةً لتشفير الشبكات بهدف مساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم الناشئة في مجال أمن البيانات


 تُساهم الأداة الافتراضية الجديدة بتبسيط عملية الإدارة والتوزيع في حين تُسهم في الحد من تكلفة المُلكية لتشفير تدفق البيانات في كافة مستويات الشبكة



أمستردام-يوم الأَرْبعاء 6 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت "جيمالتو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، اليوم عن إطلاقها لمنصةٍ افتراضية جديدة لتشفير الشبكات، ويحمل المنتج اسم "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000" ويُعدّ جزءاً من استثمارها المتواصل الهادف إلى تلبية الاحتياجات سريعة التغير للشركات حول العالم في مجال أمن البيانات.

(ستستضيف "جيمالتو" حلقةً تدريبيةً عبر الإنترنت تحت عنوان "تشفير الشبكات بضغطة زرٍ واحدة: تطبيق التشفير الشبكي الافتراضي على الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات" وذلك بتاريخ 21 يونيو عند الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا. اضغط هنا للتسجيل).

هذا ويتجه عددٌ متزايدٌ من المؤسسات ومزودي الخدمات في يومنا الحالي إلى استخدام تقنيات  المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") والشبكات المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي إن") بهدف تصميم ونشر وإدارة شبكاتهم وخدماتهم القائمة على السحابة. وتُوفّر هذه التكنولوجيات القائمة على البرمجيات للشركات العديد من الفوائد من حيث التكلفة والمزايا التشغيلية لأنّها تقوم بنقل وظائف الشبكة من معداتٍ وأجهزةٍ مخصصةٍ لتشفير الشبكات إلى خوادم افتراضية. إلّا أنّ هذه التكنولوجيات قد تحمل معها أيضاً تحدياتٍ أمنية إضافية تتعلق بحماية البيانات الحساسة التي تتدفق عبر الشبكات وذلك بسبب هيكليتها الافتراضية.

يُعتبر جهاز "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000"، الذي يستفيد من الأمان والأداء المُثبت لمجموعة حلول "سيف نت هاي سبيد إنكريبتر" القائمة على الأجهزة، جهاز أمن إفتراضي مصمّم لحفظ أمن البيانات المتدفقة عبر كلٍّ من الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي-وان") والشبكات التقليدية. قامت شركة "سينيتاس" (المُدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية تحت الرمز ASX:SEN)، شريكة "جيمالتو" في مجال التشفير عالي السرعات، بتطوير "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000" الذي يتميز بقدرته على تُشفير البيانات المتدفقة بسرعاتٍ تصل إلى خمسة جيجابايت في الثانية.

وقال تود مور، النائب الأول للرئيس لشؤون منتجات التشفير لدى "جيمالتو" في سياق تعليقه على الموضوع: "يتجه عددٌ متزايدٌ من الشركات نحو الاستفادة من مزايا الشبكات الافتراضية بهدف توفير إمكانية التطوير، والمرونة وإدارة الشبكة بشكلٍ فعّال من حيث التكلفة لحافة الشبكة. وبالتالي، تتطلب خدمات الشبكة تشفيراً افتراضياً موثوقاً بهدف تحقيق أعلى مستوىً من أمن البيانات". وأردف قائلاً: "من شأن إطلاق ’جيمالتو‘ لمنصة افتراضية لتشفير الشبكات أن يُعيد تعريف أمن البيانات الشبكية من خلال توفير سرعة التشفير المطلوبة لضمان الحفاظ على أمن البيانات الحساسة وعمليات الارسال، بغض النظر عن تصميم الشبكة".

وتُعتبر أدوات التشفير من سلسلة "سيف نت هاي سبيد إنكريبترز"، التي تساهم بتغيير سوق تشفير الشبكات، أولى الأدوات التي تُقدم خاصّية نقل البيانات المستقل عن الشبكة "ترانسبورت إنديبندنت مود"، الذي يُمكّن الشركات من تشفير البيانات عبر مزيجٍ من روابط الشبكات العريضة عالية السرعة (المستويات 2 و3 و4). وبات بإمكان الشركات الآن أن تثق بحصولها على الأداء الأفضل والتشفير الآمن بغض النظر عن مستوى الشبكة. وتتوافر هذه الميزة في الوقت الحالي لأداة "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000"، على أن تتوفر لأدوات "سيف نت هاي سبيد إنكريبترز" القائمة على الأجهزة في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.

ومن جانبه، قال أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "سينيتاس": "في الوقت الذي بدأت فيه الشركات بالإعتماد بشكلٍ متزايدٍ على التطبيقات القائمة على السحابة واستخدامها لأنواع  مختلفة من الشبكات، بدءاً من الإيثرنت وصولاً الى التبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية (’إم بيه إل إس‘)، كانت شركتا ’سينيتاس‘ و’جيمالتو‘ سبّاقتان في توفير التشفير السلس المتزامن متعدد الطبقات لتدفق البيانات وذلك لضمان تقديم أفضل المستويات في أداء وأمن الشبكات في يومنا هذا".

تتضمن المزايا والفوائد الرئيسية التي توفرها أداة "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000" ما يلي:

    خاصية الشبكة الافتراضية التي تحد من الاعتماد على الأدوات والأجهزة المخصصة لتشفير الشبكات لكلٍّ من المؤسسات والشركات المشغلة للشبكات.
    الحد من تكاليف المُلكية والتي تجعل من أداة "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000" أوفر بما يصل إلى عشرة مراتٍ من الأدوات القائمة على الأجهزة.
    سرعة النشر وقابلية التطوير والتي تُمكّن الشركات من تجهيز آلةٍ افتراضية لحماية البيانات في كافة أنحاء الشبكة بدلاً من الاضطرار إلى نشر أجهزةٍ فعلية عند كل نقطة نهاية.
    سرعة تشفير عبر كافة مستويات الشبكة من خلال خاصّية نقل البيانات المستقل  عن الشبكة "ترانسبورت إنديبندنت مود" الذي يوفر القدرة على تشفير تدفق البيانات عبر المستويات 2 و3 و4 مع أداءٍ مثالي وتشفيرٍ مُحكم، بما في ذلك تقديم الدعم للخوارزميات المناسبة.
    خيار الإدارة الموحدة لمفتاح التشفير والذي من الممكن دمجه مع "سيف نت سيكيور كي" بهدف تعزيز إدارة دورة حياة مفتاح التشفير.

مراجع داعمة:

    نبذة عن المُنتج: "سيف نت فيرتشوال إنكريبتر سي في 1000"
    مقطع فيديو: "سيف نت هاي سبيد إنكريبترز"
    حلقة تدريبية عبر الإنترنت: ستستضيف "جيمالتو" حلقةً تدريبيةً عبر الإنترنت تحت عنوان "تشفير الشبكات بضغطة زرٍ واحدة: تطبيق التشفير الشبكي الافتراضي على الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات" وذلك بتاريخ الـ 21 من يونيو عند الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا. اضغط هنا للتسجيل.

لمحة عنى "جيمالتو"

شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط. 

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول "جيمالتو" في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.

للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة: www.gemalto.com، أو مُتابعة حسابنا على تويتر على gemalto@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51815418&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جيمالتو"

توري كوكس

أمريكا الشمالية

هاتف: 15122573916+

البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com

أو

صوفي دومبريس

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 33442365738+

البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com

أو

جاسلين هوانج

آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 6563173005+

البريد الإلكتروني: jaslin.huang@gemalto.com

أو

إنريكيتا سيدانو

أمريكا اللاتينية

هاتف: 525521221422+

البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جيمالتو-تطلق-منصة-افتراضية-لتشفير-الشبكات-بهدف-مساعدة-العملاء-على-تلبية-احتياجاتهم-الناشئة-في-مجال-أمن-البيانات/ar  

No comments:

Post a Comment