Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 20, 2018

اختيار آيديميا لتقديم محرك الجيل التالي المطابق لبصمات الأصابع كجزء من برنامج القياسات البيومترية المستخدم في المكاتب والمنازل في المملكة المتحدة


حصلت "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، على عقد لمدة خمسة أعوام من قبل برنامج القياسات البيومترية في المملكة المتحدة ("إتش أو بي") لتقديم خدمة جديدة لمطابقة بصمات الأصابع. وتشكّل هذه المنحة جزءاً من برنامج "إتش أو بي" الإستراتيجي الذي يسعى إلى تقديم خدمات بيومترية مرنة.



كولومب، فرنسا-الثلاثاء 19 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيساهم هذا العقد المبرم في نشر أحدث منصة لمطابقة بصمات الأصابع مقدمة من شركة "آيديميا"، الأمر الذي سيحقق تحسينات كبيرة في الإنتاجية من خلال تقديم خدمات متزايدة عبر بصمات الأصابع تتميز بالدقة لأصحاب المصلحة ومستخدمي برنامج القياسات البيومترية المستخدم في المكاتب والمنازل ("إتش أو بي"). وفي المرحلة الأولى من المشروع، سيتم نشر حل "آيديميا" لاستخدامه من قبل وكالات إنفاذ القانون الوطنية في المملكة المتحدة، ليتم استخدامه بعد ذلك من قبل أصحاب المصلحة المعنيين في شؤون الهجرة والحدود.

هذا ويعتمد حل "آيديميا" على منصة البحث عن محرك بيومتري متعدد الوسائط1 ("إم بي إس إس") مع خدمات إضافية. ويعتبر المحرك البيومتري متعدد الوسائط منتجاً ريادياً تقدمه "آيديميا" يجمع بين قابلية عالية للتطوير (أكثر من مليار هوية ممكنة)، وتوافر عالي للغاية- مصمم للأنظمة ذات المهام الحرجة - ويمكّن من دمج خوارزميات بيومترية رائدة عالمياً من "آيديميا".

ويأتي العقد المقدم لشركة "آيديميا" نتيجة لعملية شرائية تنافسية. وتمنح هذه الشراكة التي تأسست بموجب عقد أولي مبرم على مدار خمس سنوات، نطاقاً إضافياً قابل للتمديد إلى 8 سنوات.

ويسهم التعاون بين "آيديميا" و"إتش أو بي"، وهو برنامج يُستخدم في المكاتب والمنازل في المملكة المتحدة، بتعزيز الثقة الممنوحة ل"آيديميا" من أجل تمكين الحلول البيومترية الحكومية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

وقال فيليب باريو، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال هوية المواطنين والأمن العام لدى "آيديميا"، شارحاً وجهة نظره: "تفخر ’آيديميا‘ بالإعلان عن هذه الشراكة التي ستدوم لخمس سنوات مع أحد أهم رواد العالم في البرامج البيومترية الحكومية. سيشكّل هذا النظام الرئيسي أحد أركان الأمن في المملكة المتحدة، في سياق أصبح فيه الأمن أكثر أهمية من أي وقت مضى. هذا وتتطلع ’آيديميا‘ إلى تطوير المزيد من الابتكارات المستقبلية واستلهام الناس بشأنها".

لمحة عن "إتش أو بي"

يعدّ برنامج القياسات البيومترية المستخدم في المكاتب والمنازل أحد برامج حافظة المشاريع الرئيسية الحكومية ذات الأهمية الاستراتيجية في الحكومة، والتي تركز على زيادة فوائد السلامة العامة إلى أقصى قدر ممكن، من بصمات الأصابع والحمض النووي ومطابقة الوجه مع حماية خصوصية الفرد ومعالجة أي تأثير محتمل لتجميع البيانات. وتشمل الأهداف الثلاثة الأساسية للبرنامج ما يلي:

    استمرارية الأعمال - استمرارية القدرات البيومترية الحالية التي توفرها العقود والخدمات القائمة؛
    توفير التكاليف - تخفيضات في التكاليف التشغيلية، عند مقارنتها بأساس شبيه بالمثل عند إطلاق البرنامج؛
    تعزيز القياسات البيومترية.

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تُعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة. وتطمح الشركة لتوفير بيئة آمنة تُمكّن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والاتصال والسفر والتصويت)، في كل من العالمين المادي والرقمي.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعتنا عبر "تويتر" على: IdemiaGroup@.

1 "إم بي إس إس" هو محرك بيومتري متعدد الوسائط، قادر على تقديم خوارزمية مطابقة لبصمات الأصابع والوجه وقزحية العين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180619005576/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتّصالات الصحفيّة:

وكالة العلاقات العامة "هافاس باريس"

هانا سيباه

هاتف: +33663733030

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/اختيار-آيديميا-لتقديم-محرك-الجيل-التالي-المطابق-لبصمات-الأصابع-كجزء-من-برنامج-القياسات-البيومترية-المستخدم-في-المكاتب-والمنازل-في-المملكة-المتحدة/ar

No comments:

Post a Comment