Search Khaleej Dailies

Thursday, June 14, 2018

الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة تلجأ إلى خدمات نوستار لقياس تأثير التسويق على المحرّكات الرئيسيّة للأعمال


الخطوط الجويّة الاوروبيّة الرائدة تختار حلّاً موحّداً للقياس والتحليلات من أجل الحصول على نظرة ثاقبة قائمة على البيانات حول
الخليط التسويقي
     


لندن -الخميس 14 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نوستار"، مزود موثوق به ومحايد لخدمات المعلومات في الوقت الفعلي، أنّ الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة اختارت حلّ "نوستار" المتطوّر للتحليلات التسويقيّة لفهم تأثير إسهاماتها التسويقيّة على المبيعات. وسعت الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة إلى شريك مثل "نوستار" لتحقيق تأثير أكبر للنشاطات التسويقيّة، ولتحديد استثمارات تسويقيّة أكثر فعاليّة. وانطلاقاً من موقع "نوستار ماركت شير" كمزوّد موثوق ومحايد يربط التحليلات بنموّ الأعمال، ستقوم الشركة بتزويد الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة بنظرة ثاقبة قائمة على البيانات من أجل توجيه خطط التسويق اليوميّة وقرارات الشراء.

وقامت الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة باختيار "نوستار" لمقاربتها الرائدة في السوق لنمذجة الخليط التسويقي (إم إم إم)، وهي تسمح للخطوط الجويّة الاسكندنافيّة بمراقبة قنوات البيع الرئيسيّة والمناطق الأساسيّة من أجل تحديد الخليط المثالي لتحفيز الحجوزات ونتائج أخرى في مجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، ولمنح الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة رؤية شاملة عبر نشاطاتها الإعلاميّة، ستلتقط نماذج "نوستار ماركت شير" محرّكات مختلفة التأثير – إعلاميّة، وغير إعلاميّة، وخارجيّة المنشأ (كالاقتصاد، والمنافسة، والطابع الموسمي، وغيرها على سبيل المثال) – لمساعدة الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة على إدارة سيناريوهات لقياس وتوقّع تأثير التغيّرات في أيّ من المحرّكات. وسيقوم أيضاً فريق إدارة "نوستار" للدرجة الأولى، مع تجربته الإعلاميّة التحليليّة والاستراتيجيّة والتكتيكيّة الموسّعة، بمساعدة الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة بتطوير نماذج تحليليّة متطورة تقيّم العائد الاستثماري لقنوات التسويق والتكتيكات.

وقال ديدريك فييلستاد، نائب رئيس العلامة والتسويق لدى الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة ("إس إيه إس")، في هذا السياق: "يشكّل فهم المحركات الرئيسيّة لأعمالنا وضمان تخصيصنا إنفاقات تسويقيّة حيث نشهد على أكبر العائدات، بالتزامن مع تخفيف أيّة مخاطر على العائدات، خصائص أساسيّة بالنسبة إلى ’إس إيه إس‘. ويُعدّ بناء التحليلات الصلبة وممارسة قياس عائد الاستثمار التسويقي ذو أهميّة كبرى بالنسبة إلينا إذ يضمن أمثلة إنفاقاتنا الإعلامية بالتزامن مع التخفيف من أيّة مخاطر تواجهها الأعمال. وسيسمح لنا العمل مع شريك مثل ’نوستار‘ باتخاذ قرارات كثيرة السرعة والذكاء حول استثماراتنا التسويقية، وبزيادة الأرباح".

هذا وتتّخذ الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة مقاربة عالية التركيز لبناء إطار عمل نموذجي لقياس عائد الاستثمار التسويقي في أسواقها الكبرى الثلاثة – الدنمارك والنروج والسويد. ومن خلال بناء ثقافة صلبة لعائد الاستثمار التسويقي عبر بصمتها المؤسسيّة والجغرافية، ستتمكّن الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة من تخصيص نفقات تسويقيّة بفعالية أكبر ونقل الإنفاق إلى قنوات وأسواق ونشاطات عالية الأداء. ومن خلال تحقيق ذلك، تنقل قرارات المعلومات التسويقيّة إلى الداخل، وتخلق بالتعاون مع وكالاتها ومنصاتها الإعلامية المعيّنة عمليّة قياس وتخصيص إعلامية أكثر شفافية. فعلى سبيل المثال، أصبح حاليّاً بإمكان الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة أن تصل إلى منصة "نوستار ماركت شير" للقياس والأمثلة لتتنبأ بكيفية تخطيطهم بفعالية ونشرهم للمعلومات.

وصرّح لويس تشافيس، مدير عام الحلول التسويقيّة في منطقة أوروبا والشرق الوسط وأفريقيا، قائلاً: "يرغب المسوّقون اليوم، أكثر من أيّ وقتٍ مضى بالتمييز بين النشاطات التسويقيّة التي تولّد قيمة في مجال الأعمال والتي لا تحقق ذلك. ولا شكّ أنّ المسوّقين الذين يتّخذون مقاربة شاملة وموحدة عن التحليلات التسويقيّة والقياس سيتفوقون في المنافسة. ويسرّنا أن نعمل مع خطوط جويّة اوروبيّة مرموقة وتطلعيّة مثل الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة، لمساعدتها على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر سرعة".

ويقدّم حلّ "نوستار ماركت شير" للتخطيط والتخصيص التسويقي إلى شركات الإعلانات دليلاً لقرارات إعداد الميزانيّات والتخطيط، بالإضافة إلى سيناريوهات مقايضة للتخصيصات – بشكلٍ تنبؤي – في مجال المنتجات والأسواق والقطاعات والقنوات. وهو يأخذ بعين الاعتبار تكتيكات التسويق غير المتصلة بالإنترنت والمحركات غير الإعلامية (كالطقس، والمؤشرات الاقتصادية، وأفعال المنافسين مثلاً) لمساعدة العملاء على مراقبة القيمة الفعليّة لأدائهم التسويقي. ويستطيع المسوّقون بناء خطة تسويق مثالية لتحفيز عائداتهم وتخصيص مصادرهم التسويقيّة بدقة أكبر، ما يصحّح المسار ويحسّن عائد الاستثمار التسويقي. وتقوم أداة "نوستار ماركت شير" من الجيل القادم لتحليلات التأثير التسويقي الموحّد بمواكبة المنظومة التسويقيّة السريعة التغيّر، لضمان تعزيز المسوّقين لنتائج أعمالهم، ولإثبات مساهمة التسويق في العائدات في كلّ فرصة ممكنة.

لمحة عن "نوستار"

"نوستار" هي شركةٌ عالمية رائدة لتزويد خدمات المعلومات، تقود العالم المترابط نحو الأمام من خلال تحديدٍ موثوقٍ وشاملٍ للهوية. تُعتبر "نوستار"، وبصفتها الشركة الوحيدة القادرة على تحديد الطرف الموجود في نهاية كلّ تفاعل، موضع ثقة أكبر العلامات التجارية في العالم بهدف تنمية أعمالها التجارية وحمايتها من خلال معرفتها التامة بكيفية تحقيق التواصل بين الناس، والأماكن، والأشياء. إنّ دمج نظام الهوية الفريد من نوعه والدقيق والآني لـ "نوستار" مع حلول تدفق العمل السحابية الخاصة بنا يمكّن عملاءنا من اتخاذ قراراتٍ قابلةٍ للتنفيذ ودقيقةٍ وقيّمة عبر إدارات التسويق، والخطورة، وتكنولوجيا المعلومات/ الأمن، والشبكة، والعمليات. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيادة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.home.neustar.

لمحة عن الخطوط الجويّة الاسكندنافيّة ("إس إيه إس")

تنقل خطوط "إس إيه إس" أكثر من 30 مليون راكب سنويّاً، وهي الخطوط الجويّة الرائدة في اسكندينافيا مع ما يقارب 800 رحلة يوميّة عبر 272 مسار إلى 123 وجهة في اسكندينافيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكيّة وآسيا. وتجدر الإشارة إلى أنّ "إس إيه إس" هي عضو ضمن تخالف "ستار ألاينس"، وهي قادرة بالتعاون مع الخطوط الجويّة الشريكة لها أن تقدّم أكثر من 18,400 رحلة يوميّة إلى 1,300 وجهة حول العالم في أكثر من 191 دولة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flysas.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مسؤول التواصل الإعلامي في شركة "نوستار"

هانا لوك

البريد الإلكتروني الساخن حول العالم (بالنيابة عن "نوستار")

NeustarUK@hotwireglobal.com

هاتف: +4407393465537


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/الخطوط-الجوية-الاسكندنافية-تلجأ-إلى-خدمات-نوستار-لقياس-تأثير-التسويق-على-المحركات-الرئيسية-للأعمال/ar

No comments:

Post a Comment