Search Khaleej Dailies

Friday, June 8, 2018

بي 2 بروكر تفتتح مكتباً في قبرص لخدمة العملاء الأوروبيين


ليماسول، قبرص-يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): حققت شركة "بي 2 بروكر"، وهي مزودة حلول السيولة والتكنولوجيا لسوق صرف العملات الأجنبية ("إف إكس") وقطاع العملات المشفّرة، إنجازاً آخر في خطط توسعها مع إطلاق مكتبها الجديد في قبرص. سيضم المكتب الجديد فريق دعم فني متخصص يهدف إلى خدمة عملاء الشركة في جميع أنحاء منطقة أوروبا.

جاء هذا الإعلان في أعقاب سلسلة من النجاحات التي حققتها الشركة والنمو الاستراتيجي في المناطق المستهدفة في جميع أنحاء العالم، كان آخرها إنشاء مراكز تشغيل في هونغ كونغ بهدف تعزيز حضورها في المنطقة الآسيوية.

قالت إيفجينيا مايكولياك، المديرة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة "بي 2 بروكر" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "يسرّنا أن تكون شركة ’بي 2 بروكر‘ قد أصبحت ممثلة الآن في قبرص وهي جاهزة لتقديم الدعم التقني لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة. ويساهم مكتبنا الجديد بتأكيد التزامنا تجاه عملائنا الأوروبيين، ويعزز في الوقت عينه موقع الشركة باعتبارها رائدة عالمياً".

هذا وتزامن افتتاح المكتب مع المشاركة في معرض "آي إف إكس إكسبو" 2018، أحد أكبر المعارض المالية المتخصصة في مجال الأعمال التجارية المباشرة بين الشركات في العالم، في إطار جدول أعمال الشركة الزاخر بالفعاليات الخاصة بهذا القطاع خلال شهر مايو والتي شملت أيضاً قمة "كونسينسوس" لعام 2018 ومعرض "بلوك شو" أوروبا. وأتاحت هذه الأحداث الفرصة لشركة "بي 2 بروكر" للقاء لعملاء المحتملين وعرض مجموعة الحلول الخاصة بالعملات المشفرة والوساطة والتي اجتذبت إليها قائمة من كبار الأسماء في القطاع.

وقد كان لشركة "بي 2 بروكر" نشاطاً حافلاً وقوياً في الأشهر القليلة الماضية في مجال الأعمال التجارية والتطوير بشكل عام. وتشمل تلك الأنشطة تحديثات في الحلول التقنية مثل حل غرف التداول الجاهز، وإطلاق منصة تبادل العملات المشفّرة  "بي 2 بي إكس" للعملاء المؤسسيين، والوسطاء في سوق العملات المشفرة من بينهم أحد عملائنا "بي 2 بي تي سي". كما ساهمت بوابة الدفع بالعملات المشفرة الخاصة بالشركة، والتي تم تطويرها لتعزيز عملية الدفع لصالح العملاء وتوفير السيولة في مجال العملات المشفرة، في زيادة عدد العملاء المرموقين من جميع أنحاء العالم.

كما قامت شركة "بي 2 بروكر" بإطلاق موقع إلكتروني محدّث ليعكس أحدث التطورات، بحيث يوفر وصفاً معمقاً مدعوماً بالأمثلة عن جميع منتجات الشركة وخدماتها.

لمحة عن شركة "بي 2 بروكر"

تشمل قائمة منتجات وخدمات شركة  "بي 2 بروكر" ما يلي: "بي 2 بي إكس. إكستشاينج": مجمّع المعلومات المتعلّقة بالسيولة في مجال العملات المشفرة، ومشتقات العملات المشفّرة "كريبتوكارنسي آند سي إف دي/ فوركس ليكويديتي"، ومنصة تداول العملات المشفّرة "كريبتو- إكستشاينج"، و"كريبتو-بروكر تورنكي"، وبوابة الدفع بالعملات المشفّرة "كريبتو بايمنت جايتواي"، وغرف التداول  "ترايدرز روم"، ومنصة "آي سي أو" والحلول الثانية ذات العلامة التجارية البيضاء "وايت لايبل" وhttps://www.b2broker.net/invest-platform/        

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

روزماري بارنز

البريد الإلكتروني: pr@b2broker.net

أو

"بي 2 بروكر" قبرص:

الموقع الإلكتروني: sales@b2broker.net
البريد الإلكتروني: info@b2broker.net

رقم الهاتف في قبرص: +35725030882

رقم الهاتف في المملكة المتحدة: +442070437176

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بي-2-بروكر-تفتتح-مكتبا-في-قبرص-لخدمة-العملاء-الأوروبيين/ar 

No comments:

Post a Comment