Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 19, 2018

إل جي كيم تستضيف المسابقة العالمية للابتكار لعام 2018 (جي آي سي 2018) تحت عنوان إيجاد الابتكارات لتغيير العالم

- تقديم المشاريع في الفترة الممتدة بين 18 يونيو و30 سبتمبر

- يمكن لمقدمي الطلبات أن يقوموا بالتسجيل عبر الموقع الرسمي للمسابقة العالمية للابتكار

- تتمحور مواضيع المسابقة حول الطاقة والبيئة والمواد الوظيفية والتكنولوجيا الحيوية

- اربح ما يصل إلى 150000 دولار أمريكي كنفقات الأبحاث والتطوير وفرصة التبادل الفني

 

سيول، كوريا الجنوبية-الاثنين 18 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): تقوم شركة "إل جي كيم" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX: 051910) باستكشاف تقنيات مبتكرة من شأنها أن تغيّر العالم.
أعلنت شركة "إل جي كيم" أنها ستعقد المسابقة العالمية للابتكار ("جي آي سي") للجامعات والمؤسسات البحثية الرائدة في جميع أنحاء العالم.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي تجري فيها شركة كيميائية كورية مسابقات في مجال التكنولوجيا للعالم بأسره.
وستقبل شركة "إل جي كيم" في الفترة الممتدة بين 18 يونيو و30 سبتمبر الأفكار المبتكرة في مجال التكنولوجيا في خمسة مجالات أعمال واعدة: الطاقة والبيئة والمواد الوظيفية والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا المنصات.
وترحب "إل جي كيم" بالعلماء والباحثين العالميين المهتمين بتطوير أبحاث التكنولوجيا المبتكرة من الجيل التالي والتعاون بين القطاع والأوساط الأكاديمية من أجل المشاركة وتقديم مشروعهم التقني عبر الموقع الرسمي التالي: (www.rnd.lgchem.com/global/gic).
ستختار "إل جي كيم" الخبراء الداخليين ولجان الاختيار لتقييم المقترحات المقدمة التي ستنظر في الابتكار التكنولوجي، والقدرة على التسويق، وتنافسية الأسعار. وسيتم إبلاغ كلّ متقدم على حدة بالمهام المحددة خلال شهر ديسمبر.
وتعتزم شركة "إل جي كيم" توفير نفقات الأبحاث والتطوير تصل قيمتها إلى 150 ألف دولار أمريكي للجامعات ومعاهد الأبحاث التي يتم اختيارها كمشاريع نهائية، وتوفير فرص للقوى العاملة وتبادل التكنولوجيا من خلال إيفاد الباحثين لمدة عام واحد على الأقلّ.
بالإضافة إلى ذلك، ستعقد "إل جي كيم" حلقات دراسية ومؤتمرات فنية بشكل منتظم للفائزين في المسابقة العالمية للابتكار بهدف إنشاء واستمرار شبكة تجذب الموهوبين في مجال الأبحاث والتطوير.
قال الرئيس جين-نيونغ يو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في هذا الصدد: "تمثّل المسابقة العالمية للابتكار أهمية كبيرة بالنسبة لنا لتطوير تكنولوجيا الابتكار في مرحلة البحث والتطوير في تكنولوجيا الإنتاج الضخم من خلال التعاون بين الشركات والأوساط الأكاديمية".
وأضاف: "سنواصل السعي إلى تحقيق الابتكار المفتوح، وسنربطه ببدء تقديم العروض العامة المستندة إلى التكنولوجيا".
وتعتزم "إل جي كيم" في الوقت نفسه تنفيذ أعلى معدلات الإنفاق على الأبحاث والتطوير بقيمة 1.1 تريليون وون كوري جنوبي هذا العام وزيادة استثماراتها بنسبة تفوق 10 في المائة كل عام. ومن المتوقع أيضاً أن تزيد القوى العاملة من 5500 في عام 2018 إلى 6300 بحلول عام 2020.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني 



Contacts
"إل جي كيم"
سونغهان جونغ
هاتف: 82428706926+
فريق الابتكار المفتوح
الموقع الإلكتروني: lggic@lgchem.com