Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 13, 2018

10 آلاف عميل يعتمدون سيمكس جو

• تتطور "سيمكس جو" بفضل تعليقات العملاء واستخدام أحدث التقنيات.

• تقدم "سيمكس جو" تجربة مستخدم فائقة، وتضيف قدرات جديدة. 

• تتوافر الآن في ثلاث قارات وتغطي نحو ربع قاعدة عملاء "سيمكس" المنتشرة في جميع أنحاء العالم. 

مونتيري، المكسيك -الأربعاء 13 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيمكس إس إيه بي دو سي في" (المعروفة باسم "سيمكس") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CX) أن منصتها الرقمية "سيمكس جو" قد وصلت إلى نحو ربع قاعدة عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم، لتغيّر تجربة أكثر من 10 آلاف عميلاً في القارات الثلاث، وتتصدر التحوّل الرقمي في قطاع مواد البناء العالمي.
وتواصل "سيمكس" استناداً إلى تعليقات العملاء، تحسين منصة "سيمكس جو" من خلال إضافة إمكانيات جديدة توفر تجربةً أكثر تخصصية من خلال تحسين سهولة الاستخدام والتحليلات. ويمكن للعملاء زيادة الكفاءة التشغيلية والقدرة التنافسية، مع توليد قيمةٍ إضافية لشركاتهم وعملائهم، مدعومة بواسطة التقنيات الرقمية.
وقالت مارسيلا غواخاردو، من شركة "بلوكاسا"، وهي إحدى مستخدمي "سيمكس جو" في المكسيك: "من المهم جداً بالنسبة لي كعميلة أن أحافظ على نوع التفاعل الذي تقدمه ’سيمكس جو‘ من حيث الكفاءة والسرعة في الحال. إنه بالطبع عبارة عن حلٍّ كاملٍ".
وقال فرناندو إيه. جونزاليس، الرئيس التنفيذي لشركة "سيمكس" في هذا السياق: "تحدّد ’سيمكس جو‘ معياراً جديداً لتقديم تجربة مستخدم فائقة في قطاع مواد البناء. ونحن فخورون للغاية بتحقيق إنجازنا المتمثل في الوصول لأكثر من 10 آلاف عميل يشعر بالرضا لاستخدامه منصة ’سيمكس جو‘ بعد مرور سبعة أشهر فقط على إطلاقها". وأضاف: "وسنواصل ريادة التحول الرقمي في قطاعنا من خلال تطبيق أحدث التقنيات لما يعود بالفائدة على جميع عملائنا في جميع أنحاء العالم".
وقال مايك سبريتشر، من شركة "نيبي كونكريت"، وهو مستخدم لمنصة "سيمكس جو" في الولايات المتحدة: "تعدّ ’سيمكس جو‘ حلاً كاملاً بالتأكيد، وهي تجعل الحياة أسهل بكثير بالنسبة لفِرق المشاريع والعاملين في الحسابات".
وتجدر الإشارة إلى أنّ "سيمكس جو" تتوفر حالياً في كلّ من المكسيك، والولايات المتحدة، وكولومبيا، والمملكة المتحدة وألمانيا، ومن المتوقع أن يتم توزيعها في نصف أسواق الشركة خلال الأسابيع القادمة. ومن المتوقع أن تتوفر بحلول نهاية عام 2018 في جميع المناطق التي تتواجد فيها الشركة، لتلبي نحو 45 ألف عميل.
وتقدم منصة "سيمكس جو" مجموعة رقميةً بالكامل من الخدمات التي تمكّن العملاء من إنجاز المزيد من المهام خلال وقت أقل من خلال تبسيط وتسهيل معاملاتهم وتفاعلاتهم مع "سيمكس"، والحد من الأعباء الإدارية التي يتحملها العملاء، ومنحهم المزيد من الوقت للتركيز على الشؤون التجارية الأكثر اتساماً بالطابع الاستراتيجي. ويمكن للعملاء التفاعل مع "سيمكس" عبر هذه المنصة المتكاملة في أي وقت وأي مكان باستخدام أجهزة متعددة.
وتغطي "سيمكس جو" رحلة العميل بكاملها. ويمكن للعملاء بواسطة منصة "سيمكس جو" تقديم الطلبات، ومراجعة تاريخ معاملاتهم، وتعقب شحناتهم في الوقت الفعلي عبر نظام تحديد المواقع، واستقبال الإشعارات الفورية حول وضع طلباتهم، وتعديل طلباتهم، والاستمتاع برؤية كاملة وشفافية لجميع المعلومات التي يحتاجونها ليديروا شركاتهم بشكل أفضل، وينجزوا في دقائق المهام التي استغرق القيام بها ساعات في السابق.
وتقوم "سيمكس" بتحولها الرقمي الشامل بواسطة الدعم المقدم من "آي بي إم" و"نيوريس". وتستفيد "سيمكس" من خبرات الشركات والابتكار على حد سواء، ومن تقنيات المعلومات المتطورة لتقديم حلول تغير قواعد اللعبة والتي توفر تجربة عملاء فائقة.
"سيمكس جو" هي مشروع الأبحاث والتطوير، وتطوير الأعمال والابتكار التابع لشركة "سيمكس" وهو جزء من شبكة التعاون العالمية للأبحاث والتطوير، التي تترأسها مراكز أبحاث "سيمكس" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها.
وتعد "سيمكس" شركة عالمية متخصصة في مجال مواد البناء تقدّم منتجات عالية الجودة وخدمات موثوقة للعملاء والمجتمعات المحلية في أكثر من 50 دولة. وتتمتع "سيمكس" بتاريخ حافل في مجال تحسين رفاهية عملائها عبر حلول بناء مبتكرة، وتعزيز الفعالية وجهودها الرامية لتحقيق مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cemex.com.
يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية ومعلومات تنطوي بالضرورة على مخاطر وشكوك وافتراضات. ولا تلتزم "سيمكس" بتحديث أو تصحيح المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"سيمكس إس إيه بي دو سي في"
لاتصالات الإعلام:
جورج بيريز
هاتف: 528188884334+
البريد الإلكتروني: mr@cemex.com
أو
لعلاقات المستثمرين:
إدواردو ريندون
هاتف: 528188884256+
البريد الإلكتروني: ir@cemex.com
أو
لعلاقات المحللين:
لوسي رودريغيز
هاتف: 12123176007+
البريد الإلكتروني: ir@cemex.com



 

 

No comments:

Post a Comment