Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

وورلد باي وآيديميا تطرحان بطاقات الخصم المباشر موشن كود للمؤسسات المالية في الولايات المتحدة الأمريكية


 يمكن لتقنية "موشن كود" المساعدة على الحد من أعباء التكاليف التي تترتب على المؤسسات المالية لإدارة عمليات الاحتيال المرتبطة بالعمليات التي لا تتطلب وجود بطاقة.



كولومب، فرنسا-الخميس 14 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تترأس كل من شركة "فانتيف"، المعروفة اليوم باسم "وورلد باي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WP) وشركة "آيديميا"، المشروع التجريبي الأول في أمريكا الشمالية المتمثل بإطلاق بطاقة الخصم المباشر "موشن كود"، وهي بطاقة دفع ديناميكية تساعد على مكافحة عمليات الاحتيال المرتبطة بالعمليات التي لا تتطلب وجود بطاقة ("سي إن بيه") ومواجهة قراصنة الانترنت (الهاكرز) من أجل مواجهة التداعيات التي تواجه المصارف نتيجة خروقات البيانات.

وبلغ متوسط تكاليف الخروقات التي تعرضت لها البيانات في الولايات المتحدة عام 2017 حوالى 7.3 مليون دولار(1). وحصل نحو 1579 خرقاً للبيانات في الولايات المتحدة عام 2017، 302 منها أدت إلى الكشف الكامل عن أرقام بطاقات الائتمان والخصم(2)، بزيادة بنسبة 44 في المائة مقارنة بعام 2016.

هذا وتحلّ بطاقة الدفع "موشن كود" مكان الرمز الأمني "سي في في" الثابت المطبوع حالياً على الجهة الخلفية للبطاقات من خلال شاشة مصغّرة  مدمجة في الشريحة الشريحة الورقية الإلكترونية، تعرض رمز حماية ديناميكي يتغير تلقائياً خلال فترات منتظمة. بالتالي، ونظراً إلى كون رموز الحماية في بطاقات الخصم المباشر "موشن كود" تتغير بإستمرار، تصبح البيانات المسروقة غير نافعة للمنتهكين في غضون ساعات، إن لم يكن دقائق معدودات.

وقال بيل هامبتون، الرئيس الأول ورئيس حلول المصدرين في شركة "وورلد باي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تفخر شركة ’وورلد باي‘ بأن تكون في طليعة الشركات التي تكافح عمليات الاحتيال في الولايات المتحدة الأمريكية". وأضاف: "في سعينا للقضاء على عمليات الاحتيال، نواصل دعم الابتكار في سوق تتخلف عادة عن معالجة هذه المسألة مقارنة مع بقية العالم. ومن خلال الشراكة مع شركة ’آيديميا‘ لتوفير بطاقة ’موشن كود‘ في الولايات المتحدة الأمريكية، سنستمر في تقديم أفضل مستويات الحماية والأمن للمؤسسات المالية وحاملي بطاقاتها. هذا وتوفر هذه البطاقة حلاً متطوراً بالكامل لمصدري بطاقاتنا وحامليها في كل بقعة حول العالم".

وتعتبر "وورلد باي" معالج الدفع الأول في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يدمج هذه التقنية في منصة معالجة الدفع خاصته، ما يجعل هذا الدمج سلساً للمؤسسات المالية التي تتطلع إلى نشر بطاقات الخصم "موشن كارد". وقامت 10 مواقع دولية مختلفة بنشر بطاقات تحتوي على تقنية "موشن كود" يبلغ مجموعها أكثر من 600 ألف بطاقة تم إصدارها وتمت المصادقة على أكثر من 4 مليون معاملة. وطوال فترة نشر هذه البطاقات، لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي عمليات احتيال مرتبطة بالمعاملات التي لا تتطلب وجود بطاقة(3).

ومن جهتها، قالت ميغان هاينز، نائب رئيس أنشطة المؤسسات المالية في أمريكا الشمالية في شركة "آيديميا": "كما دعمت شركة ’آيديميا‘ استخدام البطاقات المزودة بالرقاقة للتصدي لعمليات الاحتيال في نقاط البيع، فإننا نمهد الطريق عبر طرح بطاقات ’موشن كود‘ كحل مبتكر يساعد على مكافحة عمليات الاحتيال المرتبطة بالمعاملات التي لا تتطلب وجود بطاقة". وأضافت: "إننا متحمسون للغاية لأن ’وورلد باي‘ هي الشركة الأولى التي تنشر حلولنا في أمريكا الشمالية".

تجدر الإشارة إلى أن الاختيار وقع مؤخراً على شركة "وورلد باي" كمرشح نهائي لجوائز الرابطة الوطنية للاتحادات الائتمانية الفيدرالية للابتكار لعام 2018 بفضل بطاقات "موشن كود". للمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة "وورلد باي" بمساعدة مؤسساتكم المالية في مكافحة عمليات الاحتيال وتداعيات خرق البيانات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.vantiv.com/financial-institutions.

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تُعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة. وتطمح الشركة لتوفير بيئة آمنة تُمكّن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والاتصال والسفر والتصويت)، في كل من العالمين المادي والرقمي.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.idemia.comومتابعتنا عبر "تويتر" على: @IdemiaGroup.

لمحة عن "وورلد باي"

"وورلد باي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WP وفي بورصة لندن تحت الرمز: LSE: WPY) هي شركة رائدة في مجال تقنيات الدفع، تتمتع بقدرات فريدة من نوعها على إدارة التجارة العالمية المتكاملة متعددة القنوات. وبفضل منصة تقنية متكاملة استثنائية رائدة في القطاع، تقدم "وورلد باي" لعملائها مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات على مستوى العالم، يتم تقديمها عبر مزود واحد فقط.

وتعالج "وورلد باي" أكثر من 40 مليار معاملة سنوياً بواسطة أكثر من 300 وسيلة دفع في 146 دولة و126 عملة مختلفة. وتهدف استراتيجية النمو المعتمدة من قبل الشركة إلى التوسع في الأسواق ذات النمو المرتفع، والقطاعات العمودية وقطاعات العملاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية العالمية والمدفوعات المتكاملة والأعمال التجارية المباشرة بين الشركات.

تأسست شركة "وورلد باي" عام 2018 من خلال الجمع بين المستحوذين التجار الأولين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "وورلد باي" تتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز "WP" وفي بورصة لندن تحت الرمز "WPY".

يرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.worldpay.com .

1دراسة معهد بونيمون حول تكاليف خرق البيانات لعام 2017، نيابة عن "آي بي إم"، https://www.ibm.com/security/data-breach

2مركز الموارد لمكافحة سرقة الهويات، مراجعة خرق البيانات السنوية نهاية عام 2017

3البيانات الداخلية الخاصة بشركة "آيديميا"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "وورلد باي"

إيان ويسمان

الاتصالات المؤسسية

هاتف: 5139005897

البريد الإلكتروني: Ian.Wissman@worldpay.com

أو

شركة "آيديميا"

تريش مكايل

أولمستيد ويليامز كوميونيكيشنز

هاتف: 3108249000

البريد الإلكتروني : tmccall@olmsteadwilliams.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/وورلد-باي-وآيديميا-تطرحان-بطاقات-الخصم-المباشر-موشن-كود-للمؤسسات-المالية-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية/ar  

No comments:

Post a Comment