Search Khaleej Dailies

Sunday, April 15, 2018

دلما مول يقيم مسابقة فنية وحفل توزيع جوائز احتفالاً بيوم الأم


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 15 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
"الأوقات السعيدة تمضي سريعاً"... أقام دلما مول يوم أمس الموافق 13 أبريل حفلاً اختتامياً لتوزيع جوائز المسابقة الفنية لعام 2018 التي أقيمت احتفالاً بيوم الأم.

وقد انضمت 54 مدرسة للمسابقة وتم تقديم 431 لوحة فنية وإعطاء الجمهور  25 يوماً للتصويت والمشاركة والتعليق. وقد حصل منشور مسابقة دلما مول الفنية ليوم الأم على ما يزيد عن مليون مشاهدة في الوقت الذي حصلت صفحه دلما مول على الفيسبوك على أكثر من عشرة ألاف إعجاب ومتابعة.

وحضر حفل توزيع الجوائز مئات الطلاب والآباء وأعضاء الإدارات من 54 مدرسة مشتركة. وقد أعلن دلما مول رسمياً في هذه المناسبة عن توزيع "بطاقات الهدايا" التي يمكن استخدامها عبر أكثر من 450 منفذ بيع تابع للمول، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام والمدير المالي لدلما مول.

ووسط هذه الأجواء الاحتفالية، حصل الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث على بطاقات هدايا بقيمة 25000 و 10000 و 5000 درهم إماراتي على التوالي. وفازت بالجائزة الأولى المتسابقة "عفراء إبراهيم" من "مدرسة براعم العين الخاصة" بينما فاز بالجائزة الثانية والثالثة كل من "رغد علي فهمي" من "مدرسة المعالي الدولية" و"أديل أجيت مامو" من مدرسة " شينينج ستار انترناشونال سكول". كما حصلت المدارس الثلاث التي مثلها هؤلاء المتسابقون على جوائز تذكارية، بينما حصل باقي المشتركين ومدارسهم على شهادات تقدير وهدايا عينية من دلما مول. وقدم المول أيضاً هدايا خاصة تقديراً للإسهامات الفنية التي تساعد على اكتشاف المواهب الفنية المدفونة.

وكان للفنانة الهندية، سوابنا أوغسطين التي ولدت بدون ذراعين وأصبحت رسامة مشهورة، تأثيراً كبيراً على مئات الأطفال والآباء والكثير من رواد المول الذين حضروا الفعالية أثناء الإعلان الرسمي عن الفائزين بجوائز مسابقة يوم الأم لعام 2018. وسعياً لتشجيع الطلاب وتحفيزهم للتغلب على صعوبات الحياة وتجاوز عقباتها بالعزم والمثابرة، فقد بعث دلما مول رسالة ملهمة من خلال هذه الفنانة التي وجهت التحية لجميع الأمهات بقدميها أثناء اعتلائها منصة دلما مول يوم الخميس الموافق 12 أبريل.

 
Contacts
شركة "أوتو" للاتصالات التسويقية
رغد العاصي، تنفيذي علاقات عامة، 971563118488+

No comments:

Post a Comment