Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

بدء العد العكسي لانطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي الذي تعقده رابطة جي إس إم إيه


رابطة جي إس إم إيه تضع اللمسات الأخيرة على فعاليات مؤتمر شنغهاي بنسخته السابعة وتعلن عن متحدثين إضافيين وتطورات
جديدة في برامج المؤتمر والشركاء
     


هونغ كونغ-الجمعة 15 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قبيل أسبوعين على افتتاح المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، قدمت رابطة "جي إس إم إيه" تحديثاً نهائياً حول هذا الحدث، بما في ذلك قائمة بأسماء متحدثين جدد تأكدت مشاركتهم ضمن البرنامج الرئيسي وبرنامج ’بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، فضلاً عن المزيد من التفاصيل حول ميزات المعرض وبرامج الشركاء. وسيعقد المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي ما بين 27 و29 يونيو في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "بدأ العد العكسي لانطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي - لدينا برنامج مثير للغاية لكلّ من المعرض والمؤتمر، والفعاليات والبرامج الأخرى التي ستُجري طوال الأسبوع". وأضاف: "ستتاح الفرصة أمام الحضور لاكتشاف مستقبل أفضل قائم على الجوّال، والتعرف على كيفية تأثير ابتكارات الجوال على المستهلكين والقطاعات والمجتمع والاقتصاد".

تأكيد مشاركة متحدثين رئيسيّين جُدد

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة عدد من المتحدثين الرئيسيّين الجُدد الذين تأكدت مشاركتهم في برنامج المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، بما في ذلك عدد من المسؤولين التنفيذيين في مجتمع الشركات المشغلة للاتصالات الجوالة ومنظمات أخرى عبر منظومة الاتصالات الجوالة الواسعة. وتتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين الجدد كُلاً من:

    إدوارد تيان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة "آسيا إنفو تكنولوجيز"
    جون تسانغ، رئيس مجلس إدارة شركة "بينيفيت فانتاج" وسكرتير المالية السابق في هونغ كونغ
    شانج بينج، رئيس مجلس إدارة شركة "تشاينا موبايل"
    سوزانا تسوي، الرئيسة التنفيذية، لشركة "دينتسو أيجيس نتوورك" الصينية
    غلوريا إيزمان مارافير، الرئيسة التنفيذية لشركة "لايت بي"

وسيتناول برنامج المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، الذي سيُعقد على مدار ثلاثة أيام في القاعة "إن 5" في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، العديد من المواضيع الرئيسية التي من شأنها أن ترسم معالم قطاع الجوال، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وأحدث التطورات في الأجهزة ومستقبل السيارات وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/.

قمة "بعد أربعة أعوامٍ من الآن": متحدثون جدد وجهات راعية إضافية

من خلال تركيزه على الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات، يقدم برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" مبادرات فريدةً من نوعها للتواصل، بما في ذلك كلمات مُلهمة، وورش عمل تقنية، وأنشطة تواصل، وتوعية مجتمعية وقمة برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن". وأكدت رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة العديد من المتحدثين الجدد من المبدعين الرياديين في قمة "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، التي ستعقد ما بين 27 و29 يونيو، وjشمل القائمة كلاً من:

    كاثرين يانغ، رئيسة شؤون الذكاء الاصطناعي، في شركة "بايدو"
    سيلينا تشيو، رئيسة شركة "باير" في الصين الكبرى
    جيا تشينغ لو، المدير الإداري، لشركة "كاش كابيتال"
    يانغ وانغ، رئيس مجموعة "سايبرنوت إنفستمنت"
    فالنتينا وو، المديرة الأولى، لمؤسسة "فوزون"
    ينغ جي وين، المدير الإداري، لشركة "ليفيل كونستيليشن"
    جيانغ هونغ يو، الشريك المؤسس، لشركة "ماي تيك" الصينية

وبالإضافة إلى ذلك، قام كلّ من تحالف "روبوت يونيون" وبرنامج "إمباكت جروث" بالمشاركة في القمة بوصفهما شريكين داعمين. للمزيد من المعلومات حول قمة "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" وبرنامج القمة الكامل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/4yfn/.

مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه": عرض أحدث الابتكارات في قطاع الجوال

تسهم الأنشطة المقدمة في مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه" بدعم الموضوع المرتبط بالمؤتمر العالمي للجوال شنغهاي الذي يحمل عنوان "لاكتشاف مستقبل أفضل". وتلقي هذه الأنشطة الضوء على كيفية إسهام الاتصالات الذكية - مثل الاستفادة من تقنية الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة - بتوفير مستقبل  أكثر ذكاءً واستدامة. وستعرض مدينة الابتكار هذه التقنيات وغيرها الكثير من خلال مجموعة من العروض التجريبية المباشرة التي من شأنها توضيح كيفية تأثير الجوّال افتراضياً على كل جانب من جوانب الحياة، في العديد من القطاعات مثل النقل والصحة والزراعة والصناعة والمنازل والبيع بالتجزئة.

ومن العلامات التجارية الرائدة التي ستشارك في مدينة الابتكار نذكر كل من: "بي آي سي إس" و"كونتيننتال" و"هواوي" و"إنترنت فايننس أوثنتيكايشن أليانس" ("آي إف إيه إيه") و"ميجو" و"ماي إف سي" و"بي دبليو سي" و"راتا" و"ساي تيك" و"تشجيانغ بانشي" لتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب برامج رئيسية مرتبطة بـ"جي إس إم إيه" بما في ذلك شبكات المستقبل والهوية وأهداف القطاع وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/gsma-innovation-city/.

تأكيد مشاركة كلّ من "تنسينت كلاود" و"فيفو" في المعرض

تعتبر كل من "تنسينت كلاود" و"فيفو" من بين الشركات التي أكدت مشاركتها حديثاً في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، حيث انضمت إلى الجهات العارضة والراعية المعلن عنها مسبقاً بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، شركة "تشاينا موبايل" و"تشاينا تيليكوم" و"تشاينا يونيكوم" و"إريكسون" و"إتش تي سي" و"هواوي" و"إنتل" و"لينوفو" و"نوكيا" و"كوالكوم" و"سامسونج إل سي آي" و"تاتا كوميونيكيشنز" و"فودافون" و"فولكس فاجن" و"ذد تي إي". للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/.

"كونكتد تشاينا" تسلّط الضوء على تقنيات إنترنت الأشياء عبر الجوال

ستسلط "كونكتد تشاينا"، الموجودة في قاعة مسرح "نكست تيك"، الضوء على 12 شركة مطورة مبتكرة، وشركات ناشئة، وشركات تركز على منتجات وحلول إنترنت الأشياء عبر الجوال. ومن بين التطبيقات العمودية الستة الرئيسية التي تستخدم إنترنت الأشياء عبر الجوال بما في ذلك السلامة من الحرائق، وإنترنت الأشياء الصناعي، والخدمات اللوجستية، والزراعة الذكية، والمدينة الذكية والمنزل الذكي، تتراوح العروض المقدمة انطلاقاً من إدارة الشحن الذكي وأجهزة تنقية الهواء الذكية مروراً بأجهزة تعقب الحيوانات الأليفة ووصولاً إلى الأجهزة القابلة للارتداء. للمزيد من المعلومات حول "كونكتد تشاينا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/iot/.

برامج الشركاء الجديدة وورش العمل المضافة إلى جدول الأعمال

في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، تساهم برامج وورش عمل الشركاء بتزويد الحضور بفرصة أخرى للتواصل مع المنظمات الرائدة في القطاع واكتساب وجهات النظر التي تقدمها. وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن تسعة برامج شركاء جديدة ستقدم في شنغهاي على النحو التالي:

الثلاثاء 26 يونيو

    "تشاينا موبايل إي-آي نايت"

الأربعاء 27 يونيو

    قمة حول الإنترنت المتصل بالمركبات 2018- حفل افتتاح شبكة "سي إم آي إم" خلال المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي
    قمة التعاون المفتوح للتوثيق عبر الجوال 2018 (من قبل شركة "تشاينا موبايل")

الخميس 28 يونيو

    جمعية "5 جي إيه إيه" للسيارات - التنقلية المتصلة في الحركة
    مؤتمر الاستراتيجية البيئية لتقنية الجيل الخامس من "تشاينا يونيكوم"
    إطلاق استراتيجية تقنية الجيل الخامس والتحول الشبكي من "تشاينا يونيكوم"
    مؤتمر التحول الشبكي من "تشاينا يونيكوم"
    منتدى المدينة الذكية من "تشاينا يونيكوم": المدن الذكية لحوكمة أفضل وحياة أسعد
    "إنتربرايز إيرلندا": تسريع وتيرة النمو في شركاتكم بفضل التقنية الأيرلندية

للمزيد من المعلومات حول برامج الشركاء المقدمة في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/partner-programmes/.

الشركاء الإعلاميين في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي

تعتبر "سي إن إن إنترناشيونال" الشريك الإعلامي العالمي للمؤتمر العالمي للجوال شنغهاي والفعاليات العالمية الأخرى التي تنظمها رابطة "جي إس إم إيه". وتشمل قائمة الشركاء الإعلاميين الإضافيين في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي كلاً من: شركة "موبايل وورلد لايف" (شريك إعلامي عالمي) و"بي بي سي وورلد نيوز" وموقع "بي بي سي دوت كوم" و"بلومبرج بزنيس ويك" وتلفزيون الصين المركزي "سي سي تي في 2" وتطبيق "لينكدإن" (شركاء إعلاميين رسميين) و"سي 114" ووكالة "بيبلز بوستس أند تيليكوميونيكايشنز نيوز" و "تنسينت نيوز" (شركاء إعلاميين استراتيجيين). للحصول على القائمة الكاملة للشركاء الإعلاميين في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/sponsors-partners/.

المشاركة والتسجيل في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطوّرات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي عبر وسائل التواصل الاجتماعي – تابعونا عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA @ باستخدام الوسم MWC18# واحصلوا على تحديثات مُنتظمة من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط الإلكتروني التالي:  www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai أو على "فيس بوك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين، يمكنكم متابعتنا من خلال  "سينا ويبو"  weibo.com/mwcshanghai  أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لاو

هاتف: 85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

بو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بدء-العد-العكسي-لانطلاق-فعاليات-المؤتمر-العالمي-للجوال-شنغهاي-الذي-تعقده-رابطة-جي-إس-إم-إيه/ar

No comments:

Post a Comment