Search Khaleej Dailies

Sunday, June 3, 2018

إختيار دي إم إس بصفة مندوب مبيعات الإعلانات عبر سناب تشات في مصر والكويت


دبي الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأحد 3 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

ـتُعلن اليوم "دي إم إس" DMS، وهي ذراع الإعلام الرقمي الرسمي التابع لمجموعة "شويري"Choueiri Group ، أنّها ستكون مندوب مبيعات الإعلانات بالصيغ الخاصة بـتطبيق "سناب تشات"  Snapchatفي الكويت ومصر.

وتطورت منصة "سناب تشات"Snapchat ، التي تأسست في عام 2011، لتصبح واحدةً من أهم المنصات وأسرعها نمواً، حيث تجاوز عدد مُستخدميها اليوميين الـ 191 مليون مُستخدم نشط. علاوةً على ذلك، عملت المنصة على ترسيخ مكانتها كوسيطٍ أساسي للمسوّقين الرقميين في جميع أنحاء العالم؛ حيث تُحقق مُنتجاتها الإعلانية عائداً هائلاً على الاستثمار للمسوّقين حول العالم. ستقوم "دي إم إس"  DMSبتوفير أربع صيغٍ جذّابة للمسوّقين في كلّ من الكويت ومصر.

سيقوم "سناب آدز"  Snap Adsبتقديم إعلاناتٍ بصريةٍ وسمعية وحركية بصيغةٍ مصممةٍ خصيصاً للأجهزة الجوالة: بحيث تظهر على كامل الشاشة وقابلةٍ للمشاهدة مائة بالمائة ومع خاصية تشغيل الصوت المفعّلة مسبقاً. كما توفر صيغة "سناب آدز"Snap Ads ، سواءً من خلال تنسيق الفيديو، أو الصور المتحركة "GIF"، أو الصورة الثابتة، خيار تقديم عنصرٍ تفاعلي- صفحة لتثبيت التطبيق، مقطع فيديو مطوّل أو فيلم قصير، أو موقعٍ معد مُسبقاً.

بينما يُتيح "لينسيز"  Lensesلمُستخدمي "سناب تشات"  Snapchatإضافة تأثيراتٍ بصرية وصوتية في الوقت الفعلي على صورهم الشخصية (السيلفي) - وبالتالي بإمكان العلامات التجارية المشاركة في عملية التواصل عبر منصة "سناب تشات" Snapchat بأكثر الطُرق مرحاً. تُعتبر "لينسيز"  Lensesمن تكنولوجيا الواقع المُعزز، وهي صيغة جديدة من صيغ الإعلانات- صُممت لتكون إعلاناً ولكن وسيلةً للتسلية أيضاً، أو الوقت الذي يُمضيه مستخدمو "سناب تشات"  Snapchatباللعب بهذه الميزة المُسلية.

أما "فيلترز"  Filters، فهي طبقات فنية تظهر عندما يلتقط المستخدم صورةً بواسطة تطبيق "سناب تشات" Snapchat في موقعٍ محدد، ثم يمرر نحو اليسار أو نحو اليمين. وتُتيح هذه الصيغة للعلامات التجارية أن تكون حيث يتم شراء منتجاتها، وحيث يتم التفكير  بها، أو حيث تُستهلك- مما يعزّز الوعي والدعم والفعل. في المتوسط، يتم مشاهدة أكثر من مليار صورة "سناب" باستخدام ميزة "فيلترز"  Filtersفي اليوم الواحد.

وبدورها، توفّر صيغة "ستوري آدز"  Story Adsللعلامات التجارية القدرة على تمكين المشاهدين من التمرير نحو الأعلى لمشاهدة منتجات تلك العلامات التجارية، ومواقعها الإلكترونية، أو مقاطع الفيديو بينما يُتابعون المُحتوى بصيغته الطويلة. كما يُتيح وجود هذه الخاصية بجانب المُحتوى المُتميز إمكانية توسيع مدى الوصول حيث يظهر كلّ إعلانٍ للمشاهدة بشكلٍ مباشر مقارنةً بغيرها من الإعلانات التي يتم وضعها بين المحتوى.

تقدم "سناب تشات"  Snapchatلكافة المُعلنين إمكانات قوية للقياس والاستهداف؛ حيث تظهر لديهم مقاييس خاصة عبـر "سناب آدز"  Snap Adsتبيّن لهم الانطباعات، ومعدل الاستكمال، و التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور"إي سي بيه إم" والتكلفة الفعلية لكل عرض فيديو "إي سي بيه في"...الخ، بالإضافة إلى مقاييس حول خاصية "فيلترز"  Filters والتي تُظهر لهم عمليات التمرير التي تمّت، والمشاهدات، والوصول، ومعدل المشاركات...الخ. كما يُقدم تطبيق "سناب تشات" أيضاً للمُعلنين العديد من فئات الجمهور المُحددة مسبقاً، مثل فئات الجمهور الذي يهوى أنماط الحياة "سناب لايف ستايل كاتيجوريز" وبناء قائمة الجمهور "سناب أودينس ماتش"، فضلاً عن استهداف الجمهور بناءً على العمر، والنوع الاجتماعي، والجهاز المُستخدم، وشركة الاتصالات.

قال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "دي إم إس"  DMSفي محضر تعليقه على هذه الشراكة: "تُبرهن هذه الخطوة  أهمية السوق في كلّ من مصر والكويت بالنسبة إلى تطبيق ’سناب تشات’ Snapchat ، وبأنّها تقوم بالاستثمار في مجال الدعم المحلي بهدف مساعدة العلامات التجارية على تحقيق أكبر قدرٍ من الفائدة من هذه المنصة. ونحن نتطلع قُدماً نحو شراكةٍ طويلةٍ ومتبادلة ومفيدة".

من جانبه، قال حسين فريجة، المدير العام لـشركة "سناب تشات"Snapchat  في الشرق الأوسط: "تتمثل إحدى أولوياتنا في الحرص على إطلاع جميع المُعلنين في المنطقة على ما يمكن لتطبيق ’سناب تشات‘Snapchat  أن يوفّره. وستُساعدنا هذه الشراكة مع ’دي إم إس‘  DMSعلى تعزيز دعمنا للعلامات التجارية في الكويت ومصر، كما أنّنا مُتحمسون لما يحمله لنا المُستقبل".

Contacts

"ديجيتال ميديا سيرفيسز" ("دي إم إس")

أسد جميل

هاتف: 97144545454+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إختيار-دي-إم-إس-بصفة-مندوب-مبيعات-الإعلانات-عبر-سناب-تشات-في-مصر-والكويت/ar

No comments:

Post a Comment