Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

مجموعة ريفولي تعلن عن استكمال استراتيجيتها المؤسسية الدولية الجديدة


زيورخ-السبت 16 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستستكمل مجموعة "ريفولي" المحدودة عملية إعادة الهيكلة التشغيلية الشاملة وستعمل من خلال حضور جديد لها في المستقبل.

استكملت مجموعة "ريفولي" المحدودة، التي تتخذ من سويسرا مقراً رئيسياً لها، حالياً عملية إعادة الهيكلة الشاملة كجزء من عملية إعادة التنظيم الدولية لاستراتيجيتها المؤسسية. وبعد إجراء تقييم مكثّف للوضع والموارد المتاحة وإمكانيات السوق الحالية، قام رئيس مجلس الإدارة السيد مراد ملّول، وفريق الإدارة ولجنة استشارية دولية بتنسيق الاستراتيجية معاً.

وقال الرئيس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة "ريفولي" المحدودة في هذا السياق: "تشكّ هذه الخطوة بداية فصل جديد بالغ الأهمية بالنسبة لمجموعة ’ريفولي‘".

ويهدف هذا الإجراء إلى تعزيز المزايا التنافسية داخل المجموعة، وتعديل عروض خدماتها، وإعادة تحديد عمليات تسيير الأعمال.

وبالإضافة إلى دمج حلول إدارة المخاطر التي تمّ تطويرها حديثاً، فإن وجود التغطية في الأسواق الناشئة ذات إمكانات النمو التي تفوق المتوسط، بالإضافة إلى الحد الأقصى من المرونة ونطاق المنتجات الاستثمارية للشركة تلعب جميعها دوراً أساسياً.

كما سيتم إنشاء البنية التحتية اللازمة بالإتفاق بين جميع الأطراف المعنية بهدف زيادة النمو في قسم رأس المال المخاطر بشكل مضاعف.

وتتوقع إدارة مجموعة "ريفولي" تنفيذ الإجراءات اللازمة خلال الربع الأخير من هذه السنة المالية.

ويعدّ تجديد البنية التحتية للاتصالات (الموقع الإلكتروني، والهوية المؤسسية، إلخ) من الإجراءات العديدة لزيادة النطاق، والذي يبدأ بالاقتران مع الخطوات الضرورية الأخرى.

لمحة عن مجموعة "ريفولي" المحدودة

تعدّ مجموعة "ريفولي" المحدودة شركة استشارية واستثمارية عالمية تتخذ من زيورخ في سويسرا مقراً لها. تخصصت المجموعة السويسرية، بالإضافة إلى تمويل الشركات ذات التوجهات الابتكارية، من مرحلة بدء التشغيل والمراحل المبكرة، في تطوير المشاريع وتمويلها في الدول الناشئة التي تتمتع بفرص نمو تفوق المتوسط. تدير الشركة حالياً مشاريع تبادلية يبلغ حجمها 7 مليار فرنك سويسري تقريباً (حوالي 6 مليار يورو).

تقوم الشركة حالياً بإعادة توجيه إستراتيجيتها المؤسسية. وسيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول إعادة التوجيه في وقت قريب كجزء من خطاب الإدارة على موقع الشركة الإلكتروني www.rivoli-group.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180615005085/en/

 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ريفولي" المحدودة

سارة ميرتنز

هاتف: 41443885459+

البريد الإلكتروني: pr@rivoli-group.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مجموعة-ريفولي-تعلن-عن-استكمال-استراتيجيتها-المؤسسية-الدولية-الجديدة/ar 

No comments:

Post a Comment