Search Khaleej Dailies

Sunday, June 10, 2018

أسيليتي تستحوذ على كروفورد هيلث كير لإنشاء محفظة الرعاية بالجروح الأكثر شمولاً في العالم

تضيف الصفقة لشركة "أسيليتي" منصات تكميلية من المنتجات الرئيسية، ونطاقاً تجارياً كبيراً وخبرة في مجال الأبحاث والتطوير 

سان أنطونيو وناتسفورد، المملكة المتحدة -الأحد 10 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أعلنت كلّ من شركة "أسيليتي" المحدودة، وهي أكبر شركة متخصصة في رعاية الجروح في العالم، و"كروفورد هيلث كير"، وهي شركة رعاية الجروح والأمراض الجلدية المتطورة وسريعة النمو التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، عن توقيعهما على اتفاقية تنص على استحواذ "أسيليتي" على شركة "كروفورد" وجميع أصولها. ولم يتم الكشف عن شروط الاتفاق.

وتقوم "أسيليتي" من خلال الاستحواذ على شركة "كروفورد" بتوسيع نطاق محفظتها المؤلفة من ضمادات الجروح المتطورة "إيه دبليو دي"، مما يساهم بتعزيز مكانتها بوصفها الشركة الرائدة عالمياً في مجال العلاج المتطور للجروح.

وتعد "كروفورد هيلث كير" شركةً رائدةً معروفة في مجال تطوير وتسويق العلاجات المبتكرة لرعاية البشرة وترميمها. وتتضمن محفظة تضميد الجروح الخاصة بشركة "كروفورد" مجموعة "كيرا ماكس كير" و"كيرا فوم" و"كيرا سيل" فائقة الامتصاص والرائدة في السوق في فئة ضمادات الجروح المتطورة الرغوية، والضمادات المضادة للجراثيم المصنوعة من الألياف الهلامية على التوالي. 

وتكمّل مجموعات ضمادات الجروح المتطورة من "كروفورد" المجموعة القائمة من ضمادات الجروح المتطورة من "أسيليتي"، والتي تشمل ضمادة الكولاجين الرائدة في السوق "بروموجران بريزما ماتريكس"، فضلاً عن مجموعة ضمادات "تيل" وضمادات "أدابتيك". وتشكّل هذه الخطوط الموسّعة من ضمادات الجروح المتطورة بالإضافة إلى منصات "أسيليتي" الرائدة في القطاع لعلاج الجروح بالضغط السلبي، مجموعة الرعاية بالجروح الأكثر شمولاً في العالم. وبالإضافة إلى منتجاتها التجارية، ستستحوذ شركة "أسيليتي" على قدرات "كروفورد" المبتكرة في مجال الأبحاث والتطوير وعمليات التصنيع الخاصة بها التي تتخذ من شيشاير في المملكة المتحدة مقراً لها.   

وقال آر. آندرو إيكرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيليتي" في هذا الصدد: "يساهم فريق العمل الموهوب لدى ‘كروفورد’، وتشكيلتها المتكاملة للغاية من ضمادات الجروح المتطورة، وسجلها الحافل من الابتكار الذي يركز على المريض، بجعلها شريكاً رائعاً لتسريع نمونا العالمي. وتعزز هذه الاتفاقية قدرتنا على تقديم المجموعة الأكثر شمولاً من حلول الرعاية بالجروح وستمكننا من إنشاء وترسيخ المراكز الريادية في قطاعات السوق عالية النمو؛ وتعزيز خبراتنا في الابتكار لصالح الأطباء والمرضى في جميع أنحاء العالم."

من جانبه، قال ريتشارد أندرسون، الرئيس التنفيذي لشركة "كروفورد هيلث كير": "لقد تمكنا من تحقيق النمو السريع للشركة بفضل إستثمارنا المركّز في المنتجات المبتكرة التي أثبتت فعاليتها طبياً في تحسين نتائج المرضى. وسيسهم كوننا جزءاً من أكبر شركة لرعاية الجروح في العالم بتزويدنا بالنطاق اللازم لتحسين إمكاناتنا داخل الولايات المتحدة، التي تعدّ أكبر سوق عالمي، ومنحنا القدرة على  الوصول إلى الأسواق العالمية الأخرى والنمو فيها بفضل منتجات رعاية الجروح الأفضل ضمن فئتها."

وسيواصل ريتشارد أندرسون قيادة شركة "كروفورد"، كما ستبقى منتجاتها متاحةً بالكامل للأطباء والعملاء حيث ستعمل الشركتان سوياً على تشكيل خطط الدمج للفترة المتبقية من العام.
                            
لمحة عن "أسيليتي"

شركة "أسيليتي" المحدودة هي شركة عالمية لرعاية الجروح تلتزم بتطوير حلول علاجية مبتكرة للعملاء والمرضى في جميع أنحاء سلسلة الرعاية. وتعد شركة "كيه سي آي" التابعة لها العلامة التجارية الأكثر موثوقية في مجال العناية المتقدمة بالجروح. وتتوفر مجموعة منتجات "كيه سي آي" التي لا تضاهى في أكثر من 90 بلداً حول العالم وهي تحقق القيمة من خلال الحلول التي تسرّع عملية الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة، والسلامة وتجربة العملاء. وتحدد "كيه سي آي" الملتزمة بتحقيق التقدم في علوم الشفاء، المعايير للابتكارات الرائدة في مجال العلاج المتقدم للجروح. يعمل لدى الشركة التي تتخذ من سان أنطونيو في تكساس مقراً لها، نحو خمسة آلاف موظف حول العالم.

لمحة عن "كروفورد هيلث كير"

"كروفورد هيلث كير" هي الشركة الدولية سريعة النمو والمتخصصة في تطوير العلاجات المبتكرة ومنتجات العناية بالجلد، ورعاية الجروح والتشخيص الفعالة للعناية بالبشرة وترميمها. وعملت الشركة عن كثب مع أخصائيي الرعاية الصحية طوال أكثر من 15 عاماً إنطلاقاً من المكتب الدولي الرئيسي التابع لشركتها الأم، "كروفورد هيلث كير" القابضة" المحدودة (مجموعة "كروفورد") في نوتسفورد في شيشاير بالمملكة المتحدة. وقامت مجموعة "كروفورد" في أوائل عام 2013، بتوسيع نطاق عملياتها وافتتحت مكتباً في الولايات المتحدة في دويلستاون بولاية بنسلفانيا والذي يركز على محفظة الشركة من منتجات الرعاية المتطورة بالجروح.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180608005462/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
للاتصال بشركة "أسيليتي":
كاثرين سكين
هاتف: 12108822067+
البريد الإلكتروني: kathryn.skeen@acelity.com
أو
للاتصال بشركة "كروفورد":
جون سوليفان
هاتف: 441612361352+
البريد الإلكتروني: johns@thisismc2.com


 

No comments:

Post a Comment