Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 20, 2018

إنتيفا برودكتس تحصل على الجائزة الأولى للابتكار عن عملية الخياطة الثورية

                                 تكرم الرابطة الأوروبية لموردي السيارات ("سي إل إي بيه إيه") عملية المسح في الوقت الفعلي من "إنتيفا" لخياطة المكونات الداخلية 

تروي، ميشيغان-الثلاثاء 19 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): حازت شركة "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية، وهي شركة عالمية رائدة في تزويد الأنظمة والمكوّنات الهندسية للسيارات من الفئة الأولى، على الجائزة الأولى ضمن برنامج جوائز الابتكار لعام 2018 المقدمة من قبل الرابطة الأوروبية لموردي السيارات ("سي إل إي بيه إيه") في لاهاي ، هولندا ، في 13 يونيو.
هذا ونالت "إنتيفا" التكريم هذا العام عن عملية المسح الجديدة في الوقت الفعلي للخياطة الآلية للمكونات الداخلية للسيارات. وسيتم استخدام هذه التقنية المبتكرة على لوحات أجهزة القياس لشاحنات "شفروليه سيلفرادو" و "جي إم سي سييرا" 2019.
وتمكّن العملية الجديدة من إجراء مسح "حيّ" وتعديلات فورية على مسار البرنامج الخاص بمعدات الخياطة الآلية حيث تتم خياطة المكونات. ويعمل هذا الأسلوب على مواءمة التطورات المتقدمة في استخدام أشعة الليزر في تصنيع السيارات باستخدام التقنيات الفريدة من نوعها للخياطة الآلية من "إنتيفا". ويساهم هذا الابتكار المتقدم في التقليل من متوسط ​​زمن دورة السطح المخيط بنسبة 20-30 في المائة تقريبًا.
وتكرّم جوائز الابتكار لعام 2017 التي تنظمها الرابطة الأوروبية لموردي السيارات بالتعاون مع "ديلويت"، التميز في مجال السيارات في فئات البيئة والسلامة والاتصال والأتمتة والتعاون. وحازت "إنتيفا" على الجائزة عن فئة "التعاون" مع عميلها "جنرال موتورز".
وقال لون أوفينباشر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنتيفا برودكتس": "نحن فخورون بالحصول على هذا التكريم". وأضاف: "كان ابتكار المسح في الوقت الفعلي مجهودًا تعاونيًا حقيقيًا بين النساء والرجال الموهوبين في ’إنتيفا‘ وعميلنا ’جنرال موتورز‘، لذلك يشرفنا بشكل خاص أن نحصل على جائزة عن فئة التعاون".
لمحة عن شركة "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية
تعدّ "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية شركة عالمية رائدة في تزويد صناعة السيارات، وتوفّر لصانعي السيارات منتجات مبتكرة وموثوقة وصديقة للبيئة من شأنها أن تحسّن جودة وسلامة وأداء السيارات. وتملك شركة "إنتيفا" موارد عالمية للهندسة والتصنيع وخدمة الزبائن لأنظمة الإغلاق، والأنظمة الداخلية، والمحرّكات، والإلكترونيّات، وأنظمة السقوف. تأسست الشركة عام 2008، وهي مزوّد من الفئة الأولى يركّز على تحقيق النمو العالمي المستدام، من خلال توفير خدمة زبائن ممتازة وتشجيع الابتكار. وتأسست الشركة بناءً على حلول مبتكرة واستخدام التكنولوجيا التطبيقية لتشجيع الحلول المبنية على القيمة. وتوظّف "إنتيفا" أكثر من 12 ألف شخص حول العالم وتتّخذ من تروي في ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. للاطلاع على آخر المستجدّات المستقبلية عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "إنتيفا برودكتس"، أو صفحات الشركة على "فيسبوك" و"لينكد إن" و"تويتر".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إنتيفا برودكتس"
كارن ماناردو
هاتف: 2485354825
البريد الإلكتروني: kmanardo@intevaproducts.com
  

 

No comments:

Post a Comment